الأسهم تخطف الأنظار بتحركاتها في آخر أيام تداول العام!!

الأسهم تخطف الأنظار بتحركاتها في آخر أيام تداول العام!!

أبرز أحداث اليوم!! 

  • إعانات البطالة 17:30
  • مخزونات الغاز الطبيعي 19:30
  • جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية!! 

الأسهم التي تحقق أكبر تحركات!!

-  ارتفع سهم السيارات الكهربائية بنسبة 3.3٪ بعد البيع خلال عشر جلسات تداول من أصل 11 جلسة تداول، وانخفض بنسبة تزيد عن 10 ٪ يوم الثلاثاء مما أدى إلى تعميق عملية بيع استمرت لمدة عام، أخبر الرئيس التنفيذي إيلون ماسك الموظفين في رسالة بريدية ألا ينزعجوا كثيرًا من جنون سوق الأسهم.

- أما عن أسهم  Apple تراجعت أسهما في آسيا بعد أن سجلت أسهم شركة التكنولوجيا العملاقة أدنى مستوى لها في 52 أسبوعًا، انخفضت Apple من  دعم 129 دولارًا في وقت مبكر من التداول يوم الأربعاء ولمست أدنى مستوى عند 126.41 دولارًا قبل أن تنعكس. 

Screenshot_9.png

- كان السهم عند 127.15 دولارًا في فترة ما بعد الظهيرة.

- تراجعت أسهم AMC بأكثر من 85٪ حتى الآن هذا العام، لتغلق عند 3.84 دولار للسهم يوم الأربعاء. يأتي انخفاض الأسهم في الوقت الذي ابتكرت فيه الشركة عدة خطط لزيادة رأس المال لسداد ديونها والاستثمار في عمليات الاستحواذ وترقيات المسرح.-  بينما كانت الشركة قادرة على العودة من حافة الإفلاس في عام 2021، بفضل الملايين من مستثمري التجزئة الذين حولوا أسهمها إلى أسهم ميم ، فقد كافحت للحفاظ على الزخم في عام 2022.

Screenshot_1.png

بشكل عام؛ وقت العام الجديد هو وقت رائع للتداول الهادئ والواعي! 

نبض الأسواق وتحركات جديدة!! 

  •  قالت وزارة النقل البريطانية يوم الخميس إنه لا توجد خطط حاليًا لإعادة تقديم اختبارات Covid-19 أو متطلبات إضافية للمسافرين الذين يصلون إلى البلاد.
  • يبدو أن الأسواق الأوروبية مستعدة لمواصلة المعنويات الضعيفة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بين عشية وضحاها ، حيث اتبعت الأسواق خسائر وول ستريت حيث بدا المستثمرون خائفين من العام المقبل. ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بشكل طفيف في التعاملات الأولية في وقت مبكر يوم الخميس.
  • قال الرئيس التنفيذي لبنك جولدمان ساكس إن البنك سيبدأ تقليص عدد العاملين في يناير كانون الثاني.
  •  لا يزال المستثمرون قلقين من احتمالية استمرار ارتفاع التضخم ، وتشديد السياسة النقدية من البنوك المركزية ، وفترة طويلة محتملة من تباطؤ النمو الاقتصادي.
  •  سترفع سنغافورة ضريبة السلع والخدمات ، والمعروفة باسم ضريبة السلع والخدمات ، من 7٪ إلى 8٪. إنها الأولى من عمليتي ارتفاعات مجدولة لضريبة السلع والخدمات ، ومن المقرر أن تتم الزيادة الثانية في يناير 2024 ، عندما يتم رفع ضريبة السلع والخدمات من 8٪ إلى 9٪.
  •  أعلنت الحكومة الأمريكية أنها ستطلب من ركاب الخطوط الجوية القادمين من الصين وهونج كونج وماكاو إظهار اختبار Covid السلبي اعتبارًا من 5 يناير بغض النظر عن حالة التطعيم.
  •  في وول ستريت ، أغلقت المؤشرات الرئيسية على انخفاض حيث توجه المستثمرون إلى أيام التداول الأخيرة لعام 2022 ، حيث أثقلت شركة آبل بشدة على مؤشر داو جونز حيث اخترق مستوى رئيسيًا وانخفض إلى أدنى مستوى له في 52 أسبوعًا.
  •  أعلن بنك اليابان عن جولتين من المشتريات غير المجدولة لسندات الحكومة اليابانية في محاولة لاحتواء الضغط التصاعدي في العوائد.
  •  انخفضت أسعار النفط بشكل طفيف حيث تستمر الصين في رؤية عدد متزايد من حالات Covid بالإضافة إلى ضغوط في الموارد الطبية تلاشى التفاؤل في إعادة فتح البلاد وتوقعات الطلب على الوقود.
  •  ستطلب إيطاليا من جميع المسافرين الوافدين من الصين الخضوع لاختبارات كوفيد، وفقًا لما أوردته رويترز ، قال وزير الصحة الإيطالي ، بعد أن أفادت السلطات في ميلانو أن ما يقرب من 50 ٪ من الركاب على متن رحلتين من الصين كانت نتيجة اختبارهم إيجابية.
  •  يتوقع التجار يوم الخميس صدور أحدث البيانات عن مطالبات البطالة الأسبوعية قبل الجرس. يتوقع الاقتصاديون الذين شملهم الاستطلاع من قبل داو جونز أن يبلغ إجمالي مطالبات البطالة 223000 للأسبوع المنتهي في 24 ديسمبر ، بزيادة من 216000 خلال الفترة السابقة.
  •  تجاوز فيلم Avatar: The Way of Water مبيعات التذاكر بمليار دولار في 14 يومًا فقط
  • انخفضت أسعار الغاز الطبيعي في أوروبا هذا الأسبوع إلى مستويات لم تشهدها منذ ما قبل الحرب

المماثل

قرار بنك اليابان، وأسهم تتحرك بقوة، ما هي؟!
قرار بنك اليابان، وأسهم تتحرك بقوة، ما هي؟!

أهم أحداث اليوم!!  أسعار المنتجين الأساسي (شهري) 17:30 مبيعات التجزئة (شهري)17:30  أسعار المنتجين (شهري) 17:30 مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) 17:30 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تحليل للأخبار المنتظرة!!  - يتوقع…

العام ينقضي، وسط مخاوف الأسواق والأسهم من القادم!!
العام ينقضي، وسط مخاوف الأسواق والأسهم من القادم!!

أهم أحداث اليوم!!  مؤشر ريتشموند التصنيعي الأمريكي 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) الأمريكي 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية!!  الأسهم الخاسرة، ومخاوف 2023!! - مع بقاء ثلاثة أيام تداول في عام 2022، يسير سوق الأسهم على…

أحدث الأخبار

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera