اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

لطالما كان لاجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي تأثير كبير على الدولار الأسترالي. 
ما زال سعر النقد الأسترالي محافظا على المستوى القياسي الأدنى عند 1.5%, بينما بدأت البنوك المركزية الأخرى حول العالم باتباع سياسة دورية أكثر تشددا. 
توقع حاكم البنك الاحتياطي الأسترالي السيد لوي مؤخرا أن من المرجح اتجاه أسعار الفائدة صعودا لا نزولا. ومع ذلك, لا يبدو البنك المركزي الأسترالي في عجلة من أمره لرفع الأسعار. وفقا للسيد لوي, مرونة العملة الوطنية تسمح للبنك المركزي الأسترالي برفع الأسعار في الوقت المناسب دون أية ضغوط. 
إذا لم يعط البنك الأسترالي المزيد من التفاصيل عن رفع أسعار الفائدة في اجتماع 3 أكتوبر, من المرجح أن يعاني الدولار الأسترالي أمام العملات الأخرى, وخاصة أمام اليورو, الدولار الكندي والدولار الأمريكي. إذا بدت نبرة البنك المركزي متفائلة, سيتزايد الطلب على الدولار الأسترالي وسيرتفع سعر صرفه. 

aud

المماثل

اجتماع بنك إنجلترا

ستعلن اللجنة المالية لبنك انجلترا قرارها بخصوص أسعار الفائدة في 14 ديسمبر الساعة 14:00 بتوقيت المنصة.

اجتماع البنك الفدرالي ومؤتمره الصحفي

رفع البنك الفدرالي أسعار الفائدة في آخر اجتماعين له في شهر ديسمبر - 2015 و 2016. من غير المرجح أن يخرج شهر ديسمبر لهذا العام عن القاعدة. يحضر البنك المركزي الأمريكي السوق لهذا الأمر منذ مدة.

الشائع

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

تعتبر سياسة البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. ستعلن الجهة الحاكمة مجددا قرارها بخصوص سياستها النقدية في 7 نوفمبر الساعة 05:30 بتوقيت المنصة. 

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera