أبرز ما يدّور بالأسواق مع مُستهل الأسبــــــوع!

أبرز ما يدّور بالأسواق مع مُستهل الأسبــــــوع!

  • الصين تتفق مع الولايات المتحدة على الإفراج عن احتياطيات النفط قرب السنة القمرية الجديدة والتي تبدا في أول فبراير.
  • نما الاقتصاد الصيني بنسبة 8.1٪ في عام 2021 حيث ارتفع الإنتاج الصناعي بشكل مطرد حتى نهاية العام وتعويض انخفاض مبيعات التجزئة، وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة عن المكتب الوطني الصيني للإحصاءات يوم الإثنين.
  • - ارتفع الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع بنسبة 4٪ عن العام الماضي ، بحسب مكتب الإحصاء. وهذا أسرع من زيادة 3.6٪ التي توقعها استطلاع لرويترز. للعام بأكمله ، توقع الاقتصاديون الصينيون نموًا متوسطه 8.4٪ في عام 2021 ، وفقًا لمزود البيانات المالية.
  • تتجه Tesla إلى موزمبيق للحصول على مكون رئيسي في بطاريات السيارات الكهربائية الخاصة بها فيما يعتقد المحللون أنه أول صفقة من نوعها مصممة لتقليل اعتمادها على الصين من أجل الجرافيت.
  • تشبث الدولار بارتداد في أواخر الأسبوع يوم الاثنين حيث يستعد المستثمرون لاجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في يناير ورفعوا الرهانات على أنه سيخطط لرفع أسعار الفائدة عدة مرات.  
  • اجتماع بنك اليابان  يُختتم يوم الثلاثاء ، بيانات التضخم البريطانية يوم الأربعاء وأرقام الوظائف الأسترالية يوم الخميس من الأحداث الهامة التي يجب متابعتها هذا الأسبوع.
  • ارتفعت أسعار النفط يوم الاثنين ، مع وصول العقود الآجلة لخام برنت إلى أعلى مستوياتها في أكثر من ثلاث سنوات، حيث يراهن المستثمرون على أن المعروض سيظل ضيقًا وسط قيود الإنتاج من قبل كبار المنتجين مع عدم تأثر الطلب العالمي من جراء متغير فيروس كورونا أوميكرون.
  • ثبات الذهب مع ارتفاع العوائد: استقرت أسعار الذهب يوم الاثنين حيث قاس المشاركون في السوق توقعات السياسة الاقتصادية العالمية ، مع الطلب القائم على التضخم على السبائك لمواجهة التصريحات المتشددة من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والتي رفعت عوائد الدولار والخزانة.
  •  يُعتبر الذهب تحوطًا تضخميًا، لكن المعدن شديد الحساسية لارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية، مما يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك غير المدرة للعائد.
  • في حين أن عامي 2020 و 2021 يعتبران سنوات الاعتماد المؤسسي للبيتكوين، في تقرير جديد كتبه Fidelity Digital Assets  أن 2022 قد يكون عصر اعتماد البيتكوين من قبل الحكومات.
  • قارن التقرير بين الحملة التي شنتها الصين على عملة البيتكوين طوال عام 2021 بينما اتخذت السلفادور "نهجًا معاكسًا" من خلال اعتماد الأصول الرقمية كعملة قانونية داخل الدولة.

المماثل

 آخر أخبار الأسهم والعملات والأسواق!
آخر أخبار الأسهم والعملات والأسواق!

ماذا يحدث بسوق الأسهم الأمريكية؟!  - هدت المؤشرات الرئيسية الأخرى في وول ستريت أيضًا خسائر فادحة بين عشية وضحاها ، حيث انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 3…

أهم مانلتفت له هذا الأسبوع - نظرة على الأسواق!
أهم مانلتفت له هذا الأسبوع - نظرة على الأسواق!

أهم الأخبار والبيانات المنتظرة هذا الأسبوع! قالت حكومات الاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي إن الهيئة التنفيذية للاتحاد تعمل على صياغة مقترحات لحظر الخام الروسي ، لكن دبلوماسيين قالوا إن ألمانيا لا تدعم بنشاط حظرًا فوريًا…

أحدث الأخبار

ماذا تتداول هذا الأسبوع 23 -27 مايو!
ماذا تتداول هذا الأسبوع 23 -27 مايو!

أخبار الأسواق! - أسبوع جديد وأهم القضايا الاقتصادية والسياسية على رأس الأحداث، أهمها وأكثرها تأثيرا: أن شنغهاي خرجت من حالة الإغلاق، وقام بنك الصين بأخذ خطوة خفض سعر الفائدة الأسبوع الماضي وهذا يعتبر إشارة إلى أن السلطات ستقدم الدعم للانتعاش…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera