وسطاء الفوركس

وسطاء الفوركس

يتم تداول الفوركس عادة عبر الوسطاء. الوسطاء هم شركات تتيح للأفراد الوصول إلى السوق حيث تحدث كل عمليات التداول. بمعنى آخر, يقدم الوسيط لك برنامجا خاصا يتيح لك الاطلاع على أسعار العملات, وإعطاء أوامر بيع وشراء العملات ببضع نقرات فقط. عندما تقرر إيقاف التداول, يغلق الوسيط الصفقة على سعر السوق ويضيف الربح إلى رصيدك أو يقتطع منه مبلغ الخسارة.تحتاج بضع دقائق فقط لفتح حساب مع وسيط الفوركس الذي تختاره لبدء مسيرتك في عالم التداول. كمقابل لخدماته, يدفع المتداول للوسيط عمولة أو سبريد.

عند اختيار الوسيط, أعر اهتماما إلى سمعة الشركة وعمرها وتنظيمها. تقدم FBS خدمات نوعية لعملائها منذ عام 2009, وهي معروفة عالميا كواحد من رواد السوق. نجاحها العالمي لم يحل بينها وبين هدفها الرئيسي في خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم فردا فردا. خدمة عملاء FBS حاضرون لمساعدتك 24/7. بالإضافة لذلك, من المهم معرفة شروط التداول التي يقدمها الوسيط. على وجه الخصوص, قارن سرعة التنفيذ, السبريد, التحويلات والعمولات. تتباهى FBS بتنفيذ الأوامر خلال أجزاء من الثانية, السبريد بدءا من 0 بيب, بونص 100% على الإيداع, تأمين الإيداع المجاني والعديد من المزايا الأخرى التي تقدمها للمتداولين. هدفنا أن نقدم لك الأفضل في عالم الفوركس!

الشائع

اجتماع البنك المركزي الأوروبي ومؤتمره الصحفي

يملك اجتماع البنك المركزي الأوروبي تأثيرا كبيرا على اليورو. سيعلن الحاكم عن أسعار الفائدة في 14 ديسمبر الساعة 14:45 بتوقيت المنصة. 

مؤشر أسعار الاستهلاك و مبيعات التجزئة الكندية

ستعلن كندا مؤشر أسعار الاستهلاك لشهر أكتوبر ومبيعات التجزئة لشهر سبتمبر في 17 نوفمبر الساعة 15:30 بتوقيت المنصة. ستؤدي هذه البيانات لحركة كبيرة للدولار الكندي.

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera