اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

تعتبر سياسة البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. ستعلن الجهة الحاكمة مجددا قرارها بخصوص سياستها النقدية في 7 نوفمبر الساعة 05:30 بتوقيت المنصة. 
وفقا لدقائق اجتماع RBA في أكتوبر, سيعتمد أي تغيير في السياسة النقدية على الأوضاع الاقتصادية المحلية. كنتيجة لذلك, وبينما تتحرك البنوك المركزية الرئيسية الأخرى لرفع أسعار فائدتها, لن يقوم الاحتياطي الأسترالي بالمثل. وهذا لن يكون جيدا للدولار الأسترالي. 
aud

المماثل

مبيعات التجزئة الأسترالية

هل تتداول أثناء الجلسات الآسيوية؟ إذا كان جوابك نعم, فإن إعلان مبيعات التجزئة الأسترالية لشهر نوفمبر في 11 يناير الساعة 02:30 بتوقيت المنصة, يمثل فرصة رائعة لتداولك. 

الناتج الإجمالي المحلي النهائي

هذا هو الإعلان الثالث والأخير لنمو الناتج الإجمالي المحلي الأمريكي للربع الثالث. سيتم الإعلان في 21 ديسمبر الساعة 15:30 بتوقيت المنصة.  

الشائع

إعلان أسعار البنك الاحتياطي النيوزيلندي

بعد فوز حزب العمل بالانتخابات النيوزيلندية في سبتمبر, قد تطرأ بعض التغييرات على سياسة البنك الاحتياطي النيوزيلندي. تحدث رئيس الوزراء القادم جاسيندا آردين عن الخطط التي يتم تحضيرها للبنك المركزي. 

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera