الأسواق تُقييم حديث جيروم باول!!

الأسواق تُقييم حديث جيروم باول!!

قيمت الأسواق توقعات رفع أسعار الفائدة في المستقبل بعد أن قال باول يوم الأربعاء إن وتيرة رفع أسعار الفائدة قد تتباطأ في أقرب وقت في ديسمبر.

- وأوضح في حديثه من قبل معهد بروكينغز: "من المنطقي أن نخفض وتيرة زيادات أسعارنا مع اقترابنا من مستوى ضبط النفس الذي سيكون كافياً لخفض التضخم".

- ورددت لهجته صدى المتحدثين الآخرين في بنك الاحتياطي الفيدرالي  الذين أشاروا في الأسابيع الأخيرة إلى أن أسعار الفائدة ستستمر في الارتفاع  ولكن من المحتمل أن تكون بزيادات أقل. 

- كمّا نعرّف؛ نفذ البنك المركزي أربع زيادات متتالية في أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس حتى الآن هذا العام، ويتوقع المستثمريين الآن زيادة 50 نقطة أساس عن اجتماعه في ديسمبر.

اليوم الخميس، سيكتسب المتداولين رؤى جديدة حول كيفية تأثير أسعار الفائدة المرتفعة والتضخم على المستهلكين، حيث سيتم نشر أرقام الإنفاق الشخصي والدخل لشهر أكتوبر.

- سيوفر إصدار مؤشر مديري المشتريات من ISM، والذي يعكس ما إذا كان نشاط المصنع ينمو أو يتقلص، تلميحات إضافية حول حالة الاقتصاد الأمريكي، حيث عكست أرقام الشهر الماضي أبطأ نمو للنشاط منذ منتصف عام 2020.

التقويم الاقتصادي!! 

  • أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) الأمريكي الساعة 17:30
  • إعانات البطالة الساعة 17:30
  • مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصادر عن ISM الساعة 19:00
  • جميع الأوقات الورادة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! 

أهم الاخبار مع بداية شهر ديسمبر!! 

  •  أشارت تقارير لوسائل إعلام صينية يوم الخميس إلى أن بعض الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس Covid-19 في بكين قد يُسمح لهم الآن بالحجر الصحي في المنزل بدلاً من إرسالهم إلى منشأة مركزية. ولم يتضح إلى أي مدى تنطبق هذه التغييرات.
  • من المقرر أن تتفوق الهند على اليابان وألمانيا لتصبح ثالث أكبر اقتصاد في العالم؛ وفقًا لشركة S&P Global و Morgan Stanley، تستند توقعات ستاندرد آند بورز على التوقعات بأن معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي السنوي للهند سوف يبلغ 6.3٪ حتى عام 2030. وبالمثل، يقدر مورجان ستانلي أن الناتج المحلي الإجمالي للهند من المرجح أن يتضاعف عن المستويات الحالية بحلول عام 2031.
  • سجلت الأسهم الأوروبية أعلى مستوى لها في ستة أشهر، تم تداول الأسواق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على ارتفاع، في الولايات المتحدة، أنهت المؤشرات الرئيسية الجلسة أمس على ارتفاع بعد أن ألمح بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى زيادات أقل في أسعار الفائدة. 
  •  تعزز الين مقابل الدولار، وهو يحوم حول أقوى مستويات العملة اليابانية في أكثر من 3 أشهر،  بعد تصريحات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول التي أشارت إلى أن زيادات أقل في أسعار الفائدة قد تأتي في أقرب وقت في الاجتماع القادم في ديسمبر.

Screenshot_11.png

  •  قال إيلون ماسك، إنه ذهب إلى المقر الرئيسي لشركة Apple والتقى مع الرئيس التنفيذي، في تغريدات يوم الأربعاء، يمثل الاجتماع أيامًا من التراجع عن التصعيد بعد أن أطلق ماسك عاصفة تغريدة اتهم فيها Apple بالتهديد بسحب تطبيق Twitter من App Store
  • قال مكتب الإحصاء الفيدرالي يوم الخميس إن مبيعات التجزئة الألمانية تقلصت بنسبة 5٪ على أساس سنوي و 2.8٪ لشهر أكتوبر / تشرين الأول ، وهو أقل بكثير من توقعات رويترز بانخفاض 2.8٪ سنويًا و 0.6٪ شهريًا.
  • جاء مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني Caixin / Markit لشهر نوفمبر عند 49.4 ، أعلى من التوقعات عند 48.9 في استطلاع أجرته رويترز للاقتصاديين.

Screenshot_1.png

  • قالت مصادر مطلعة لشبكة CNBC إن البيت الأبيض يدرس بناء احتياطيات نفطية إضافية على خلفية الشتاء القادم وعدم اليقين الذي يحيط بالسوق.

المماثل

قرار بنك اليابان، وأسهم تتحرك بقوة، ما هي؟!
قرار بنك اليابان، وأسهم تتحرك بقوة، ما هي؟!

أهم أحداث اليوم!!  أسعار المنتجين الأساسي (شهري) 17:30 مبيعات التجزئة (شهري)17:30  أسعار المنتجين (شهري) 17:30 مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) 17:30 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تحليل للأخبار المنتظرة!!  - يتوقع…

أحدث الأخبار

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera