أسعار العرض والطلب. السبريد

أسعار العرض والطلب. السبريد

هناك نوعان للسعر في الفوركس وهما العرض والطلب. السعر الذي ندفعه لشراء الزوج يدعى الطلب. وهو دائما أعلى بقليل من سعر السوق. السعر الذي نبيع عليه الزوج يدعى العرض. وهو دائما أقل من سعر السوق بقليل.

السعر الذي نراه على المخطط هو دائما سعر العرض. لاحقا, سنتعلم كيفية معرفة سعر الطلب في منصة التداول خاصتنا. سعر الطلب دائما أعلى من سعر العرض بعدد من الـ بيب. يدعى الفرق بين هذين السعرين السبريد. السبريد هو عمولة ندفعها للوسيط عن كل صفقة. ربما صادفك أمر مماثل في البنك: الأسعار تخلف دائما بين بيع وشراء.

السبريد = الطلب - العرض

على سبيل المثال, أسعار العرض/الطلب لزوج يورو/دولار أمريكي هي 1.1250 / 1.1251. ستشتري الزوج على أعلى سعر طلب وهو 1.1251 وتبيعه على أقل سعر عرض وهو 1.1250. وهذا يعني أن السبريد هو 1 بيب.

كلما كان زوج العملات أكثر انتشارا, كان السبريد أقل. على سبيل المثال, السبريد لصفقة يورو/دولار أمريكي صغير جدا في العادة, أو بلغة التداول, ضيق. لاحظ أن كلفة السبريد في الفوركس لا تذكر مقارنة بنفقات سوق الأسهم أو الأسواق الأخرى. بما أن السبريد يسعّر بالـ بيب, يمكن للمتداول بسهولة حساب كلفة صفقته عبر ضرب السبريد (بالـ بيب) بقيمة 1 بيب.

الشائع

مؤشر أسعار الإستهلاك البريطاني

ستعلن المملكة المتحدة بيانات مؤشر أسعار الاستهلاك في 17 أكتوبر الساعة 11:30 بتوقيت المنصة.

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

تعتبر سياسة البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. ستعلن الجهة الحاكمة مجددا قرارها بخصوص سياستها النقدية في 7 نوفمبر الساعة 05:30 بتوقيت المنصة. 

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا