اجتماع البنك الاحتياطي النيوزيلندي

اجتماع البنك الاحتياطي النيوزيلندي

حافظ البنك الاحتياطي النيوزيلندي على أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أغسطس. وفقا لحاكم البنك الاحتياطي غرايمي ويلر, فإن السياسة النقدية ستبقى مستقرة لوقت قد يطول بسبب عدد من المخاوف. كما أطلع ويلر السوق على نيته في تخفيض قيمة الدولار النيوزيلندي. بالإضافة لذلك, خفضت الحكومة النيوزيلندية مؤخرا توقعاتها للنمو الاقتصادي.    
اذا استمر الاحتياطي النيوزيلندي في خطابه المتشائم, سيتعرض الدولار النيوزيلندي لضغوط كبيرة. بينما ستعزز أية تعليقات إيجابية ناجمة عن البيانات الجديدة قيمة العملة النيوزيلندية. 
إعلان نتائج اجتماع البنك الاحتياطي النيوزيلندي في 26 سبتمبر الساعة 23:00 بتوقيت المنصة. سيكون وقتا مناسبا لتداول الدولار النيوزيلندي. 

nzd

المماثل

مبيعات التجزئة النيوزيلندية

سيعلن مكتب الإحصاء النيوزيلندي بيانات مبيعات التجزئة في 23 فبراير الساعة 11:45 بتوقيت المنصة. وعلى الرغم من أن إعلان هذه البيانات متأخر عن نظرائه في بلدان أخرى, فهو يؤثر على السوق بشكل كبير. 

nzd

الشائع

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

eur
إعلان أسعار البنك الاحتياطي النيوزيلندي

بعد فوز حزب العمل بالانتخابات النيوزيلندية في سبتمبر, قد تطرأ بعض التغييرات على سياسة البنك الاحتياطي النيوزيلندي. تحدث رئيس الوزراء القادم جاسيندا آردين عن الخطط التي يتم تحضيرها للبنك المركزي. 

nzd

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera