أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية تؤثر على الأسواق!!

أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية تؤثر على الأسواق!!

أهم حدّث لليوم!!

مؤشر فيلادلفيا التصنيعي (شهري) 17:30م

حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 14:30م

حديث برينارد عضو لجنة الاحتياطي الفيدرالي 22:15م

جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية. 

- تقول ميستر من بنك الاحتياطي الفيدرالي "نحن بحاجة إلى الاستمرار" في رفع أسعار الفائدة!!

- قالت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند لوريتا ميستر يوم الأربعاء إن أسعار الفائدة يجب أن تستمر في الارتفاع حتى مع تراجع قراءات التضخم الأخيرة.

-وقالت إن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيضطر إلى رفع سعر الفائدة القياسي فوق 5٪ من أجل خفض التضخم إلى هدف البنك المركزي البالغ 2٪. وأشارت إلى أن الأسواق والاقتصاد استوعبوا رفع سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة في ديسمبر دون أي مشكلة.

- "أعتقد فقط أننا بحاجة إلى الاستمرار ، وسنناقش في اجتماع [يناير. 31-فبراير. 1] ما يجب القيام به، "وأضافت "لكن توقعاتي ووجهة نظري للاقتصاد هي أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد ، فنحن بحاجة إلى تجاوز 5٪ ثم الاحتفاظ بها لبعض الوقت حتى نحصل على توقعات التضخم ثابتة جدًا عند 2٪ ...

- معدل الأموال الفيدرالية مستهدف حاليًا في نطاق يتراوح بين 4.25٪ -4.5٪.

- وعلى صعيد الأرقام: أدت البيانات السيئة لمبيعات التجزئة في الولايات المتحدة إلى انخفاض اليورو مقابل الدولار الأميركي بمقدار 800 نقطة.

- وجاء مؤشر أسعار المنتجين أيضًا أقل بكثير من المتوقع (-0.5٪ فعلي مقابل -0.1٪ متوقع).

نبض الأسواق لليوم!! 

  •  قال محافظ البنك المركزي الهولندي، بشأن التحركات المقبلة للبنك المركزي الأوروبي: "لن يتوقف الأمر عن رفع واحد بمقدار 50 نقطة أساس، هذا أمر مؤكد".
  • تشير البيانات الاقتصادية إلى أن الزيادات الكبيرة في أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي تؤدي إلى انخفاض التضخم في الولايات المتحدة ، لكن طلب الصين قد يجعل أسعار السلع الأساسية تعود إلى مستوياتها منذ أوائل عام 2022، قبل أن يشرع البنك المركزي الأمريكي في رحلته لرفع أسعار الفائدة لخفض الضغوط التضخمية، مما يعني رفع الفائدة لفترة أطول. 
  •  تراجعت الأسواق الأوروبية يوم الخميس، متتبعة المعنويات العالمية الضعيفة حيث يقيس المستثمرون التوقعات الاقتصادية، وهو موضوع على رأس جدول أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس هذا الأسبوع.
  •  يأتي الافتتاح المنخفض في أوروبا بعد أن انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بأكثر من 600 نقطة يوم الأربعاء حيث جنى المستثمرون الأرباح من بعض المكاسب القوية لشهر يناير. 
  •  ناقش نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو هي، السياسة الاقتصادية والتكنولوجية الأمريكية تجاه الصين في اجتماع مع وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين يوم الأربعاء، وفي أكتوبر، أعلن مكتب الصناعة والأمن بوزارة التجارة الأمريكية عن حظر شامل على الشركات الأمريكية والأشخاص من العمل مع شركاء صينيين على أشباه الموصلات المتطورة - وهي صناعة متخصصة تعتمد على الأدوات الأمريكية والأجنبية من أجل التنمية. جاء الحظر بعد قيود إدارة ترامب على شركات صينية معينة مثل SMIC و Huawei.
  •  تم تداول العملات المشفرة على مستوى منخفض مع استعداد مقرض العملات المشفرة Genesis لتقديم ملف الإفلاس، حسبما أفادت بلومبرج نقلاً عن مصادر قريبة من الأمر.انخفض Bitcoin بنسبة 2.51 ٪ عند 20،742.39 دولارًا ، وفقًا لبيانات من مقاييس العملات. انخفض إيثر بنسبة 3.66 ٪ ليقف عند 1522.93 دولار.
  • انخفضت أسعار النفط بأكثر من دولار بعد قراءة مبيعات التجزئة الأمريكية المخيبة للآمال، والتي أججت مخاوف الركود.
  •  معدل البطالة في أستراليا ثابت، لكن الوظائف تعرضت لضربة، حيث ارتفع معدل البطالة في أستراليا بنسبة 3.5٪ في ديسمبر، متجاوزًا بشكل طفيف توقعات رويترز بقراءة منخفضة في 48 عامًا عند 3.4٪.

-وانخفضت أرقام التوظيف لشهر ديسمبر 14600 ، مخالفة بشكل كبير التوقعات عند 22500 نمو بالإضافة إلى زيادة قدرها 64000 لشهر نوفمبر.

Screenshot_1.png

  •  تراجعت أسهم Alcoa بنسبة 6٪ بعد أن أعلنت الشركة عن أرباح أظهرت خسارة صافية قدرها 374 مليون دولار للربع، وقالت الشركة إنها واجهت ظروفًا صعبة في هذه الفترة، مثل ارتفاع تكاليف الطاقة والمواد الخام.

التالي - أحداث مرتقبة!!

  • يوم الخميس ، سوف يزن المستثمرون المزيد من البيانات الاقتصادية التي يمكن أن تعطي مزيدًا من الدلائل حول مقدار رفع الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة في اجتماعه القادم. سيتم الإعلان عن مطالبات البطالة الأولية، وبدايات الإسكان، ومسح التصنيع الصادر عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا في الصباح.
  • كما سيتحدث العديد من قادة البنوك المركزية، بما في ذلك نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، لايل برينارد، على مدار اليوم حول المسار القادم.
  • سيراقب المستثمرون أيضًا التقارير الفصلية الرئيسية لمعرفة ما إذا كان هناك ركود في الأرباح. Netflix و Procter & Gamble و Truist Financial من بين الشركات التي ستعلن عن أرباحها يوم الخميس.

المماثل

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!
بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  بيان الفائدة لبنك كندا 19:00 تقرير السياسة النقدية لبنك كندا 19:00 معدل الفائدة الكندية 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تترقب الأسواق اليوم جديد بنك كندا!!  - تترقب الأسواق اليوم جديد بنك…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera