تنبؤات ساحرة لعام 2022

تنبؤات ساحرة لعام 2022

2022-11-23 • محدّث

مرحباً بكم من عام 2022 البعيد! استخدم محللو FBS بعض السحر للسفر إلى المستقبل وجلب بعض التوقعات المرحة لكم. استمتعوا بالقراءة وتذكروا: هناك ذرّة من الحقيقة في كل مزحة!

Картинка в статью.jpg

المتداولون والحجر الذهبي

هل تعلم أن الحدود التي نواجهها موجودة في أذهاننا؟ يحلم معظم المتداولين بفتح صفقة شراء لزوج XAU/USD ثم الاسترخاء حتى يكون لديهم ما يكفي من المال لشراء Golden Globe وأشياء لامعة أخرى. ومع ذلك: ماذا لو لم يعد مثل هذا الشيء ممكناً؟ هل ستستسلم أو ستحاول الصراع مع السوق المسيطر؟  

الحقيقة هي أن الحجر الذهبي قد تدحرج منزلقاً في عام 2022. حيث كانت العملات الرقمية وسوق الأسهم المزدهرة قد سرقتا بالفعل الأضواء من الذهب. يتراجع الفيروس ويبدأ الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة. تتكرر قصة 2013: في ذلك الوقت، انخفض XAU/USD بنسبة 30% تقريباً. نحن الآن عند 1600$، ولم ينخفض بنسبة 30% بعد!   

لا داعي للذعر، أيها المتدربون الصغار من سحر التداول! تذكروا أن صفقات الشراء والبيع جيدة بنفس القدر، لذلك ضعوا في اعتباركم البيع عندما تنخفض الأسعار. أنتم بحاجة لمتابعة السوق! وإذا لم تعجبكم الاتجاهات الهابطة، فيمكنكم دائماً قلب رسمكم البياني بحيث تنظروا إلى الأسفل وليس القمة. ومع ذلك، لا تنسوا اختيار زر الصفقة الصحيح.

حدد الزر الصحيح دائماً في العام الجديد! 

452343.png

النفط والغاز ومخزن الأسرار

قام Elon Musk بثورة وأصبح قائد العالم. أتباعه وعشاق العملات الرقمية هم شعبه وجيشه! الهدف الرئيسي للبشرية الآن هو الانتقال إلى المريخ، ولا شيء آخر مهم. هذا ما قاله ماسك العظيم. إنه بالفعل في الخطوة الأخيرة من بناء صاروخ لنقل الناس إلى الكوكب الأحمر. ما هو وقود الصواريخ؟ أنظف غاز. لذا، قد تخمن ما حدث. ارتفعت أسعار الغاز بشكل كبير أسرع من البيتكوين في أفضل أيامه! هل وصل إلى 100$ أو 200$ أو 300$؟ لا بل إلى 1000000$ للجالون! حيث انخفض النفط إلى أدنى مستوياته، إذ لم يعد هناك من يحتاج إليه.

استمتع بباقي عام 2021 ونراكم في 2022!

الليرة التركية وأسير أردوغان

لقد تغير العالم أكثر من أي وقت مضى. بعد أن استبدل الرئيس التركي أردوغان حاكم البنك المركزي عشر مرات أخرى، أصبح سعر الفائدة المصرفي الآن 0%، تماماً كما هو الحال في أوروبا. أوه، انتظر التضخم 69% الآن. كيف يمكن لذلك أن يكون ممكناً؟ هل لدى مواطني تركيا مخرج من الانهيار الاقتصادي؟ نعم بالطبع، لديهم. 

حاولت تركيا الانتقال إلى الدولار واعتباره العملة الرئيسية في البلاد، ولكن… من الأفضل لك ألا تعرف ما هي السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي في عام 2022. بكل الأحوال، الدولار ليس خياراً أيضاً. ما الذي يمكن فعله؟ 

بيتكوين هنا لإنقاذ اليوم! أقصد، السنة! أفضل عملة رقمية لمحاربة التضخم هي العملة التي تحتوي على حد أقصى محدود من القطع النقدية. لذا الآن يستخدم كل مواطن تركي بيتكوين، ولم يعد تضخم الليرة مشكلة بعد الآن. يمكنك جعل السعر سالباً، ولن يتحمله أحد بعد الآن. 

نوّع محفظتك، واستمتع بسنة ممتازة!

الإيثريوم وشبكة النار

العام 2022. أصبح إثبات العمل الآن موضة قديمة. انتقل العاملون في التعدين إلى المساومة. لكن فيتاليك بوتيرين، مبتكر Ethereum، اكتشف أخيراً كيفية كتابة الكود بسرعة، لذا من إثبات الحصة انتقل ETH إلى إثبات-الوقت، ثم إثبات-المكان، وفي النهاية، إلى إثبات-الإثبات آلية التوافق التي تعمل دون أي تفسيرات معقدة. عليك أن تقول أن العملية رائعة وأن كل شيء على ما يرام اعتباراً من الآن. رسوم المعاملات أيضاً منخفضة للغاية. أليس هذا رائعا؟!

لكن ما خطب النموذج الانكماشي؟ لقد أصبح انكماشياً للغاية بحيث يتم حرق كل ETH يتم تعدينه. علاوة على ذلك، تحتاج إلى نسخ ETH الخاص بك إلى ETH الخاص بي. بالطبع ، أدى هذا إلى حدوث ركود مذهل في العرض، والآن تساوي قيمة 1 Ethereum أكثر من 1 Bitcoin. عليك إلى أن ترى ذلك بنفسك!

كل شيء يعمل الآن على Ethereum. سلاسل التوريد، والعقود الذكية، وألعاب الفيديو، وحتى الإنترنت نفسه. إنه وقت رائع للعيش مع اللامركزية الكاملة، وغياب القيود، والسوق الحرة، حيث لا وجود لكوفيد على الإطلاق. 

اشترِ فقط العملات الجديرة بالثقة في عام 2022. سنة جديدة سعيدة!

السيد باول وجماعة الصقور  

ما رأيك بحكاية خيالية؟ 

يجلس جيروم باول على أريكة مريحة في منزله الريفي ذي الطراز القديم في سيلفر سبرينغ. الجو قاتم، وشلال مختلط من الثلوج والأمطار يطرق النافذة. خلف JJ (هذا ما تناديه به زوجته)، تقوم شاشة ضخمة ببث مباشر لحجم ديون الميزانية الأمريكية.

يبدو أن JJ نائم. ومع ذلك، فإن فمه يغمغم بالكلمات وعيناه مغمضتان.

“تضخم،وظائف،فايروس كورونا…”

إنه ليس نائماً؛ إنه يسافر بعقله إلى 2022. فقط الرؤساء الحقيقيون للاحتياطي الفيدرالي يمكنهم فعل ذلك. إذاً، ما الذي يراه؟

مما لا يثير دهشة أحد، أن أسعار المستهلك استمرت في الارتفاع في عام 2022. بعد أن أنهى العام بنسبة 6.8% في نوفمبر، تسارع مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي ووصل إلى أكثر من 7% في فبراير – شخصيةٌ مجنونةٌ لم تُرَ منذ عام 1990. وكان النشاط الاقتصادي قد انتعش أيضاً. كانت إجراءات الاحتياطي الفيدرالي ضرورية بالتأكيد. لذلك، ضاعف الاحتياطي الفيدرالي وتيرة تناقصه التدريجي. ومع ذلك، ارتفع التضخم أكثر في أبريل. ولذلك، شدد بنك الاحتياطي الفيدرالي سياسته أكثر. في مايو، قفز التضخم إلى 10%. واااو! وصل زوج EUR/USD إلى مستوى 1.0500!  جميع وسائل الإعلام مذعورة! “هل هذا يعني أن الولايات المتحدة دخلت في تضخم مفرط؟ ما الذي يتوجب علينا القيام به؟ ما الذي ينبغي على البنك الفيدرالي أن يفعله؟”

“ارفع السعر! ارفع السعر! ارفع السعر!” – يستيقظ باول الفيدرالي وهو يصرخ. الثلج يتساقط في الخارج ويبدو كل شيء هادئاً رغم الحروف الحمراء التي تحسب ديون الولايات المتحدة على الشاشة. يتنفس JJ الصعداء. إنه ديسمبر 31، 2021.   

إيلون ماسك والـ Dog Coins الهجين

قصة طويلة قصيرة:

232.png

وبعد ذلك، سيحدث هذا:

45234.png

لذلك، نتوقع أنه في عام 2022 سنرى المزيد من الرموز يتم ضخها بواسطة تغريدات Elon Musk. هل ستكون كلاباً، أم أنه سيختار القطط هذا العام (عام النمر)؟

مؤشر S&P500 وأقداس المارجن

2022… 

يناير كسر مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة فوق 50%، ويتجه نحو 100%. تتزايد أسعار البقالة بينما يصل العملاء إلى نقطة الدفع. يواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي الإعلان عن أن التضخم تحت السيطرة ولا يزال الوقت مبكراً للتناقص. 

مارس كانت السلالة العشرين من Covid-19 تنتشر في جميع أنحاء العالم. للبقاء في صحة جيدة، يحتاج الناس إلى أخذ حقنة يومية. هكذا أصبح العالم مدمناً على الأدوية. 

مايو بع في مايو واذهب بعيداً؟ ليس في عام 2022. حصل أكثر من 100 صندوق تحوط على مارجن كول. لقد كانت فكرة سيئة لـ S&P500. “القصيرة” اخترق المؤشر الرئيسي للولايات المتحدة 8000. 

أغسطس أصبحت كلاً من موديرنا وفايزر أكبر شركتين في العالم برأسمال يزيد عن 40 تريليون لكل منهما. شركة موديرنا تشتري شركة آبل وشركة فايزر تشتري شركة تسلا. يستمر السباق… وقد أطلق موقع Facebook أخيراً Metaverse. تجاوز سوق العملات الرقمية الاقتصاد الأمريكي من خلال الرسملة. ومع ذلك، أفلست شركة Microstrategy. كان ينبغي على الرئيس التنفيذي أن يشتري SAND بدلاً من Bitcoins. 

ديسمبر حدث التصحيح أخيراً لأنك أحضرت US500 قبل بدء العام الجديد.

45343.png

بالمناسبة: عام جديد سعيد! استمتع بالعام العادي القادم في السوق! 

المماثل

تباطؤ اقتصادي، ومخاوف من الركود، هل وصل الفيدرالي لقمة الرفع؟!
تباطؤ اقتصادي، ومخاوف من الركود، هل وصل الفيدرالي لقمة الرفع؟!

رفع جديد على الأبواب!  يترقب المتداولون هذا الأربعاء، أن يرفع الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة القياسي بمقدار ثلاثة أرباع نقطة مئوية للاجتماع الرابع على التوالي بعد يومين من اجتماعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، على أن يكون سعر الفائدة الفيدرالية،…

أحدث الأخبار

بعد عام مضطرب للأسواق المالية... ما القادم في 2023؟!
بعد عام مضطرب للأسواق المالية... ما القادم في 2023؟!

ما القادم، عام صعب على الجميع، بداية من محاربة التضخم، وأزمة الحرب الروسية الأوكرانية، والنفط، وأزمات غذاء، وارتفاع أسعار، وأزمات سياسة، ومازالت كورونا مستمرة معنا لتغرق بها الصين وحدّها، فما القادم؟!!   فما أهم القضايا التي يُحذر المستثمرين منها " حيث…

أوروبــــا: تراجع التضخم لأول مرة منذ 17 شهرًا!!
أوروبــــا: تراجع التضخم لأول مرة منذ 17 شهرًا!!

للمرة الأولى في عام ونصف،  تباطأ التضخم في منطقة اليورو، هل هذا يُشكل إشارة أمل للبنك المركزي الأوروبي في كفاحه لتهدئة أسوأ صدمة أسعار المستهلك منذ جيل؟!  - كانت القراءة لشهر نوفمبر 10٪ ، كما قال EuroState يوم الأربعاء، أقل من متوسط 10…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera