مرشح مثلي يحاول دخول البيت الأبيض.. والديمقراطيون يتفقون على عزل ترامب

مرشح مثلي يحاول دخول البيت الأبيض.. والديمقراطيون يتفقون على عزل ترامب

2019-11-21 • محدّث

اتحد المرشحون الديمقراطيون في السباق إلى البيت الأبيض على ضرورة دعم إجراءات عزل الرئيس الجمهوري دونالد ترامب، والتي يقودها الديمقراطيون في مجلس النواب.

وأعلن المرشحون تأييدهم للتحقيقات خلال المناظرة التي تمت أمس الأربعاء، بينما ظهرت الاختلافات بعدما بدأت الأحاديث حول المسائل السياسية وبعض القضايا الأخرى الجدالية.

وأثناء المناظرة الخمسة لمرشحي الحزب الديمقراطي في سباق الترشح باسم الحزب واختيار المنافس الأجدر لمواجهة ترامب في انتخابات نوفمبر 2020، صرح المرشحون العشرة عن اختلافاتهم وآرائهم حول مختلف المواضيع مثل، الرعاية الصحية وفرض الضرائب على الأثرياء، ومع ذلك حافظوا على آداب المناقشة والحوار، ولكن كان نقدهم لاذعاً وعنيفاً عندما يتعلق الأمر بـ دونالد ترامب.

وتهرب كل من السيناتورة "إليزابيث وارين" وعمدة ساوث بيند في ولاية إنديانا "بيت بوتيجيج" من انتقادات منافسيهم. فكما نعرف أن وارين هي أحد أقوى المرشحات وتقدمت في السباق بناءًا على خططها الطموحة لفرض ضرائب على الأثرياء ووضع نظام للرعاية الصحية تديره الحكومة.

 ويهدف "بيت بوتيجيج"، البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي يشهد تزايد لشعبيته في استطلاعات الرأي، إلى أن يكون أول رئيس أمريكي مثلي الجنسية. ووُجهت إليه العديد من الأسئلة عن فشله في الحصول على تأييد الأمريكيين من أصول أفريقية، الذين يشكلون قطاعًا ضخمًا لا يُستهان به بين مؤيدي الديمقراطيين.

إذ حاول بوتيجيج كسب تعاطفهم وشبّه تجربته كونه مثلي بالتمييز الذي يواجهه الأمريكيين من أصول أفريقية. وصرح بوتيجيج: "ليس لي خبرة في التعرض للتمييز بسبب لون بشرتي". ولكن مررت بتجربة الشعور بأنني غريبًا في بلدي، فعندما أشاهد نشرة الأخبار، أري حقوقي تُطرح للنقاش"!!

كما دافع عن قلة خبرته السياسية، قائلاً إنها لم تكن الخبرة التقليدية المعتادة في واشنطن، ولكنها "الخبرة الصحيحة لمواجهة دونالد ترامب".

وقالت السيناتورة الأمريكية "آمي كلوبوشار"، التي تساءلت إذا كانت امرأة في مكان بوتيجيج بنفس قصته وخبرته؛ هل كانت ستنجح وتصل لمرحلة المناظرات، وقالت إن بوتيجيج استحق مكانته بجدارة ولكن سيكون المعيار مزدوجاً عندما يتعلق الأمر بالنساء.

2 COPY.png

#GBPUSD

نتوقع هبوط الباوند دولار من منطقة 1.3075 لنصل الى 1.2791 - 1.2510

,أما في حال إغلاق شمعة 4 ساعات أعلى مستوى 1.3159 يلغى الشكل 

preview pic/By stock_photo_world/SHUTTER STOCK

المماثل

الأسهم: حان الوقت للتداول على تقارير الأرباح

ستظهر تقارير الأرباح أداء الشركات خلال الربع الثالث. تابع الأخبار وتذكر: إن جاءت الأرقام أفضل من التوقعات فسترتفع الأسهم. وإن حدث العكس وجاءت أسوأ من التوقعات فتسبب تقارير الأرباح بانخفاض سعر الأسهم.

أحدث الأخبار

الدولار الأسترالي يكسر القناة الصاعدة!
الدولار الأسترالي يكسر القناة الصاعدة!

AUDUSD تراجع زوج الدولار الأسترالي خلال جلسة تعاملات الأسبوع الماضي ليختبر الضلع السفلي للقناة الصاعدة على المستوى اليومي، ليتراجع اليوم خلال الجلسة الاسيوية ويكسر القناة نحو الأسفل ليصل الى مستويات 0…

الذهب يصل الى المستويات المستهدفة
الذهب يصل الى المستويات المستهدفة

XAUUSD تراجعت أسعار الذهب مع نهاية تعاملات الأسبوع الماضي وبداية تعاملات الأسبوع لتصل الى كافة المستويات المستهدفة المذكورة في التقرير الماضي عند 1840 و1830 دولار، لتستمر التراجعات خلال الجلسة الاسيوية اليوم الى مستويات 1810 دولار قبل العودة الى…

الدولار يقترب من متوسط 50 يوم
الدولار يقترب من متوسط 50 يوم

USDOLLAR سجل الدولار المزيد من الارتفاعات مع نهاية الأسبوع الماضي ليخترق العديد من المستويات بما فيها مستويات المقاومة التي كانت تتمركز عند مستويات 90…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera