الأسواق تترقب بيانات PPI الامريكية!!

الأسواق تترقب بيانات PPI الامريكية!!

تترقب الأسواق اليوم الساعة، 03:30 بتوقيت القاهرة، مؤشر أسعار المنتجين، هو مؤشر رئيسي لتضخم المستهلك حيث تؤدي الرسوم الأكبر من قبل المنتجين إلى ارتفاع التكاليف على المستهلكين ودفع التضخم للأعلى. عندما يكون التضخم أعلى من هدف البنك الاحتياطي الفيدرالي، يمكن للبنك زيادة أسعار الفائدة لتهدئة التضخم. والأسعار المرتفعة بدورها ستدفع الدولار الأمريكي للأعلى والذهب للأسفل.

  •  ارتفع مؤشر أسعار المنتجين للطلب النهائي في الولايات المتحدة بنسبة 0.4٪ على أساس شهري في سبتمبر 2022 ، وهي أول زيادة في ثلاثة أشهر، ومضاعفة توقعات السوق بارتفاع بنسبة 0.2٪.
  • وأمس، - قال  لايل برينارد  إن البنك المركزي يمكنه تخفيف زيادات أسعار الفائدة، وقال والر إن السوق مفرط في التفاؤل وينبغي أن تستعد لمعدلات أعلى، ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية مساء الاثنين بعد أن أنهت اليوم منخفضة.

Screenshot_1.png

أهم أخبار السوق!! 

  • قد يكون سوق العقارات في المملكة المتحدة على وشك الانكماش الكبير ، حيث حذر بعض مراقبي السوق من انهيار الأسعار بنسبة تصل إلى 30٪ حيث تشير البيانات إلى أكبر تراجع في الطلب منذ الأزمة المالية العالمية.
  • يوم الثلاثاء ستعلن Walmart عن أرباحها المالية للربع الثالث قبل الجرس ، حيث تقدم شركة التجزئة العملاقة خدماتها للعملاء الذين يعانون من ضغوط التضخم وتستعد لذروة موسم العطلات.
  • ستراقب الأسواق العالمية الأحداث في قمة مجموعة العشرين في بالي ، إندونيسيا ، التي تنطلق يوم الثلاثاء.
  • نما الإنتاج الصناعي الصيني بنسبة 5٪ في شهر أكتوبر مقارنة بالعام الماضي، متباطئًا من زيادة قدرها 6.3٪ في سبتمبر. وجاءت أحدث أرقام مخالفة لتقديرات زيادة بنسبة 5.2 بالمئة كانت متوقعة في استطلاع أجرته رويترز.
  •  ألمح بنك الاحتياطي الأسترالي إلى المزيد من زيادات الفائدة وربما أكبر في مجهوده لترويض الضغوط التضخمية، وفقًا لمحضر اجتماعه الأخير.
  • تباطأ سوق العمل في المملكة المتحدة قليلاً في الربع الثالث حيث انكمش الاقتصاد، وبلغ معدل البطالة 3.6٪ في الأشهر الثلاثة حتى سبتمبر ، ارتفاعا من أدنى مستوى له في خمسة عقود من 3.5٪ مسجل بين يونيو وأغسطس، وأشارت بيانات من مكتب الإحصاء الوطني إلى أن عدد الموظفين المرتبطين ارتفع بمقدار 74000 في أكتوبر إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 29.8 مليون ، على الرغم من ارتفاع أعداد المطالبين بالعاطلين عن العمل بشكل طفيف خلال الشهر.
  • أظهرت التقديرات الأولية الرسمية أن الاقتصاد الياباني تقلص بشكل غير متوقع في الربع الثالث من العام الماضي، وانكمش الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1.2٪ في الربع من يوليو إلى سبتمبر مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، مخالفا تقديرات النمو البالغة 1.1٪ في استطلاع أجرته رويترز.
  • تراجعت أسعار النفط مع عودة إصابات كوفيد-19 في الصين إلى الارتفاع، ما أثار مخاوف انخفاض استهلاك الوقود في أكبر دولة مستوردة للنفط الخام في العالم، إلى جانب تخفيض منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) توقعاتها للطلب العالمي على النفط.وخفضت أوبك توقعاتها لنمو الطلب على النفط عالميًا في عام 2023، إلى 2.2 مليون برميل يوميًا، مقابل توقعات سابقة بنحو 2.3 مليون برميل يوميًا.

  • بيركشاير هاثاواي التابعة للملياردير الأميركي وارن بافيت تشتري حصة 1.2% من شركة صناعة أشباه موصلات التايوانية TSMC مقابل 4.1 مليار دولار، وسهم الشركة يرتفع 7.87%.

المماثل

أسعار النفط تتراجع مع استمرار احتجاجات الصين على فيروس كوفيد- 19!!
أسعار النفط تتراجع مع استمرار احتجاجات الصين على فيروس كوفيد- 19!!

تمحو أسعار النفط مكاسب 2022 حيث أثارت احتجاجات الصين مخاوف بشأن الطلب تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام في وقت مبكر من آسيا مع ارتفاع حالات كوفيد وقيود الفيروسات والاضطرابات في الصين  بسبب استمرار سياسة صفر كوفيد…

أحدث الأخبار

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera