أهم الأخبار التي قد تغير من المشهد اليوم!!

أهم الأخبار التي قد تغير من المشهد اليوم!!

يوم جديد، والمزيد من الأخبار الاقتصادية، وتحركات الأسواق لليوم!! 

  •  التضخم في المملكة المتحدة عند أعلى مستوى له في 41 عامًا!!

- قفز التضخم في المملكة المتحدة إلى أعلى مستوى في 41 عامًا عند 11.1٪ في أكتوبر، متجاوزًا التوقعات حيث استمرت أسعار المواد الغذائية والنقل والطاقة في الضغط على الأسر والشركات.

-كان الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا زيادة سنوية في مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 10.7٪. 

- وقال مكتب الإحصاءات الوطنية: "تقديرات تضخم أسعار المستهلك تشير إلى أن معدل مؤشر أسعار المستهلكين كان أعلى في أكتوبر 1981، حيث كان تقدير معدل التضخم السنوي 11.2٪".

- تواجه بريطانيا الآن أطول ركود على الإطلاق، وفقًا لبنك إنجلترا ، بينما تحاول الحكومة والبنك المركزي تنسيق تشديد السياسة المالية والنقدية من أجل كبح جماح التضخم.

- كل العيون على بيان وزير المالية جيريمي هانت حيث سيقدّم بيانًا ماليًا جديدًا يوم الخميس ومن المتوقع أن يعلن عن زيادات ضريبية كبيرة، وخفض الإنفاق في محاولة لسد فجوة تزيد عن 50 مليار جنيه إسترليني في المالية العامة للبلاد.

- فشل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي في الاستفادة من بيانات التضخم الساخنة في المملكة المتحدة في وقت مبكر من يوم الأربعاء ودخل مرحلة توطيد أدنى بقليل من 1.1900. تشير النظرة الفنية إلى أن البائعين لا يزالون على الهامش لكن الزوج قد يجد صعوبة في جمع زخم صعودي ما لم ينقلب 1.1900 إلى الدعم.

Screenshot_8.png

  • أهم الأخبار المؤثرة اليوم أيضًا!! 

- تجري سلسلة من المحادثات الدبلوماسية العاجلة رفيعة المستوى بين أعضاء الناتو يوم الأربعاء مع ظهور مزيد من التفاصيل في أعقاب صاروخ ضرب الأراضي البولندية الليلة الماضية.

- ستعلن Target عن أرباحها المالية للربع الثالث،  في الوقت الذي يحاول فيه بائعو التجزئة التخلص من وفرة المخزون الإضافي وجذب المتسوقين في العطلات، حيث ارتفع مخزون Target بنسبة 43٪ على أساس سنوي في الربع الأول و 36٪ في الربع الثاني، سهم  Target  انخفض بأكثر من 22 ٪ حتى الآن هذا العام، وينتظر أيضا Cisco و Nvidia. 

- أعلن الرئيس السابق دونالد ترامب ليلة الثلاثاء أنه يترشح للرئاسة في عام 2024، ستكون الحملة الانتخابية الثالثة لترامب لمنصب الرئيس، لكن المرة الأولى التي يحاول فيها الفوز بالأصوات منذ رفضه قبول خسارته في انتخابات عام 2020 وجهوده المحموم للبقاء في السلطة أدى إلى هجوم مميت على مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير 2021. .

- اجتمعت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين ومحافظ بنك الشعب الصيني ، يي جانج ، على هامش قمة مجموعة العشرين في بالي بإندونيسيا: 

قالت يلين في تغريدة على تويتر إن الاثنين ناقشا "الاقتصاد الكلي العالمي والتحديات المالية ، بما في ذلك الآفاق الاقتصادية" للولايات المتحدة والصين.

- أطلقت وكالة ناسا مهمة Artemis I يوم الأربعاء من فلوريدا ، حيث انطلق أقوى صاروخ تابع للوكالة على الإطلاق في رحلة مدتها شهر تقريبًا مع إقلاع يهتز الأرض.

- خفض جي بي مورجان توقعاته الاقتصادية للصين استجابة للتطورات بما في ذلك الارتفاع الأخير في حالات كوفيد و "عائق ملحوظ على النشاط المحلي" ، قال محللون في مذكرة. يتوقع بنك الاستثمار الآن أن يصل نمو الناتج المحلي الإجمالي للصين لعام 2022 إلى 2.9٪ ، بانخفاض عن توقعاته السابقة البالغة 3.1٪. في عام 2023 ، يرى جي بي مورجان أن الاقتصاد الصيني ينمو بنسبة 4٪ ، مقارنة بالتنبؤ السابق البالغ 4.5٪.

  • أهم الأحداث المنتظر!! 

مبيعات التجزئة (شهري) الساعة 03:30

مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) الساعة 03:30

أسعار المستهلكين (شهري) الساعة 03:30

جلسة استماعية لتقرير السياسة النقدية البريطانية الساعة 04:15

جميع الأوقات الصادرة بتوقيت مصر العربية..

المماثل

يتقدم الذهب، وينخفض ​​الدولار حيث يشير بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى تباطؤ رفع أسعار الفائدة!!
يتقدم الذهب، وينخفض ​​الدولار حيث يشير بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى تباطؤ رفع أسعار الفائدة!!

- كان الدولار الأمريكي أضعف على نطاق واسع يوم الخميس حيث قام المستثمرون، بتشجيع من احتمالية تباطؤ وتيرة رفع أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي، بوضع رهانات على الأصول ذات المخاطر العالية…

يأتي محضر الاحتياطي الفيدرالي اليوم، كيف ستتغير الأسواق!!
يأتي محضر الاحتياطي الفيدرالي اليوم، كيف ستتغير الأسواق!!

أهم الأحداث المنتظرة لليوم!!  طلبات السلع المعمرة الأساسية (شهري) 15:30 إعانات البطالة 15:30 طلبات السلع المعمرة (شهري) 15:30 القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي  18:45 القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي  18:45 مبيعات المنازل…

أحدث الأخبار

يرتفع اليوان على أمل تخفيف سياسة الصين بشأن فيروس كورونا، واليورو ينتظر شيء ما!!
يرتفع اليوان على أمل تخفيف سياسة الصين بشأن فيروس كورونا، واليورو ينتظر شيء ما!!

هبطت الأسهم الأميركية مع تأكيد مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي أن مزيداً من رفع أسعار الفائدة قادم في الطريق، علاوة على تعرض الإقبال على المخاطرة إلى ضربة ناتجة عن أسباب الغموض وعدم اليقين التي تحيط بقيود فيروس كوفيد في الصين وتأثيرها على الاقتصاد العالمي…

أسعار النفط تتراجع مع استمرار احتجاجات الصين على فيروس كوفيد- 19!!
أسعار النفط تتراجع مع استمرار احتجاجات الصين على فيروس كوفيد- 19!!

تمحو أسعار النفط مكاسب 2022 حيث أثارت احتجاجات الصين مخاوف بشأن الطلب تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام في وقت مبكر من آسيا مع ارتفاع حالات كوفيد وقيود الفيروسات والاضطرابات في الصين  بسبب استمرار سياسة صفر كوفيد…

نمو الناتج المحلي الإجمالي الألماني يثير الآمال في حدوث ركود أكثر اعتدالًا!! فماذا حدّث؟!
نمو الناتج المحلي الإجمالي الألماني يثير الآمال في حدوث ركود أكثر اعتدالًا!! فماذا حدّث؟!

التقويم الاقتصادي!!  القراءة النهائية لإجمالي الناتج المحلي الألماني (ربع سنوي) عيد الشكر الأمريكي  ألمانيا تسجّل نموًا اقتصاديًا أعلى من المتوقع في الربع الثالث!!  أظهرت أرقام الناتج المحلي الإجمالي الألماني أن اقتصاد البلاد قد نما بشكل طفيف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera