أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!

أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!

أهم حدّث لليوم!! 

  • حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 14:00
  • مبيعات المنازل الكائنة 17:30
  • مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) 19:00
  • جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية. 

قدّم عدد أقل من الأمريكيين طلبات إعانة عما كان متوقعا!!

- كان هناك حوالي 190 ألف مطالبة أولية للبطالة في الولايات المتحدة للأسبوع المنتهي في 14 يناير، وهو أقل من المتوقع ويؤكد المرونة المستمرة لسوق العمل.

- وهذا أقل من 215000 مطالبة أولية المتوقعة لهذا الأسبوع من قبل المحللين الذين استطلعت آراءهم داو جونز. كما يمثل انخفاضًا عن 205000 مطالبة في الأسبوع السابق.

- وأهم تصريحات الفيدراليين: حيث قالت محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي لايل برينارد يوم الخميس إنها تتوقع أن تظل أسعار الفائدة مرتفعة على الرغم من الإشارات الأخيرة على ضعف التضخم.

- وأكد جون ويليامز، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، أن هناك المزيد الذي يتعين القيام به فيما يتعلق بالسياسة النقدية لخفض التضخم إلى المستوى المستهدف للبنك المركزي.

- وتقوم الأسواق الآن بتسعير فرصة 97.2٪ لرفع 25 نقطة أساس، وفقًا لبيانات مجموعة CME، مما يرفع سعر الفائدة إلى نطاق مستهدف 4.5٪ -4.75٪ .

- وعلى صعيد البيانات: ستصدّر اليوم أرقام مبيعات التجزئة الكندية، بنسبة 1.7٪ على أساس شهري في أكتوبر من عام 2022،  ومن المتوقع أن تُسجل اليوم -0.6%!!

Screenshot_3.png

نبض الأسواق لليوم!! 

  • أعرّبت كريستين لاجارد بالأمس : عن أن الأخبار الاقتصادية باتت أكثر إيجابية داخل منطقة اليورو، وتقول أن اقتصاد منطقة اليورو سيكون عرضة لانكماشا بسيطا هذا العام.ولا يزال المركزي الأوروبي يرى أن التضخم مرتفع للغاية بدول المنطقة.يتوقع المستثمرون أن يصل سعر الفائدة في الاتحاد الأوروبي إلى 3.5٪ منالحالي 2.5٪ على مدار العام. ومع ذلك ، لسنا متأكدين من ذلكستكون التدابير فعالة. يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي بشكل جانبي الآن ،مع احتمال ارتفاع مقاومة 1.0881.
  •   أعلنت واحدة من أكبر النقابات في المملكة المتحدة يوم الجمعة 10 أيام أخرى من الإضراب على مدى الأسابيع المقبلة ، مع اشتداد المواجهة بين الحكومة وعمال الإسعاف.
  •  أغلقت الأسواق الأوروبية على انخفاض في الجلسة السابقة حيث توترت معنويات السوق العالمية بعد أرقام مبيعات التجزئة المخيبة للآمال لشهر ديسمبر من الولايات المتحدة، والتي عادت إلى الظهور من جديد المخاوف بشأن الركود المحتمل، حيث تزايد قلق المستثمرين من أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيستمر في رفع أسعار الفائدة على الرغم من علامات تباطؤ التضخم.
  •  ارتفعت الأسهم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في الغالب يوم الجمعة حيث استوعب المستثمرون بيانات التضخم اليابانية
  • يصادف يوم الجمعة اختتام المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا ، حيث يناقش صانعو السياسات والرؤساء التنفيذيون القضايا الرئيسية المتعلقة بالاقتصاد والأسواق المالية والجغرافيا السياسية وتغير المناخ.
  •  تراجعت مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة بشكل غير متوقع بنسبة 1٪ على أساس شهري في ديسمبر، حسبما أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية يوم الجمعة، حيث أدى التضخم القوي إلى تضييق شهية المتسوقين في عيد الميلاد.
  •  يقول مورجان ستانلي إن سوق الصين سيكون الرابح الأكبر في عام 2023،  تتفوق الأسهم الصينية على الأسواق العالمية هذا العام.
  •  انخفضت الأسهم في وول ستريت يوم الخميس مع تزايد قلق المستثمرين بشكل متزايد من أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيواصل رفع أسعار الفائدة على الرغم من علامات تباطؤ التضخم. شهد مؤشر داو جونز الصناعي الذي سجل الجلسة السلبية الثالثة على التوالي ، متخليًا عن المكاسب التي تحققت من ارتفاع قصير الأمد في العام الجديد.
  • ارتفع سهم Netflix بنسبة 7٪ بعد إصدار الأرباح حيث تجاوز عدد المشتركين التوقعات.
  • استوعب المستثمرون بيانات التضخم اليابانية ، والتي أظهرت ارتفاع أسعار المستهلك الأساسي على مستوى البلاد بنسبة 4٪ سنويًا في ديسمبر ، وهو أسرع معدل تضخم منذ عام 1981.

المماثل

ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!
ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 20:45 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية !! - يوم الجمعة، قال كريستوفر والر حاكم الاحتياطي الفيدرالي إنه يفضل زيادة ربع نقطة فقط في الأول من فبراير، عندما يقدم البنك المركزي…

المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!
المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!

أهم أحداث اليوم!!  اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي  - الحدث طيلة اليوم!َ!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا 19:00 مسح بنك كندا لتطلعات الأعمال  19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا…

البنوك المركزية تُحدّث ضجة!!
البنوك المركزية تُحدّث ضجة!!

أهم حدث لليوم!!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا  14:10 حديث تيف ماكلم محافظ بنك كندا 14:10 حديث كورودا محافظ بنك اليابان 14:10 خطاب باول محافظ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  18:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة…

أحدث الأخبار

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera