الأسواق تترقب حديث باول، والبيتكوين عند 17000 دولار لأول مرة في أسبوعين!!

الأسواق تترقب حديث باول، والبيتكوين عند 17000 دولار لأول مرة في أسبوعين!!

- اليوم الأربعاء، سيلقي الرئيس جيروم باول خطابًا في معهد بروكينغز قد يعطي نظرة ثاقبة على تفكير البنك المركزي بشأن الزيادات المستقبلية.

- في الوقت نفسه؛ يُراقب المستثمرون عن كثب مجلس الاحتياطي الفيدرالي قبل اجتماعه في ديسمبر، حيث من المتوقع إلى حد كبير أن يقدم البنك المركزي زيادة أقل بنسبة 0.5 نقطة مئوية بعد أربع زيادات متتالية 0.75 نقطة مئوية لترويض التضخم المرتفع. 

- حيث سيؤدي التوقف المؤقت في رفع الأسعار أو التحوّل إلى ارتفاع الأسواق.

- ويتوقع المحللون أن"هذا ركود من صنع بنك الاحتياطي الفيدرالي، لذا في نهاية المطاف عندما يقوم بالتحول، يجب أن يتحرك السوق أعلى بسرعة كبيرة". هل تؤيدون هذا الرأي؟! 

- ستراقب وول ستريت أيضًا البيانات الاقتصادية التي ستوفر مزيدًا من المعلومات حول حالة سوق العمل والمستهلك في الولايات المتحدة.

- سيصدر تقرير الوظائف الخاصة ب ADP اليوم، كما سيصدر آخر مسح للوظائف الشاغرة ودوران العمالة لشهر أكتوبر. سيتم أيضًا إصدار مبيعات المنازل المعلقة والكتاب البيج لمجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء، مما يوفر مزيدًا من الأدلة حول حالة الاقتصاد الأمريكي.

التقويم الاقتصادي!

  • القراءة الأولية لأسعار المستهلكين الأساسي (سنوي) لمنطقة اليورو!
  • التغير في التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي ADP
  • القراءة الأولية لإجمالي الناتج المحلي (ربع سنوي)

  • الوظائف الشاغرة ومعدل دوران العمل

أخبار السوق، وأهم الأحداث صباح اليوم!! 

  •  تجاوز سعر البيتكوين 17000 دولار لأول مرة في أسبوعين، حيث يواصل المستثمرون تقييم تداعيات انهيار بورصة العملات المشفرة FTX. لكن المحللين لا يتوقعون استمرار الارتداد، حيث أنه مجرد ارتفاع في السوق الهابطة ولن يستمر.

Screenshot_2.png

  •  أعلن مسؤولو الصحة الصينيون يوم الثلاثاء عن إجراءات لتعزيز التطعيم بين كبار السن ، وهو مؤشر يُنظر إليه على أنه مهم لإعادة فتح الاقتصاد. عندما سئلوا عما إذا كانت الاضطرابات الأخيرة ستؤدي إلى تحول في سياستها الخاصة بعدم وجود كوفيد ، قالوا إنهم "يراقبون الفيروس عن كثب" بحثًا عن التطورات.

  • في الوقت نفسه ، ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية صباح الأربعاء حيث ينتظر المستثمرون خطابًا في وقت لاحق اليوم من رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول قد يعطي مزيدًا من التبصر في رفع أسعار الفائدة في المستقبل.
  •  تم تسجيل انخفاض في ثقة الشركات البريطانية في استطلاعين نُشرا يوم الأربعاء، أظهر مقياس من بنك لويدز ثقة الأعمال عند أدنى مستوى لها منذ فبراير 2021 وأقل من المتوسط   طويل الأجل، كما وجدت أن التفاؤل الاقتصادي العام انخفض للشهر السادس على التوالي ونوايا التوظيف عند أدنى مستوى لها في 18 شهرًا.
  • كانت فرنسا أول اقتصاد أوروبي كبير يعلن بيانات التضخم يوم الأربعاء، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الفرنسي بنسبة 0.4٪ على أساس شهري و 6.2٪ على أساس سنوي ، وفقًا للأرقام الأولية لمكتب الإحصاء INSEE ، دون تغيير عن أكتوبر وأعلى قليلاً من التوقعات عند 0.3٪ شهريًا و 6.1٪ سنويًا.
  •  قال جيف كوري ، الرئيس العالمي لأبحاث السلع في بنك جولدمان ساكس، إنه تاريخيًا، إن مخزونات النفط يتم تداولها "أقل بكثير" من اتجاهها طويل الأجل: حيث تم تداول أسهم النفط بعلاوة أعلى بكثير على أسعار النفط الخام مقارنة بمستويات الأسعار الحالية.

- على سبيل المثال ، فجوة السعر بين ETF SPDR Oil & Gas و ICE Brent Crude

- كانت العقود الآجلة حوالي 66.60 دولار يوم الثلاثاء. هذا أقل بكثير من فجوة 104 دولارات المسجلة في بداية يناير 2017 ، وفقًا لبيانات Koyfin ، كما يظهر الرسم البياني أدناه.

  • مؤشر S&P 500 يمر بلحظة حرجة قد تدفعه للأعلى أو تقطع مساره الصعودي قصيرًا.

Screenshot_1.png

- وقال "الرسوم البيانية، كما فسرها أحد المُحللين، أنها تُشير إلى أن مؤشر S&P 500 قد يكون بسبب بعض الاضطرابات على المدى القريب إذا لم يتمكن من الاختراق فوق أعلى مستويات الأسبوع الماضي".

  • جاء مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني الرسمي لشهر نوفمبر عند 48 نقطة ، أي أقل من علامة 50 نقطة التي تفصل بين النمو والانكماش، حيث انخفضت إلى أدنى قراءة منذ أبريل 2022.
  • تباطأ مؤشر أسعار المستهلك الأسترالي لشهر أكتوبر إلى 6.9٪ على أساس سنوي ، من 7.3٪ في سبتمبر ، وفقًا لمؤشر شهري صادر عن مكتب الإحصاءات الأسترالي.

Screenshot_3.png

  •  انخفض الإنتاج الصناعي الأولي لليابان لشهر أكتوبر بنسبة 2.6٪ مقارنة بالشهر الماضي ، وهو ما يفوق التوقعات بانخفاض بنسبة 1.5٪ ، وفقًا لاستطلاع أجرته رويترز.

المماثل

 الذهب  يرتفع مع تراجع الدولار قبيل بيانات التضخم الأمريكية!!
الذهب يرتفع مع تراجع الدولار قبيل بيانات التضخم الأمريكية!!

أهم حدث لليوم!!  أسعار المستهلك الأساسي (شهري) 17:30 أسعار المستهلك (شهري)  17:30 أسعار المستهلك (سنوي) 17:30  جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية!!  تترقب الأسواق اليوم في تمام الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة أرقام…

أهم تصريحات باول بالأمس، هل أضاف جديدًا؟! 
أهم تصريحات باول بالأمس، هل أضاف جديدًا؟! 

أهم حدّث لليوم!!  مؤشر أسعار المستهلكين (سنوي) 04:30 ص جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  - أكد رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الثلاثاء على ضرورة أن يتحرر البنك المركزي من النفوذ السياسي بينما يتعامل مع التضخم…

أحدث الأخبار

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera