اجتماع بنك انجلترا

اجتماع بنك انجلترا

في كل شهر, يعلن بنك انجلترا عن نتائج اجتماعه. في فبراير, سيكون الإعلان في 8 فبراير الساعة 14:00 بتوقيت المنصة. وبما أنه من غير المتوقع أن تشهد السياسة النقدية أي تغيير, فإن التركيز سينصب على دقائق تصويت أعضاء اللجنة المالية للبنك. 
يظهر نظام X-X-X عدد الأعضاء الذين صوتوا على رفع الأسعار, عدد المصوتين على خفضها, إضافة لعدد المصوتين على إبقائها دون تغيير. مقارنة هذه الأرقام الثلاثة مع نظيراتها من التصويت السابق, تمكننا من توقع الإجراءات المستقبلية للحاكم. التصويت الأخير جرى في ديسمبر وصوت فيه الجميع على الإبقاء على الأسعار دون تغيير. وهو ما لم يؤد لتغيرات كبيرة في الجنيه الإسترليني. كما سيعلن البنك في هذا الاجتماع عن تقرير التضخم الربع سنوي, وبالتالي قد يشهد الجنيه الإسترليني تقلبات كبيرة في مقابل العملات الأخرى.
gbp

المماثل

مستوى التضخم الأمريكي ومبيعات التجزئة

سيكون يوم 14 فبراير حافلا بالأحداث. في 15:30 بتوقيت المنصة, ستعلن الخدمات الأمريكية للإحصاء عن بياناتها التي تعتبر شديدة الأهمية بالنسبة للعملة الأمريكية. سيتم حساب مؤشر أسعار الاستهلاك مرتين: مؤشر أسعار الاستهلاك, و مؤشر أسعار الاستهلاك الأساسي (باستثناء الطعام والطاقة). يعتبر المؤشران مقياسين هامين للتضخم يأخدهما الاحتياطي الفدرالي بعين الاعتبار. 

usd

الشائع

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

eur
إعلان أسعار البنك الاحتياطي النيوزيلندي

بعد فوز حزب العمل بالانتخابات النيوزيلندية في سبتمبر, قد تطرأ بعض التغييرات على سياسة البنك الاحتياطي النيوزيلندي. تحدث رئيس الوزراء القادم جاسيندا آردين عن الخطط التي يتم تحضيرها للبنك المركزي. 

nzd

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera