كيفية التداول؟

كيفية التداول؟

عندما تشتري/تبيع عملة مقابل أخرى, يعني أنك تفتح صفقة طويلة/قصيرة على هذا الزوج. على سبيل المثال, السعر الحالي لزوج يورو/دولار أمريكي هو 1.1000. إذا كنت تتوقع أن تتعزز قيمة اليورو في مقابل الدولار الأمريكي, تفتح صفقة طويلة على زوج يورو/دولار أمريكي. هذه صفقة شائعة في عالم الفوركس.

مع مرور بعض الوقت, يرتفع سعر اليورو/دولار أمريكي, تقوم بإغلاق الصفقة وتحقيق الربح. يتوقف مبلغ الربح على نسبة ارتفاع سعر هذا الزوج من العملات خلال هذا الوقت, وعلى حجم الصفقة.

إذا كان توقعك خاطئا, وانخفض سعر زوج يورو/دولار أمريكي بعد فتحك صفقة طويلة, ستتعرض للخسارة. كما في حالة الربح, يتوقف حجم خسارتك على نسبة انخفاض سعر هذا الزوج من العملات خلال هذا الوقت, وعلى حجم الصفقة

يدعى المتداولون الذين يتوقعون ارتفاع الأسعار "bulls - الثيران", بينما يدعى من يتوقعون هبوط الأسعار "bears - الدببة". 

الشائع

مؤشر أسعار الإستهلاك البريطاني

ستعلن المملكة المتحدة بيانات مؤشر أسعار الاستهلاك في 17 أكتوبر الساعة 11:30 بتوقيت المنصة.

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

تعتبر سياسة البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. ستعلن الجهة الحاكمة مجددا قرارها بخصوص سياستها النقدية في 7 نوفمبر الساعة 05:30 بتوقيت المنصة. 

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا