ماذا تتداول هذا الأسبوع! 27- 1 يوليو!

ماذا تتداول هذا الأسبوع! 27- 1 يوليو!

2022-06-27 • محدّث

تعلن دول مجموعة السبع حظر استيراد الذهب الروسي مع توسع عقوبات موسكوأكد الرئيس الأمريكي جو بايدن صباح الأحد أن زعماء دول مجموعة السبع سيعلنون حظرًا على واردات الذهب الروسي بسبب الحرب على اوكرانيا. وأكدت حكومة المملكة المتحدة يوم الأحد أيضًا تحركها لحظر واردات الذهب الروسي ، قائلة إنها ستطبق على الذهب المستخرج حديثًا والذهب المكرر - باستثناء الذهب الذي ربما جاء من روسيا ولكن تم تصديره بالفعل.تعد روسيا ثاني أكبر منتج للذهب في العالم ، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن مجلس الذهب العالمي ، بحوالي 10٪ من إنتاج العالم. تشير تقارير رويترز إلى أن حيازاتها من الذهب تضاعفت ثلاث مرات منذ أن ضمت شبه جزيرة القرم بشكل غير قانوني في عام 2104 ، وتعد السلعة من الأصول المهمة للبنك المركزي الروسي - الذي يعمل بالفعل في ظل ظروف محدودة للغاية.

  • أخبار السوق!

من المحتمل أن تدخل روسيا في أول عجز كبير عن سداد ديونها الخارجية منذ أكثر من قرن ، بعد انقضاء فترة سماح على دفعتين من السندات الدولية ليلة الأحد.

ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بشكل طفيف صباح يوم الاثنين بعد انتعاش كبير الأسبوع الماضي من الانخفاضات الحادة لهذا العام. على الرغم من الانتعاش، تستعد وول ستريت لإنهاء النصف الأول الأسوأ للأسهم منذ عقود.

- ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بشكل طفيف صباح يوم الاثنين بعد انتعاش كبير الأسبوع الماضي من الانخفاضات الحادة لهذا العام. على الرغم من الانتعاش، تستعد وول ستريت لإنهاء النصف الأول الأسوأ للأسهم منذ عقود.

- على الصعيد الاقتصادي ، تتوقع وول ستريت صدور أحدث قراءة لطلبيات السلع المعمرة يوم الاثنين قبل الجرس، وكذلك ا تقرير مبيعات المنازل المعلقة. 

- قال مسؤول بالرئاسة الفرنسية يوم الأحد إن مجموعة السبع ستبحث أيضا إمكانية إحياء المحادثات النووية الإيرانية بعد أن التقى مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي مع مسؤولين كبار في طهران لمحاولة فك المفاوضات المتوقفة.

  • أخبار العملات! 

- وجد كل من الدولار  الدعم في جلسة متقلبة في آسيا يوم الاثنين، مستفيد من محاولة الحصول على الأمان حيث يخشى المستثمرون من ارتفاع أسعار الفائدة وتراجع البيانات الاقتصادية التي قد تشير إلى أن الركود العالمي يلوح في الأفق، وهو يتداول عند 103.88$. 

- لا يزال زوج اليورو / الدولار الأمريكي يتعرض للضغط بالقرب من أدنى مستوياته اليومية بالقرب من 1.0550 ويتطلع متداولي اليورو إلى خطاب لاجارد من البنك المركزي الأوروبي والذي من الممكن أن يعطي دفعة لليورو، وهو يتداول الآن عند 1.0579$. 

- يستمر الجنيه الاسترليني في تحدي بعض التوقعات الهبوطية. يتوقع الاقتصاديون في ING أن يتجه زوج استرليني / دولار GBP / USD صعوديًا نحو 1.24 وسط بعض الراحة في الأسهم، وهو يتداول اليوم على ارتفاع عند 1.2310$. 

- يجدد زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي أدنى مستوى له خلال اليوم بالقرب من 1.2870 متجهًا إلى جلسة التداول الأوروبية يوم الاثنين، ويأخذ الزوج أدلة من ارتفاع أسعار النفط الخام، وهو عنصر التصدير الرئيسي في كندا. مع ذلك ، يبدو أن المعنويات المختلطة وحركات الدولار الأمريكي تتحدى المضاربين على الانخفاض قبل صدور بيانات مهمة.

  • النفط والمعادن! 
  • - تراجعت أسعار النفط يوم الاثنين في جلسة متقلبة حيث وقف المستثمرون على أهبة الاستعداد لأي تحركات ضد صادرات النفط والغاز الروسية قد تأتي من اجتماع قادة مجموعة الدول السبع الكبرى في ألمانيا، وخام غرب تكساس عند 106.38$. 

- تتطلع الأسواق الآن إلى بيانات طلبات السلع المعمرة في الولايات المتحدة مع وجود قراءة متشائمة من المحتمل أن تدعم الاتجاه الهبوطي التصحيحي للمكاسب بالنسبة للدولار، مما قد يجعل الذهب إيجابيًا، وهو يتداول الآن على ارتفاع بنسبة 0.61% ويتداول عند1838. 

- لا تزال أسعار الفضة (XAG / USD) تحت الضغط حول أدنى مستوى لها في 1.5 شهر حيث يهاجم البائعون عتبة 21.00 دولارًا أمريكيًا خلال جلسة يوم الاثنين الآسيوية، ولكن مع الجلسة الأوروبية ووقت كتابة التقرير، الفضة تتداول عند  21.50$ مرتفعة بنسبة 1.84%.

المماثل

أحدث الأخبار

بريطانيا: من سادس أقوى اقتصاد في العالم إلى اقتصاد ناشئ، كيف؟
بريطانيا: من سادس أقوى اقتصاد في العالم إلى اقتصاد ناشئ، كيف؟

الوضع الحالي سيء، والقادم أسوأ للمملكة المتحدة. وما يقف بين تحول بريطانيا من إحدى أكبر اقتصادات العالم إلى اقتصاد ناشئ، هو عدم وجود أزمة في عملة البلد. فهل سيصمد الاسترليني أمام التحديات التي تنتظر الاقتصاد البريطاني أم سينهار؟

ارتفاع أسعار الذهب بدعم من مخاوف الفيدرالي الأمريكي
ارتفاع أسعار الذهب بدعم من مخاوف الفيدرالي الأمريكي

بعد أسبوع صعب على الملاذ الآمن، حيث ظن البعض أن الذهب قد نجح في استعادة عرشه المفقود، بفعل قوة الدولار المستمدة من توقعات رفع معدلات الفائدة، بدأت تداولات أسبوع جديد يبحث خلالها مستثرو المعدن الأصفر عن مزيد من المكاسب…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera