الحكومة البريطانية تحظر هواوي والنفط يتراجع مع تزايد المخاوف!!

الحكومة البريطانية تحظر هواوي والنفط يتراجع مع تزايد المخاوف!!

الحكومة البريطانية تمنع شركات شبكات (5G) من شراء معداتها من هواوي الصينية، والاقتصاد ما زال يُعاني هناك... والنفط يتراجع وأوبك تخشى انهيار الأسعار ثانية!!

  • الحكومة البريطانية تحظر هواوي!!

- أعلنت المملكة المتحدة اليوم أنها ستحظر هواوي من شبكات الجيل الخامس (5G) الخاصة بها، في تحول قد يؤدي إلى تقويض العلاقات مع الصين بشكل كبير بينما تحاول الحكومة البريطانية استرضاء الولايات المتحدة. 

وقال وزير الثقافة البريطاني، إن شركات شبكات الهاتف المحمول في البلاد سيضطرون إلى التوقف عن شراء المعدات من شركة "Huawei" الصينية بحلول نهاية العام. سيُطلب منهم أيضًا التخلص من معدات وأدوات هواوي من البنية التحتية لشبكات (5G) بحلول 2027. ويُعد هذا تغير جذري في موقف المملكة المتحدة، والتي منحت هواوي في يناير الماضي وصولًا مقيدًا إلى شبكات الهواتف المحمولة من الجيل الخامس في البلاد.

  • الاقتصاد البريطاني ما زال بطيئًا رغم تخفيف إجراءات الإغلاق!!

- نما اقتصاد المملكة المتحدة بوتيرة أقل من المتوقع في مايو، بالتزامن مع تخفيف إجراءات الإغلاق تدريجيًا وإعادة فتح الاقتصاد. وأظهرت الأرقام الرسمية نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1.8٪ في مايو خلال شهر. وكانت توقعات الاقتصاديين هي حدوث انتعاش شهري بنسبة 5.5٪. 

وتأتي هذه القراءة بعد الانكماش الشهري القياسي بنسبة 20.4٪ في أبريل، وهو الأكثر حدة في البلاد على الإطلاق، خلال ذروة إجراءات الإغلاق التي دمرت النشاط الاقتصادي. وركز المكتب الوطني للإحصاء أنه طوال فترة ركود الأزمة المالية في 2008، تقلص الناتج المحلي الإجمالي فقط بنسبة لا تزيد عن 2.1٪ في ربع واحد.

  •  النفط يتراجع مع تقدم فيروس كورونا في الولايات المتحدة!!

- تراجعت أسعار النفط بنحو 2٪ في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء وسط مخاوف من إجراءات الإغلاق الجديدة على الشركات لوقف تصاعد حالات الإصابة بالفيروس في كاليفورنيا وفلوريدا والولايات الأمريكية الأخرى، التي تهدد الانتعاش الحديث على الطلب على الوقود.

  • أوبك تفكر في طريقة تقليص تخفيضات الإنتاج دون الإضرار بالأسعار!!

- أعادت تخفيضات الإنتاج من قبل "أوبك بلس" أسعار النفط من حافة الهاوية، ولكن ستواجه المجموعة تحديًا صعبًا عندما ستبدأ في عكس تلك التخفيضات، لذلك يجب أن تتحرك بحذر شديد لتجنب إحداث انهيار جديد في أسعار النفط. 

وتجتمع  لجنة المراقبة المشتركة، التي تراجع إنتاج أوبك +، غدًا الأربعاء، وستنظر فيما إذا كانت المجموعة ستُبقي قطع الإمدادات المُتفق عليه بنسبة 9.6 مليون برميل يوميًا خارج السوق، أم ستُقلص مقدار تخفيض الإنتاج بنحو 2 مليون برميل يوميًا ليُصبح 7.2 مليون برميل يوميًا مع تعافي الطلب على النفط عالميًا، كما اقترحت المملكة العربية السعودية.

المماثل

المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!
المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!

أهم أحداث اليوم!!  اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي  - الحدث طيلة اليوم!َ!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا 19:00 مسح بنك كندا لتطلعات الأعمال  19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا…

عام رفع الفائدة بإمتياز، أهم النتائج للأسواق!!
عام رفع الفائدة بإمتياز، أهم النتائج للأسواق!!

أهم حدّث لليوم!!  بيان بنك إنجلترا (ربع سنوي)  غير محدد  مؤشر مديري المشتريات في شيكاغو 18:46 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  - ارتفعت عوائد سندات الخزانة بما يقرب من 2 نقطة أساس إلى 3…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera