أسبـــــوع تداول حافل بالبيانات والأرقام الهامــــة - وتصاعد المخاوف بشأن الــكوفيد - 19، يؤثر على النفط، والدولار يهبط!

أسبـــــوع تداول حافل بالبيانات والأرقام الهامــــة - وتصاعد المخاوف بشأن الــكوفيد - 19، يؤثر على النفط، والدولار يهبط!

  •  الورقة الخضراء تتراجع، إلى أدنى مستوى لها، وذلك وسط حالة من الاستعداد لرئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول وأنه سيتجنب الحديث عن تخفيض مشتريات السندات في اجتماع السياسة النقدية هذا الأسبوع، هذا الاجتماع سيعقد يوم 28 أبريل، يوم الأربعاء القادم.
  • من المُقرر: أن يُواجه باول أسئلة حول ما إذا كان تحسن سوق العمل وزيادة التطعيمات ضد فيروس كورونا يستدعي سحب التيسير النقدي، لكن معظم المحللين يتوقعون منه أن يقول إن مثل هذا الحديث سابق لأوانه ، مما سيضع ضغوطًا هبوطيه على عوائد سندات الخزانة والدولار.
  •  ولكن اليورو مازل مستمر في حصد الارتفاعات، حيث وصل لأعلى مستوى له في شهرين مقابل الدولار، وهو بذلك يواصل المكاسب التي حققها يوم الجمعة بعد بيانات إيجابية بشأن أنشطة الخدمات والصناعات التحويلية في أوروبا.
  •  تراجعت أسعار النفط أكثر من 1٪ يوم الاثنين وسط مخاوف من أن يؤدي ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كوفيد -19 في الهند، حيث هبط خام برنت  إلى 65.39 دولار للبرميل، وذلك بعد أن ارتفع 1% يوم الجمعه الماضية، ووصلت  العقود الآجلة لخام غرب تكساس إلى 61.47 دولار للبرميل بعد ارتفاعها 1.2 بالمئة يوم الجمعة.
  • ومن المقرر: أن تعقدّ أوبك اجتماعاً في 28 أبريل، يوم الأربعاء القادم، وذلك لتقييم الوضع والتحقق مما إذا كانت ديناميكيات الطلب العالمي على النفط تسير بالفعل وفق التوقعات السابقة.
  •  سجلت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في الهند ذروة قياسية لليوم الخامس يوم الإثنين ، حيث تعهدت دول من بينها بريطانيا وألمانيا والولايات المتحدة بإرسال مساعدات طبية عاجلة للمساعدة في محاربة الأزمة التي تعصف بمستشفياتها.
  •  وبالتالي؛ مع ترقب المستثمرين لاجتماع الفيدرالي يوم الأربعاء القادم، بالإضافة هذه التوترات العالمية، إزاء فيروس كوفيد - 19 وتأثيراته الكبيرة على الهند، وكذلك إلى إعلان حالة الطوارئ في اليابان مما أدى إلى بعض التوترات التي شهدتها الأسهم الآسيوية، سيؤدي إلى لمعان المعدن الثمين وتعزيز مكاسبه.

المماثل

ماذا يحدث على الساحة الاقتصادية 1-6-2021
ماذا يحدث على الساحة الاقتصادية 1-6-2021

أسعـــار الذهب تُسجل أعلى مستوياتها في قرابة 5 أشهر، لتصل اليوم لمستويات 1916 دولارًا للأونصة، وهي بذلك مدعومة بانخفاض الدولار، وضغوط التضخم المُسيطرة، هذه الحركة الصعودية قد تُنذر بالمزيد من الارتفاعات الفترة المُقبلة، ولكن نحن بالفعل وصلنا إلى ما…

أحدث الأخبار

قد يتم دعم الجنيه الإسترليني GBP
قد يتم دعم الجنيه الإسترليني GBP

ستعلن بريطانيا العظمى ميزانها التجاري لشهر أبريل في 11 يونيو في تمام الساعة 09:00 بتوقيت المنصة. يوضح هذا المؤشر الفرق في القيمة بين

أهم التحركات والأخبــــار الاقتصادية التي تبدأ بها أسبوعك!
أهم التحركات والأخبــــار الاقتصادية التي تبدأ بها أسبوعك!

الدولار يرتفع، مُتعافيًا من فقدان الوظائف يوم الجمعة الماضية، والذهب ينخفض لمستويات 1883!! فماذا يحدث؟!  ▪️  ارتفع الدولار مع افتتاح الأسواق الأوروبية اليوم الإثنين، متعافيًا من انخفاض يوم الجمعة على خلفية بيانات الوظائف الأمريكية التي كانت أقل من…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera