ماذا تتداول هذا الأسبوع 25-29!

ماذا تتداول هذا الأسبوع 25-29!

2022-07-26 • محدّث

أخبار السوق!- صرحت وزيرة الخزانة جانيت يلين لشبكة NBC يوم الأحد أنه في حين أن هناك علامات على أن الاقتصاد الأمريكي معرض لخطر الركود ، فإن الانكماش ليس حتميًا.

- سيكون جزء كبير من تركيز هذا الأسبوع على اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي يستمر يومين ، والذي يختتم يوم الأربعاء ، حيث يتوقع الاقتصاديون على نطاق واسع رفع أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

-   كان مؤشر مديري المشتريات الخدمي الأمريكي يوم الجمعة أقل من المتوقع (47.0 مقابل 52.6). ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي بمقدار 600 نقطة ولا يبدو هبوطيًا اليوم.

-  تفوقت Ethereum (ETHUSD) على معظم أسواق العملات المشفرة ، حيث ارتفعت بنسبة 65٪ خلال الأسبوعين الماضيين. 

-  ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز خلال عطلة نهاية الأسبوع أن الصين تخطط لفرز الشركات الصينية المدرجة في الولايات المتحدة إلى ثلاث مجموعات اعتمادًا على حساسية البيانات التي تحتفظ بها الشركات.

- على الصعيد الاقتصادي ، يتوقع المتداولون القراءة الأخيرة لمؤشر أسعار المنازل  - ومن المقرر صدور تقرير ثقة المستهلك وبيانات مبيعات المنازل الجديدة في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

- قفز سهم Alibaba أكثر من 6٪ بعد أن أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أنها ستتقدم بطلب للحصول على إدراج أساسي مزدوج في هونغ كونغ.في حالة اكتمالها ، ستصبح الشركة شركة مدرجة ثنائية الأساس في هونج كونج ونيويورك. 

- نما اقتصاد كوريا الجنوبية بنسبة 0.7٪ في الربع الثاني مقارنة بالربع الأول من عام 2022 ، وفقًا للتقديرات الصادرة عن بنك كوريا.

- مرة أخرى، تخفض روسيا بشكل حاد تدفق الغاز عبر الأنابيب إلى ألمانيا، مذكّرة أوروبا بالتحدي الهائل الذي تواجهه القارة لبناء مخزوناتها من الطاقة قبل الشتاء. ارتفع XNGUSD فوق 8.50.

- أصدر بنك اليابان محضر اجتماعه لشهر يونيو يوم الثلاثاء ، بعد الحفاظ على أسعار الفائدة عند مستويات منخفضة للغاية الأسبوع الماضي، وقال أعضاء مجلس سياسة بنك اليابان إن الاقتصاد في طريقه للتعافي من آثار كوفيد ، لكنه لا يزال بحاجة إلى دعم قوي من الجانب المالي بسبب الضغط من ارتفاع أسعار السلع.

- يوم الثلاثاء ، سيبدأ الاحتياطي الفيدرالي اجتماع السياسة الذي يستمر يومين. يتوقع التجار على نطاق واسع ارتفاعًا بمقدار ثلاثة أرباع نقطة مئوية.

- من المقرر أن تعلن شركة كوكا كولا وماكدونالدز وجنرال موتورز عن أرباحها يوم الثلاثاء قبل الجرس. ستقوم Alphabet و Microsoft و Chipotle Mexican Grill و UPS و Enphase Energy بالإبلاغ بعد الجرس.

  • أخبار العملات!

-  أعطى مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) كسرًا هبوطيًا للاندماج الذي تشكل في نطاق ضيق من 106.42-106.53 في أواخر جلسة نيويورك. ظل الأصل ضعيفًا من الأسبوع الماضي ومن المرجح أن يظهر المزيد من الاتجاه الهبوطي بعد انتهاك الدعم المهم عند 106.00. قد يؤدي الانزلاق أسفل الوسادة المذكورة أعلاه إلى سحب DXY نحو 105.60.

- مدد زوج يورو / دولار EUR / USD حركته السعرية التعزيزية الجانبية يوم الثلاثاء وظل محصورًا في نطاق تداول مألوف مع اقتراب الجلسة الأوروبية. شوهد الزوج آخر مرة وهو يحوم حول المنطقة 1.0220-1.0225 ، دون تغيير تقريبًا خلال اليوم.

- يتحرك المضاربون على ارتفاع زوج جنيه استرليني / دولار أمريكي GBP / USD لتحصين 1.2050

ارتفع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي في منتصف نهار جلسة نيويورك بنحو 0.37٪ بعد الارتفاع من قاع عند 1.1960 إلى أعلى مستوى عند 1.2086 في اليوم. 

- يتعرض زوج دولار أمريكي / دولار كندي USD / CAD لضغوط يوم الثلاثاء في جلسة هادئة نسبيًا حيث لم يتبق شيء على التقويم حتى صدور عدد كبير من البيانات الأمريكية لجلسة الولايات المتحدة مما يترك المؤشرات الفنية قيد التنفيذ. يقوم الزوج بتشكيل تشكيل موسع على الرسم البياني للأربع ساعات ضمن مشهد هبوطي طويل المدى وفقًا للتشكيل التوسعي اليومي.

النفط والمعدن! 

- ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي وسط مخاوف متزايدة بشأن شح الإمدادات الأوروبية بعد أن قطعت روسيا ، مورد رئيسي للنفط والغاز الطبيعي في المنطقة ، إمدادات الغاز عبر خط أنابيب رئيسي، وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي لتسليم سبتمبر / أيلول 1.47 دولار أو 1.5 بالمئة إلى 98.17 دولار للبرميل بعد أن ارتفعت 2.1 بالمئة يوم الاثنين.

- شهد المعدن الثمين انخفاضًا ملموسًا يوم الاثنين بعد أن فشل في تجاوز أعلى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي بالقرب من 1740.00 دولار. تحولت أسعار الذهب جانبًا ومن المرجح أن تستمر في الاتجاه الجانبي حيث يتواجد المستثمرون على الهامش قبل سياسة سعر الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي. 

- اكتسبت الفضة بعض الزخم الإيجابي يوم الثلاثاء وفي الوقت الحالي يبدو أنها قطعت سلسلة خسائر استمرت يومين. احتفظ المعدن الأبيض بالمكاسب المتواضعة خلال اليوم خلال الجلسة الأوروبية المبكرة وشوهد آخر مرة يحوم بالقرب من أعلى مستوى يومي ، بالقرب من منتصف 18.00 دولارًا.

المماثل

أحدث الأخبار

التضخم في الولايات المتحدة هو بوصلة الاحتياطي الفيدرالي، فما التالي من زيادات؟!
التضخم في الولايات المتحدة هو بوصلة الاحتياطي الفيدرالي، فما التالي من زيادات؟!

الأسواق لا تهدأ، والوقع سريع، والأحداث تُغير المجريات، فماذا لدينا هذا الأسبوع، من وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والتأثير الاقتصادي للأمر، وأرقام التضخم الأمريكية، وأرقام أسعار المنتجين (شهري)، والتأثير على الدولار…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera