أهم تصريحات باول بالأمس، هل أضاف جديدًا؟! 

أهم تصريحات باول بالأمس، هل أضاف جديدًا؟! 

أهم حدّث لليوم!! 

  • مؤشر أسعار المستهلكين (سنوي) 04:30 ص
  • جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! 

- أكد رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الثلاثاء على ضرورة أن يتحرر البنك المركزي من النفوذ السياسي بينما يتعامل مع التضخم المرتفع باستمرار.

- في خطاب ألقاه أمام بنك ريكسبانك السويدي، أشار باول إلى أن استقرار الأسعار يتطلب اتخاذ قرارات صعبة قد لا تحظى بشعبية من الناحية السياسية.

- "استقرار الأسعار هو حجر الأساس للاقتصاد السليم ويوفر للجمهور فوائد لا حصر لها بمرور الوقت. لكن استعادة استقرار الأسعار عندما يكون التضخم مرتفعًا يمكن أن يتطلب إجراءات غير شائعة على المدى القصير لأننا نرفع أسعار الفائدة لإبطاء الاقتصاد.

- وأضاف أن "غياب السيطرة السياسية المباشرة على قراراتنا يسمح لنا باتخاذ هذه الإجراءات الضرورية دون مراعاة العوامل السياسية قصيرة المدى".

-لم يتضمن الخطاب أي أدلة مباشرة حول الاتجاه الذي تتجه إليه السياسة بالنسبة لبنك الاحتياطي الفيدرالي الذي رفع أسعار الفائدة سبع مرات في عام 2022 ، بإجمالي 4.25 نقطة مئوية ، وأشار إلى أن المزيد من الزيادات على الأرجح في الطريق هذا العام.

- الدولار الأمريكي يستقر قبل بيانات التضخم الأمريكية، حافظ الدولار الأمريكي على مكاسبه يوم الأربعاء حيث انتظر التجار بيانات أسعار المستهلك الأمريكي هذا الأسبوع لمعرفة ما إذا كان سيؤكد أن التضخم في تراجع.

أهم الأحداث عالميًا!!

  •  انخفض الإنفاق على ألعاب الأجهزة المحمولة العام الماضي حيث أصبح المستهلكون أكثر اقتصادا في قراراتهم الشرائية استجابة لارتفاع التضخم ، وفقًا لتقرير صادر عن شركة تحليلات التطبيقات Data . ai.
  •  ارتفعت أسعار المساكن في السويد بشكل موثوق إلى حد ما خلال العقد الماضي. وقد تعزز هذا من خلال معدلات الفائدة المنخفضة للغاية في نظام يتم فيه تمويل حوالي نصف الرهون العقارية للأفراد بأسعار متغيرة والعديد من البقية بأسعار فائدة ثابتة قصيرة الأجل.
  •  كانت الأسواق الأوروبية مرتفعة حيث يستعد المستثمرون لمزيد من بيانات التضخم هذا الأسبوع، مع بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر ديسمبر من المقرر يوم الخميس.
  •  قال بنك فرنسا إن الاقتصاد الفرنسي ربما نما بشكل طفيف في الربع الأخير من العام الماضي حيث شهد النشاط التجاري زيادة طفيفة في أعقاب إضرابات المصافي في أكتوبر وعودة المزيد من المحطات النووية للعمل.
  •  ارتفع سهم Coinbase بنسبة 6 ٪ بعد أن أعلن مشغل البورصة المشفرة عن خطط لخفض 20 ٪ من قوته العاملة في محاولة لخفض التكاليف.
  •  خفض البنك الدولي توقعاته للنمو العالمي من التوقعات التي قدمها في منتصف عام 2022 على خلفية ما يرى أنه ظروف اقتصادية متدهورة على نطاق واسع.
  •  أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية على ارتفاع حيث واصل المستثمرون البناء على الارتفاع المبكر للعام الجديد. أكد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في خطاب ألقاه على أهمية استقلال البنك المركزي عن النفوذ السياسي ، دون إعطاء أدلة مباشرة إلى أين تتجه السياسة النقدية.
  •  سجل النحاس أعلى سعر له منذ يونيو، استقر المعدن على ارتفاع أقل بقليل من 1.3٪ عند 4.0775 دولار. وسجل أعلى مستوى له عند 4.0835 دولارًا ، وهو أعلى سعر له منذ أن بلغ 4.1160 دولارًا في 17 يونيو.
  •  قال جيمي ديمون الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورجان يوم الثلاثاء إن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يحتاج إلى رفع أسعار الفائدة إلى 6٪ حيث يحاول البنك المركزي خفض التضخم.
  • استمرت البداية القوية للذهب للعام يوم الثلاثاء ، مع تداول المعدن الثمين بالقرب من أعلى مستوى في 8 أشهر. وارتفع سعر الذهب الفوري في آخر مرة بنسبة 0.42٪ إلى 1879.49 دولارًا للأوقية.

المماثل

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

الأسواق تترقب أرقام كندية هامة!!
الأسواق تترقب أرقام كندية هامة!!

أهم أحداث اليوم!!  المؤشر التصنيعي لولاية نيويورك 17:30 أسعار المستهلكين (شهري) 17:30 أسعار المستهلكين الأساسي (سنوي)  17:30 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  مازالت الأسواق تراقب عن كثب أحداث مؤتمر دافوس الاقتصادي، حيث…

أحدث الأخبار

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera