متى يفتح سوق الفوركس؟

سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. هناك جلسات تداول تتوافق مع توقيت افتتاح أسواق الأسهم في مناطق محددة من العالم. يكون حجم التداول في ذروته عادة عند تداخل هذه الجلسات. يبدأ يوم الفوركس دائما من أستراليا ونيوزيلاندا, ثم يمتد إلى آسيا. بعدها يصل أوروبا, وأخيرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

يمكنك التداول في أي وقت تريده ضمن أيام العمل. يمكنك فتح صفقة لمدة ساعتين أو أقل (التداول اللحظي) أو ليومين (التداول طويل الأمد) - اختر الوقت الذي تريد. 

الوقت التقريبي لجلسات التداول (بتوقيت غرينتش)

2.jpg

مواعيد التداول للأدوات المالية المختلفة

عليك أن تضع في الحسبان أن مواعيد التداول تختلف حسب نوع الأدوات المالية. في حين أن التداول على معظم أزواج العملات الأجنبية مفتوح دون توقف من الاثنين إلى الجمعة، إلا أن هناك بعض الاستثناءات. فالأدوات المالية مثل المعادن والنفط والغاز والأسهم الأمريكية والمؤشرات يتم تداولها من الاثنين إلى الجمعة، لكن ساعات تداولها مختلفة. أما العملات الرقمية المشفرة فهي متاحة للتداول طوال الأسبوع. يمكنك التحقق بدقة من مواعيد و ساعات التداول لأي أداة مالية متاحة للتداول مع شركة FBS في الجدول التالي.

3.jpg

الاسئلة الشائعة

  • كيف تسحب المال الذي كسبته مع FBS؟

    الأمر بسيط جدا. انتقل إلى صفحة السحب على موقعنا الإلكتروني أو إلى قسم الشؤون المالية ضمن صفحتك الشخصية لدى FBS ومن ثم السحب. يمكنك الحصول على المال الذي كسبته مستخدما نظام الدفع إياه الذي قمت بالإيداع عن طريقه. إذا كنت قد أودعت باستخدام أكثر من نظام دفع، اسحب أرباحك باستخدام النظم ذاتها مع مراعاة النسب.

  • كيف تفتح حسابا لدى FBS؟

    انقر على زر "افتح حسابا" على موقعنا الإلكتروني وانتقل إلى الصفحة الشخصية. قبل أن تتمكن من بدء التداول، عليك التحقق من حسابك. قم بتأكيد بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، وتحقق من هويتك. تساعد هذه الإجراءات على حماية أموالك وبياناتك الشخصية. عندما تجتاز كافة إجراءات التحقق بنجاح، انتقل إلى منصة التداول التي تفضلها، وابدأ التداول. 

  • كيف تبدأ التداول؟

    إذا كان عمرك +18 عاما، يمكنك الانضمام إلى FBS وبدء مسيرتك في عالم الفوركس. للتداول، تحتاج إلى حساب لدى وسيطك ومعلومات كافية حول سلوك الأصول في الأسواق المالية. ابدأ بدراسة الأساسيات مستعينا بـ موادنا التعليمية المجانية و إنشاء حساب لدى FBS. يمكنك بدايةً التعرف على الأمور عن كثب من خلال تداول أموال افتراضية عبر الحساب التجريبي. عندما تصبح جاهزا، ادخل السوق الحقيقية، تداول، وانجح.  

  • كيف تُفعّل بونص Level Up؟

    افتح حساب بونص Level Up من خلال FBS Personal Area عبر نسخة الويب أو الموبايل واحصل على 140$ مجاناً في حسابك.

أحدث الأخبار

الأسهم الصينية ومكاسب حادة، و"أوبك+" تُبقي على مسار سياسة الإنتاج الحالية!!

- يوم الجمعة، أغلقت المتوسطات الرئيسية تغيرًا طفيفًا بعد ارتدادها من خسائر سابقة، أضاف مؤشر داو جونز الصناعي 35 نقطة تقريبًا، أو ارتفع بنسبة 0…

يلوح تقرير الوظائف الأمريكية لشهر (نوفمبر) في الأفق!!

- يتدخل المستثمرون في تقرير الوظائف غير الزراعية لشهر نوفمبر، والذي سينشره مكتب إحصاءات العمل الأمريكي…

الأسواق تُقييم حديث جيروم باول!!

قيمت الأسواق توقعات رفع أسعار الفائدة في المستقبل بعد أن قال باول يوم الأربعاء إن وتيرة رفع أسعار الفائدة قد تتباطأ في أقرب وقت في ديسمبر…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera