آخر أخبار الأسهم والعملات والأسواق!

آخر أخبار الأسهم والعملات والأسواق!

  • ماذا يحدث بسوق الأسهم الأمريكية؟! 

- هدت المؤشرات الرئيسية الأخرى في وول ستريت أيضًا خسائر فادحة بين عشية وضحاها ، حيث انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 3.2٪ إلى 3991.24 - انخفض إلى ما دون مستوى 4000 للمرة الأولى منذ أكثر من عام. وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي 653.67 نقطة أو 1.99٪ إلى 32245.70 نقطة.

- كما تراجعت أسهم التكنولوجيا في أماكن أخرى من آسيا والمحيط الهادئ في تعاملات يوم الثلاثاء ، مما يعكس إلى حد كبير الخسائر بعد أن انخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 4.29٪ خلال الليل إلى 11623.25.

- وتقدمت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء حيث كانت الأسواق العالمية تتطلع إلى الانتعاش من عمليات بيع واسعة النطاق في الأيام الأخيرة ، مدفوعة بشكل أساسي بالمخاوف بشأن التضخم وارتفاع أسعار الفائدة - واحتمال حدوث ركود عالمي.

  • آخر أخبار السوق! 

- تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية بعد أن وصلت السندات القياسية لأجل 10 سنوات إلى أعلى مستوياتها في 3-1 / 2 سنوات ، حيث يستعد المتداولون لبيانات أسعار المستهلكين و 103 مليار دولار في مزاد سندات حكومية أمريكية هذا الأسبوع.

-  البتكوين تتراجع بنحو 12% لتصل إلى مستويات 30534 دولار محققةً أدنى مستوى منذ يوليو 2021 بسبب رفع الفائدة الأمريكية وعزوف المستثمرين على أصول عالية المخاطر، وعدم اليقين من مسار الاقتصادات العالمية. 

-  المشاركين في السوق يراقبون ألمانيا، التي ستنشر مسح ZEW لشهر مايو، والذي يجب أن يظهر انخفاض في معنويات المستثمر. 

- أفادت رويترز أن المسؤولين الألمان يستعدون بهدوء لأي توقف مفاجئ في إمدادات الغاز الروسي، ويمكن أن تتضمن حزمة الطوارئ السيطرة على الشركات الهامة.

  • تحركات أبرز العملات صباح اليوم! 

- قوة الدولار والركود المتزايد إلى تغذية المخاوف بشأن توقعات الطلب العالمي، حيث استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في 20 عامًا، وهو يتداول الآن وحتى كتابة هذا التقرير عند مستويات 103.63$. - يحاول زوج اليورو دولار مرة أخرى العثور على بعض الدعم في النصف العلوي من النطاق 1.05-1.06. يعتقد الاقتصاديون في ING أن زوج العملات قد يتحرك صعوديًا اليوم، ولكنه سيوقف الارتفاع حول منطقة 1.0650، لا يزال الاتجاه الصعودي محدودًا نظرًا لبعض عمليات شراء الدولار الأمريكي والقلق المستمر بشأن حظر النفط الروسي. 

- يستقر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه هبوطي على مدى ثلاثة أيام بالقرب من أدنى مستوى في عامين. يأخذ الدببة أنفاسهم داخل نموذج استمرارية الاتجاه ، ومؤشر القوة النسبية الصاعد يلمح إلى تراجع تصحيحي، وهو يتداول اليوم عند مستويات 1.23$.

- يرى زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي مزيدًا من الاتجاه الهبوطي دون الدعم النفسي عند 1.3000.أدى انخفاض أسعار النفط إلى تراجع الطلب على الدولار الكندي أيضًا، وشهد الزوج انخفاضًا طفيفًا في الجلسة الآسيوية بعد أن سجل أعلى مستوياته السنوية الجديدة عند 1.3037. قد يفقد الأصل سلسلة مكاسبه التي استمرت ثلاثة أيام وسيجد هدنة بالقرب من دعمه الحاسم عند 1.2958.

  •  النفط وأهم المعادن! 

-  تراجعت أسعار النفط بأكثر من 1٪ يوم الثلاثاء ، لتواصل الانخفاضات الحادة في اليوم السابق حيث أدت عمليات الإغلاق بسبب فيروس كورونا في الصين، أكبر مستورد للنفط، وخام غرب تكساس عند مستويات 102$ للبرميل. 

-  ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء حيث واجه الانخفاض في عوائد سندات الخزانة الأمريكية الضغط على السبائك المسعرة بالدولار الأمريكي من القوة المستمرة في الدولار، وهو يتداول الآن عند مستويات 1862$. 

- ارتفعت أسعار الفضة الفورية بنسبة 0.4٪ إلى 21.87 دولارًا للأونصة، حيث تلمم جراحها عند قاع 2022 بعد أن سجلت أكبر انخفاض يومي في ثلاثة أسابيع. تختبر ظروف ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية البائعين ولكن الانتعاش يظل بعيد المنال حتى البقاء تحت خط الدعم السابق من يناير، وهى تتداول عند 21.92$ للأونصة الآن.

تدّاول الآن - بعد هذه النشرة المعمقة 

المماثل

أهم مانلتفت له هذا الأسبوع - نظرة على الأسواق!
أهم مانلتفت له هذا الأسبوع - نظرة على الأسواق!

أهم الأخبار والبيانات المنتظرة هذا الأسبوع! قالت حكومات الاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي إن الهيئة التنفيذية للاتحاد تعمل على صياغة مقترحات لحظر الخام الروسي ، لكن دبلوماسيين قالوا إن ألمانيا لا تدعم بنشاط حظرًا فوريًا…

أحدث الأخبار

ماذا تتداول هذا الأسبوع 23 -27 مايو!
ماذا تتداول هذا الأسبوع 23 -27 مايو!

أخبار الأسواق! - أسبوع جديد وأهم القضايا الاقتصادية والسياسية على رأس الأحداث، أهمها وأكثرها تأثيرا: أن شنغهاي خرجت من حالة الإغلاق، وقام بنك الصين بأخذ خطوة خفض سعر الفائدة الأسبوع الماضي وهذا يعتبر إشارة إلى أن السلطات ستقدم الدعم للانتعاش…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera