ماذا تتداول هذا الأسبوع 18-22!

ماذا تتداول هذا الأسبوع 18-22!

2022-07-18 • محدّث

  • أخبار السوق! 

- كان عدد متزايد من المحللين يقترحون أن رفع أسعار الفائدة بمقدار 100 نقطة أساس قد يكون مطروحًا على الطاولة بعد أن استمر التضخم في الارتفاع أكثر من المتوقع. قال محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر يوم الخميس إنه يؤيد رفع 75 نقطة أساس لكنه سيراقب البيانات الواردة ويمكن أن يدعم تحركًا أكبر إذا لزم الأمر.

- في الأسبوع الماضي ، أظهرت بيانات التضخم الجديدة أن أسعار المستهلكين قفزت بنسبة 9.1٪ في يونيو ، وهي قراءة أعلى من المتوقع وأكبر زيادة منذ عام 1981. وهذا بدوره دفع التجار إلى المراهنة على أن الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة بنقطة مئوية كاملة عند اجتماعها في نهاية يوليو.

- إنتاج السعودية من النفط ارتفع بنحو 540 ألف برميل يومياً منذ بداية 2022، تعادل زيادة نسبتها 5%، ليبلغ 10.59 مليون برميل يومياً في يونيو، وسط التزام المملكة بمستوى الإنتاج طبقاً لاتفاق أوبك+. 

- أوكرانيا باعت احتياطيات ذهب بـ12.4 مليار دولار منذ بداية الغزو الروسي، لتمويل استيراد السلع الأساسية. 

- تواجه الصين ارتفاعًا في حالات كوفيد مرة أخرى ، وعمليات إغلاق احتواء ومشاكل في قطاع العقارات ، مرتبطة الآن بمقاطعة مدفوعات الرهن العقاري في بعض المشاريع المعلقة.

- موسم الأرباح مستمر. نتوقع هذا الأسبوع بيانات من IBM و Netflix و Coca-Cola و eBay و Tesla و Intel و AT&T! إنها فرصة عظيمة لتداول هذه الأسهم!

- في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، سوف يبحث المستثمرون عن محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي ، وقرار سعر الفائدة الأساسي للقرض لمدة عام وخمس سنوات في الصين وقرار سعر الفائدة لبنك اليابان.

  • أخبار أهم أزواج الفوركس! 

-استمر الدولار الأمريكي في الضعف بشكل طفيف خلال جلسة التداول الآسيوية بعد أن فقد بعض الزخم الصعودي مع نهاية الأسبوع الماضي. يعد تقليص التوقعات بارتفاع أكبر بمقدار 100 نقطة أساس في وقت لاحق من هذا الشهر هو السبب الرئيسي لتراجع الدولار الأمريكي، وهو الآن عند مستويات 107.50$. 

- ساعد تراجع الدولار الأمريكي على رفع زوج اليورو / الدولار الأمريكي مرة أخرى فوق مستوى 1.01 بعد أن فشل في اختراق مستوى التكافؤ بشكل حاسم الأسبوع الماضي. كما لاحظ الاقتصاديون في بنك MUFG ، إنه أسبوع مهم لسياسة البنك المركزي الأوروبي (ECB) والسياسة الإيطالية، أسبوع مهم لليورو "إنه اجتماع سياسي مهم للبنك المركزي الأوروبي حيث من المتوقع أن يبدأوا في رفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ يوليو 2011. 

- يتراجع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP / USD) نحو 1.1850 ، وسياسة المملكة المتحدة ، وزيادة الأجور والتضخم

فشل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP / USD) في تمديد التراجع التصحيحي من أدنى مستوى خلال 28 شهرًا حيث ينتظر المتداولون الأحداث السياسية الرئيسية في المملكة المتحدة ، حتى لا ننسى العناوين الرئيسية المتعلقة بتقرير التضخم والتوظيف والوظائف. ومع ذلك ، تراجع زوج الكابل إلى 1.1867 خلال الساعة الأولى من جلسة يوم الاثنين الآسيوية.

فشل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP / USD) في تمديد التراجع التصحيحي من أدنى مستوى خلال 28 شهرًا حيث ينتظر المتداولون الأحداث السياسية الرئيسية في المملكة المتحدة ، حتى لا ننسى العناوين الرئيسية المتعلقة بتقرير التضخم والتوظيف والوظائف. ومع ذلك ، تراجع زوج الكابل إلى 1.1867 خلال الساعة الأولى من جلسة يوم الاثنين الآسيوية.

  • النفط والمعادن! 

-واصلت أسعار النفط مكاسبها يوم الاثنين ، مدعومة بضعف الدولار وشح الإمدادات مما عوض المخاوف بشأن الركود واحتمال حدوث إغلاق واسع النطاق لفيروس كوفيد -19 في الصين مما أدى مرة أخرى إلى خفض الطلب على الوقود، وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أغسطس 2.31 دولار أو 2.4 بالمئة إلى 99.90 دولار للبرميل بعد صعودها 1.9 بالمئة في الجلسة السابقة.

انتعش الذهب من أدنى مستوى له خلال 11 شهرًا الأسبوع الماضي ، مدعومًا بضعف الدولار حيث قلل التجار توقعاتهم برفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي.

انتعشت الأسعار بنسبة 0.9٪ يوم الاثنين مع انخفاض الدولار لليوم الثاني ، مما أدى إلى تخفيف الضغط عن المعدن الثمين الذي لا يحمل فائدة بعد أن ساعد احتمال رفع سعر الفائدة كبير الحجم على إحداث أسبوع خامس على التوالي من الخسائر.

- اكتسبت الفضة بعض الزخم الإيجابي لليوم الثاني على التوالي يوم الاثنين وابتعدت أكثر عن أدنى مستوى لها في عامين ، حول منطقة 18.15 دولار التي لامست الأسبوع الماضي. احتفظ المعدن الأبيض بمكاسبه المتواضعة خلال الجلسة الأوروبية المبكرة وشوهد آخر مرة يتم تداوله أدنى مستوى 19.00 دولارًا.

                                                                                                                تدّاول الآن!     

المماثل

أحدث الأخبار

التضخم في الولايات المتحدة هو بوصلة الاحتياطي الفيدرالي، فما التالي من زيادات؟!
التضخم في الولايات المتحدة هو بوصلة الاحتياطي الفيدرالي، فما التالي من زيادات؟!

الأسواق لا تهدأ، والوقع سريع، والأحداث تُغير المجريات، فماذا لدينا هذا الأسبوع، من وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والتأثير الاقتصادي للأمر، وأرقام التضخم الأمريكية، وأرقام أسعار المنتجين (شهري)، والتأثير على الدولار…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera