أرقام أمريكية منتظرة يترتب عليها الكثير!!

أرقام أمريكية منتظرة يترتب عليها الكثير!!

أهم حدّث لليوم!!

القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي 18:45

القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي  18:45

مؤشر ريتشموند التصنيعي 19:00

جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية.

- في بؤرة تركيز الأسواق اليوم، نترقب مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في الولايات المتحدة؛ حيث لم يتم تعديله عند 46.2 في ديسمبر من عام 2022 مما يشير إلى أكبر انكماش في نشاط المصانع منذ مايو 2020 ، وسط ضعف طلب العملاء. انخفض الإنتاج بوتيرة قوية كانت الأسرع في ما يزيد قليلاً عن عامين ونصف ، وانخفضت الطلبات الجديدة بواحد من أسرع المعدلات على الإطلاق.

- تم تعديل مؤشر S&P Global US Services PMI أعلى قليلاً إلى 44.7 في ديسمبر من عام 2022 من 44.4 مبدئيًا لكنه استمر في الإشارة إلى أكبر انكماش في قطاع الخدمات في أربعة أشهر وكان ثاني أسرع مؤشر منذ مايو من عام 2020.

-  ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء مع ضعف الدولار، ومن المحتمل أن يتوقف مسار السبائك على المدى القريب على البيانات الاقتصادية الأمريكية المقرر إجراؤها هذا الأسبوع والتي قد تؤثر على استراتيجية سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

- انخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.2 ٪ ، وأي علامات على ضعف الاقتصاد الأمريكي ستُؤخذ على أنها سبب لبنك الاحتياطي الفيدرالي للتضييق بشكل أقل حدة، وقد يدعم ذلك الذهب.

- "من المرجح أن تساعد الأرقام المخيبة للآمال الذهب في الصعود فوق 1960 دولارًا ، لكنها قد لا تخترق 2000 دولار في محاولتها الأولى ، نظرًا لأهمية الرقم".

Screenshot_2.png

نبض الأسواق لليوم!!

  •  عزز ضعف مبيعات التجزئة الأمريكية وأرقام الإنتاج الصناعي الأسبوع الماضي وجهة النظر القائلة بأن الاقتصاد الأمريكي يتباطأ ، في حين أن صورة النمو في أوروبا وآسيا ومختلف الأسواق الناشئة قد تحسنت بشكل ملحوظ.
  •  تتبع مديري المشتريات نشاط الأعمال في قطاعي الخدمات والتصنيع. في الشهر الماضي ، أشارت بيانات مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو إلى أن التباطؤ في نشاط الأعمال كان يتراجع ، لذلك يأمل المستثمرون في استمرار هذا الاتجاه.
  •  ترتفع أسواق آسيا والمحيط الهادئ حيث تحتفل معظم المنطقة بعطلة رأس السنة القمرية الجديدة، الأسواق في الصين وهونغ كونغ وتايوان وكوريا الجنوبية وماليزيا وسنغافورة مغلقة لقضاء عطلة.
  •  شهد مطار أوكلاند النيوزيلندي أن إجمالي حجم الركاب لشهر نوفمبر وصل إلى 74٪ من المستويات التي شوهدت في السنة المالية حتى يونيو 2019 ، أو آخر عام كامل لم يتأثر بالوباء ، وفقًا لتحديث حركة المرور الشهرية في المطار.
  •   تقارير التضخم في بؤرة التركيز يوم الأربعاء حيث ستصدر أستراليا ونيوزيلندا قراءات مؤشر أسعار المستهلك للربع الأخير من عام 2022. وستنشر سنغافورة بيانات التضخم لشهر ديسمبر.
  •  يوم الثلاثاء،  جنرال إلكتريك وجونسون آند جونسون وفيريزون من بين الشركات الرئيسية التي ستبلغ عن أرباحها قبل الجرس. ومن المقرر أن تقدم شركة مايكروسوفت العملاقة للبرمجيات تقريرًا بعد ظهر الثلاثاء.
  •  ارتفعت أسعار البيض إلى مستويات عالية تاريخيًا في عام 2022 -  بنسبة 60٪ تكلف البيض الكبير من الدرجة الأولى 4.25 دولارًا لدزينة في ديسمبر ، في المتوسط   - بزيادة 138 ٪ من 1.79 دولار في العام السابق ، وفقًا لبيانات مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل.

المماثل

هل ستغير أرقام التضخم مسار الاحتياطي الفيدرالي؟!
هل ستغير أرقام التضخم مسار الاحتياطي الفيدرالي؟!

أهم أحداث اليوم!!  الناتج المحلي الإجمالي (شهري) 11:00 ص القراءة الأولية لتوقعات التضخم- ميتشجان 19:00 م القراءة الأولية لثقة المستهلك- ميتشجان 19:00 م جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية!!  هل سيغير الانخفاض الطفيف في أسعار…

أحدث الأخبار

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera