أول تقرير وظائف أمريكية في بداية 2023!!

أول تقرير وظائف أمريكية في بداية 2023!!

أهم حدّث في اليوم!! 

  • التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30
  • متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30
  • معدل البطالة 17:30
  • جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! 

- ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بحذر في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة حيث تطلع المستثمرون إلى إصدار تقرير الوظائف لشهر ديسمبر. أدت بيانات الوظائف القوية في وقت سابق من اليوم إلى انخفاضات في المتوسطات الرئيسية حيث أشارت إلى المزيد من رفع أسعار الفائدة في المستقبل.

- يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من قبل داو جونز أن الولايات المتحدة ستضيف 200 ألف وظيفة لشهر ديسمبر، مما يعني تباطؤًا عن المكاسب التي تحققت في الشهر السابق. 

- خذ بعلمك: أن تقرير أفضل من المتوقع يشير إلى مرونة سوق العمل وقد يعني أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يواصل جهوده لترويض التضخم.

- استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى في شهر تقريبًا اليوم,l، بعد أن سلطت البيانات الاقتصادية الأمريكية الضوء على سوق العمل الذي لا يزال ضيقًا والذي يمكن أن يبقي مجلس الاحتياطي الفيدرالي على مسار رفع أسعار الفائدة.

- وأظهرت بيانات يوم الخميس أن عدد الأمريكيين الذين قدموا مطالبات جديدة للحصول على إعانات البطالة انخفض إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر الأسبوع الماضي ، بينما انخفض تسريح العمال بنسبة 43٪ في ديسمبر.

- كما كشف تقرير منفصل أن التوظيف في القطاع الخاص زاد بمقدار 235 ألف وظيفة الشهر الماضي، متجاوزًا التوقعات التي كانت تشير إلى زيادة قدرها 150 ألفًا.

Screenshot_7.png

ماذا يحدّث بالأسواق صباح اليوم!! 

  •  التضخم في منطقة اليورو يُسجل 9.2% مقابل توقعات كانت عند 9.6%. وينخفض عن مستويات 10.1%.
  •  تقفز أسهم موردي تسلا حيث تخفض شركات صناعة السيارات الكهربائية أسعار بعض الطرازات في الصين، خفضت Tesla الأسعار سابقًا في الصين في أواخر أكتوبر في محاولة لدعم المبيعات وميزتها التنافسية ضد المنافسين بما في ذلك BYD

  •   كانت الأسواق الأوروبية حذرة صباح يوم الجمعة قبيل صدور بيانات التضخم الرئيسية في منطقة اليورو ، والتي من المتوقع أن تظهر مزيدًا من التباطؤ في ارتفاع أسعار المستهلك.
  • شركة شل للنفط والغاز قالت يوم الجمعة إنها تتوقع دفع ملياري دولار إضافية كضرائب جديدة للربع الرابع في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.
  •  هبط الغاز الطبيعي أكثر من 10 بالمئة وسجل أدنى مستوى عند 3.651 دولار ، وهو أدنى مستوى له منذ الثالث من يناير كانون الثاني 2022 
  •  في وول ستريت ، أغلق مؤشر داو جونز منخفضًا بمقدار 300 نقطة حيث يتطلع المستثمرون إلى المزيد من بيانات الوظائف المقرر إصدارها يوم الجمعة في الولايات المتحدة.
  •  تترقب الأسواق اليوم التغير في التوظيف الكندي، ومعدل البطالة الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات ومن المتوقع إضافة 6.0K وظيفة. 
  • قفز مؤشر مديري المشتريات ISM Services بشكل غير متوقع إلى 56.5 في نوفمبر من عام 2022 ، منتعشًا من أدنى مستوى في أكثر من عامين عند f 54.4 الذي سجله في أكتوبر متجاوزًا توقعات السوق عند 53.3، ومن المتوقع اليوم أن يضيف 55.0.
  •  أظهر نشاط قطاع الخدمات الياباني نموًا للشهر الرابع على التوالي في ديسمبر ، حيث يحافظ البنك المركزي الياباني على سياسته الحذرة للغاية ، على عكس نظرائه العالميين المتشددون.
  •  عقد رونالدو الذي تبلغ مدته سنتان ونصف ، ويقال إن قيمته تصل إلى 200 مليون يورو (212 مليون دولار) سنويًا بما في ذلك الاتفاقيات التجارية ، سيجعل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا هو اللاعب الأعلى أجراً في التاريخ والأعلى أجراً. رياضي في العالم.

المماثل

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!
بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  بيان الفائدة لبنك كندا 19:00 تقرير السياسة النقدية لبنك كندا 19:00 معدل الفائدة الكندية 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تترقب الأسواق اليوم جديد بنك كندا!!  - تترقب الأسواق اليوم جديد بنك…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera