مرونة اليورو يجب أن تصمد أمام زيارة ترامب!

مرونة اليورو يجب أن تصمد أمام زيارة ترامب!

اليورو.png

(بلومبرج) - بينما تحيي العناوين الرئيسية مثل "ترامب يشعل الحرب التجارية" المستثمرين الأوروبيين هذا الصباح،من المفاجئ أن زوج "اليورو/دولار" لم يهبط أكثر من المتوقع مما يؤكد مرونته الجديدة. ومع انتشار الأخبار السيئة التي يظهر تأثيرها على العملات، أصبحت القصة متكررة ومبتذلة. وهذا واضح في تحديد صفقات البيع المكشوف، كما يُظهر مؤشر (Citi EUR Pain)، أن مزيداً من الارتفاع، بالطبع سيؤثر سلباً.

ومن السابق لأوانه أن نلقي الضوء على اليورو الآن، إذ أظهر مؤشر الخوف (VIX) أن رد الفعل السلبي للمستثمرين والسوق بسبب النزاع التجاري كان قصير المدي.

مع توجه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" إلى أوروبا هذا الأسبوع وتغريداته حول حلف شمال الأطلسي (الناتو) والصراعات التجارية في نفس الوقت، لا يزال من الممكن أن تؤدي العناوين الرئيسية الصادمة إلى الإضرار بالعملة.

ومع ذلك، أطلقت ديناميكية اليوم نقطة بداية متقدمة أكثر مما قد يتوقعه البعض لليورو، واستمرار صموده ومرونته في الأيام القليلة القادمة قد يضيف مصداقية إلى الرأي القائل بأن المستوى 1.15 الذي شهدناه في مايو ويونيو سيشير إلى أدنى قاع في 2018 لزوج "اليورو/دولار".

المماثل

أحدث الأخبار

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام ...

تراجع الجنيه الإسترليني للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام حيث حقق المستثمرون الأرباح بعد أفضل أسبوع للعملة مقابل الدولار منذ عام 2009، وجاء انتعاش العملة بسبب التوقعات المتزايدة لرفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera