البنوك المركزية تُحدّث ضجة!!

البنوك المركزية تُحدّث ضجة!!

أهم حدث لليوم!! 

حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا  14:10

حديث تيف ماكلم محافظ بنك كندا 14:10

حديث كورودا محافظ بنك اليابان 14:10

خطاب باول محافظ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  18:00

جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البنوك المركزية وانتظار تحركات هامة!! 

- ينظر المستثمرون إلى تعليقات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي للحصول على رؤى جديدة حول توقعات البنك المركزي للتضخم ورفع أسعار الفائدة!! 

-  قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا، رافائيل بوستيك، إنه يعتقد أن أسعار الفائدة يجب أن تتجاوز 5٪ ، ثم تبقى عند هذا المستوى حتى عام 2024. كما اقترح بوستيك أن حجم رفع سعر الفائدة التالي سيكون مرتبطًا بـ بيانات التضخم القادمة.

- يوم الثلاثاء ، من المقرر أن يدلي رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بتصريحات في مؤتمر يستضيفه البنك المركزي السويدي.

- ينتشر عدم اليقين بشأن ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيرفع أسعار الفائدة بمقدار 25 أو 50 نقطة أساس في اجتماعه المقبل في وقت لاحق من هذا الشهر بين المستثمرين. يأمل الكثيرون في أن تقدم قراءة التضخم الاستهلاكي المقرر يوم الخميس تلميحات جديدة.

- ارتفع مؤشر الدولار USDOLLAR ، الذي يقيس العملة الأمريكية، بنسبة 0.2 ٪ إلى 102.960، بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى في سبعة أشهر عند 102.93 في الجلسة السابقة؛ حيث تعرض الدولار للضغط بعد بيانات يوم الجمعة، حيث أظهر تقرير الوظائف تباطؤًا في نمو الأجور بالإضافة إلى أول انكماش في نشاط صناعة الخدمات الأمريكية منذ أكثر من عامين.

- كما تتطلع الأسواق أيضًا لحديث محافظ بنك انجلترا، ومحافظ بنك كندا، ومحافظ بنك اليابان حوّل الأسواق والسياسات المتوقعة خلال العام.

Screenshot_6.png

أخبار وأحداث هامة حوّل العالم اليوم!!

  •  ارتفعت عوائد سندات الخزانة يوم الثلاثاء مع تقييم المستثمرين لتصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي ومسحها بحثًا عن تلميحات حول خطط السياسة النقدية للبنك المركزي.العائد على سندات الخزانة لمدة 10 سنوات ارتفع بأكثر من نقطتين أساسيتين إلى 3.5448٪ 
  •  دخل مؤشر آسيا والمحيط الهادئ الرائد في سوق صاعدة هذا الأسبوع ، مدعومًا بارتفاع الأسهم الصينية من التفاؤل المحيط بإعادة فتح البلاد وضعف الدولار الأمريكي. 
  •  يوم الثلاثاء ، سجلت العاصمة اليابانية تضخمًا أساسيًا بنسبة 4٪ ، متجاوزًا تقديرات رويترز البالغة 3.8٪ واستقرت فوق هدف البنك المركزي البالغ 2٪.
  •  سيعمل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تقديم إصلاح جديد للمعاشات التقاعدية يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يواجه بعض ردود الفعل العنيفة، حيث يقضي ماكرون فترة ولايته الثانية كرئيس لفرنسا، لكن إصلاح نظام المعاشات التقاعدية هو وعد طويل الأمد يعود تاريخه إلى وقت انتخابه لأول مرة في عام 2017.
  •  خلال الليل في أسواق آسيا والمحيط الهادئ ، تم تداول الأسهم بشكل متباين بعد أن وسع مؤشر ناسداك المركب مكاسبه لليوم الثاني في وول ستريت. ساعدت أسهم التكنولوجيا المؤشر على تجنب الخسائر يوم الاثنين حيث أضاف المتداولون إلى الرهانات على أن التضخم قد يتراجع. تراجعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بشكل طفيف في التعاملات الأولية في وقت مبكر يوم الثلاثاء.
  •  يرى المستهلكون الأمريكان أن عبء التضخم يتراجع بينما يتوقعون تراجع إنفاقهم بشكل كبير، وفقًا لمسح مراقب عن كثب أصدره مجلس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك يوم الاثنين.
  •  يقفز تسلا بنسبة 7 ٪ مع ارتفاع مخزون السيارات الكهربائية من أدنى مستوى له في عامين ونصف، ارتفع السهم بأكثر من 12٪ في عام 2022. وهذا يعني أن أيام التداول القليلة الأولى قد قدمت فترة راحة بعد انخفاضها بنسبة 65٪ في عام 2022.
  •  يقول جي بي مورجان إن إعادة فتح الصين قد يعزز الاقتصاد الأسترالي بنسبة 1٪، حيث الانتعاش الكامل في السياحة الأسترالية سيضيف 0.5 نقطة مئوية إلى الناتج المحلي الإجمالي ، وستضيف عودة الطلاب الدوليين من الصين 0.4 نقطة مئوية أخرى.
  • قالت ماري دالي رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو يوم الاثنين إن البنك المركزي قد يرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس للمرة الثانية على التوالي أو أن يتباطأ إلى زيادة ربع نقطة.

- قالت دالي: "إن القيام بذلك بخطوات تدريجية يمنحك القدرة على الاستجابة للمعلومات الواردة" ، مضيفة أنها تتوقع أن يرفع البنك المركزي أسعار الفائدة إلى ما يزيد عن 5٪ قبل التوقف.

  •  ارتفع زوج EURUSD بنسبة 0.1٪ إلى 1.0741 ، بالقرب من ذروة الجلسة السابقة في سبعة أشهر عند 1.0760 ، بمساعدة الإنتاج الصناعي الفرنسي الذي ارتفع بنسبة 2.0٪ في شهر نوفمبر.

المماثل

ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!
ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 20:45 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية !! - يوم الجمعة، قال كريستوفر والر حاكم الاحتياطي الفيدرالي إنه يفضل زيادة ربع نقطة فقط في الأول من فبراير، عندما يقدم البنك المركزي…

أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!
أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 14:00 مبيعات المنازل الكائنة 17:30 مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!
المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!

أهم أحداث اليوم!!  اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي  - الحدث طيلة اليوم!َ!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا 19:00 مسح بنك كندا لتطلعات الأعمال  19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera