الأسواق تترقب أرقام كندية هامة!!

الأسواق تترقب أرقام كندية هامة!!

أهم أحداث اليوم!! 

  • المؤشر التصنيعي لولاية نيويورك 17:30
  • أسعار المستهلكين (شهري) 17:30
  • أسعار المستهلكين الأساسي (سنوي)  17:30
  • جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! 

مازالت الأسواق تراقب عن كثب أحداث مؤتمر دافوس الاقتصادي، حيث جاءت أبرز التصريحات: 

- من رئيس صندوق النقد الدولي: أن النمو سينخفض في عام 2023 ويعود مرة أخرى العام المقبل، ويتوقع صندوق النقد الدولي بأن الصين البلاد ستشهد زيادة في الناتج المحلي الإجمالي، لكنها لن تشكل جزءًا كبيرًا من النمو العالمي كما حدث في الماضي.

على الجانب الآخر: تباينت عائدات سندات الخزانة الأمريكية يوم الثلاثاء حيث يتطلع التجار إلى تصريحات المتحدثين في مجلس الاحتياطي الفيدرالي والتي يمكن أن توفر تلميحات حول خطط سياسة البنك المركزي وانتظار البيانات الاقتصادية الرئيسية: وسيشمل هذا يوم الثلاثاء رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك جون ويليامز.

ووعلى صعيد موسم الأرباح - يتحول تركيز المستثمرين الآن إلى البيانات المالية للشركات مع بدء موسم الأرباح، حيث احتلت البنوك مركز الصدارة يوم الجمعة حيث استوعب المستثمرون التعليقات حول احتمالية حدوث ركود. 

ومن المقرر أن يقدم جولدمان ساكس ومورجان ستانلي تقريرًا قبل الجرس اليوم.

أهم الأخبار الاقتصادية!!

  •  تعرض سوق الإسكان البريطاني لضغوط في أعقاب "الميزانية الصغيرة" الكارثية لرئيس الوزراء السابق ليز تروس في سبتمبر ، مما دفع المقرضين إلى سحب حوالي 40 ٪ من جميع منتجات الرهن العقاري من سوق المملكة المتحدة وسط مخاوف من ارتفاع أسعار الفائدة.
  •  تباينت عائدات سندات الخزانة الأمريكية يوم الثلاثاء حيث يتطلع التجار إلى تصريحات المتحدثين في مجلس الاحتياطي الفيدرالي والتي يمكن أن توفر تلميحات حول خطط سياسة البنك المركزي وانتظار البيانات الاقتصادية الرئيسية: وسيشمل هذا يوم الثلاثاء رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك جون ويليامز.
  •  انتشر عدم اليقين بشأن ما إذا كان البنك المركزي سيرفع أسعار الفائدة بمقدار 25 أو 50 نقطة أساس في اجتماعه المقبل في 31 يناير و 1 فبراير بين المتداولين في الأسابيع الأخيرة. يشعر الكثيرون بالقلق من أن وتيرة رفع أسعار الفائدة التي نفذها بنك الاحتياطي الفيدرالي حتى الآن في معركته ضد التضخم المرتفع قد تدفع الاقتصاد الأمريكي إلى الركود.
  •  يقول رئيس مجلس إدارة هونج كونج إن إعادة فتح الصين سيعزز أسواق هونج كونج على الرغم من ضعف الناتج المحلي الإجمالي
  •  كانت الأسواق الأوروبية هادئة يوم الثلاثاء ، مع وجود مخاوف بشأن الاقتصاد العالمي على رأس جدول أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس هذا الأسبوع.
  •  تفوقت مبيعات التجزئة الصينية في ديسمبر على التقديرات ، حيث انخفضت بنسبة 1.8٪ فقط على أساس سنوي ، وهو أفضل بكثير من التراجع بنسبة 8.6٪ المتوقع في استطلاع أجرته رويترز.
  •  نما الناتج الصناعي الصيني  بنسبة 1.3٪ في ديسمبر، وهو أعلى من التوقعات بزيادة قدرها 0.2٪، على الرغم من البيانات الأفضل من المتوقع ، ضعف اليوان الصيني في الخارج بشكل حاد من 6.7403 إلى 6.7563 مقابل الدولار الأمريكي بعد فترة وجيزة من الإصدار.

Screenshot_6.png

  • قال المكتب الوطني للإحصاء ، اليوم الثلاثاء ، إن عدد سكان الصين انخفض في عام 2022. كان هذا الانخفاض هو الأول منذ أوائل الستينيات. 
  • قد يعلن البنك المركزي الياباني عن تغيير هام في السياسة هذا الأسبوع حيث تبدأ عائدات السندات مرة أخرى في تجاوز الحد الأعلى الذي حدده البنك المركزي. من المرجح أن يتم تقديم المرشح الجديد لمحافظ البنك المركزي الياباني إلى البرلمان في 10 فبراير.
  •  ضعف الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي إلى 128.79 ، بينما لا يزال يحوم حول أقوى مستوياته منذ مايو 2022.
  •  قال الاقتصاديون في بنك جولدمان ساكس في تقرير إن "موجة الخروج" التي شهدتها الصين خلال عملية إعادة فتحها أدت إلى تراجع الاقتصاد بشكل كبير.
  • يقول كريدي سويس إن أسعار خام الحديد ستبلغ ذروتها عند حوالي 130 دولارًا إلى 140 دولارًا هذا العام، قوة الطلب على خام الحديد في الأسابيع القليلة الماضية كانت مدعومة بعمليات الشراء المضاربة وشراء فترة العطلات، والأسواق تراقب حاليًا كيفية إعادة فتح الصين.
  • قالت وزارة التجارة الصينية في بيان إنه من المقرر أن تعقد وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين اجتماعا مع نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو هي على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي.
  •  وانخفضت الصادرات المحلية غير النفطية لسنغافورة بنسبة 20.6٪ في ديسمبر على أساس سنوي ، وهو انخفاض آخر من انخفاض بنسبة 14.7٪ في نوفمبر.
  •  يتحول تركيز المستثمرين الآن إلى البيانات المالية للشركات مع بدء موسم الأرباح. احتلت البنوك مركز الصدارة يوم الجمعة حيث استوعب المستثمرون التعليقات حول احتمالية حدوث ركود. من المقرر أن يقدم جولدمان ساكس ومورجان ستانلي تقريرًا قبل الجرس الثلاثاء ، يليهما يونايتد إيرلاينز بعد إغلاق السوق.

المماثل

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!
بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  بيان الفائدة لبنك كندا 19:00 تقرير السياسة النقدية لبنك كندا 19:00 معدل الفائدة الكندية 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تترقب الأسواق اليوم جديد بنك كندا!!  - تترقب الأسواق اليوم جديد بنك…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera