الدولار والذهب يواجهون الفيدرالي الأمريكي الليلة!!

الدولار والذهب يواجهون الفيدرالي الأمريكي الليلة!!

أهم حدّث لليوم!! 

  • بيان لجنة الاحتياطي الفيدرالي  23:00
  •  التوقعات الاقتصادية للجنة الاحتياطي الفيدرالي 23:00
  •   سعر الفائدة الفيدرالية 23:00
  •   المؤتمر الصحفي للجنة الاحتياطي الفيدرالي 23:30
  • جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ماذا ينتظرنا من الفيدرالي الأمريكي وحاكمّه؟! 

- يختتم مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي اجتماعه الأخير لعام 2022 يوم الأربعاء ويتوقع الاقتصاديون على نطاق واسع أن يرفع البنك المركزي أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية.

- انخفض مؤشر الدولار، الذي يزن الدولار الأمريكي بين سلة من العملات الأجنبية، بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين التي جاءت أقل من المتوقع عند كان مؤشر أسعار المستهلك لشهر نوفمبر 7.1٪ على مدار العام، أقل من زيادة 7.3٪ التي توقعها الاقتصاديون الذين شملهم استطلاع Dow Jones. كما كانت الزيادة بنسبة 0.1٪ عن الشهر السابق أقل من التوقعات.. 

- مؤشر الدولار الأمريكي وقف عند تقريبًا عند 103.73  

- كانت الإشارة إلى أن التضخم قد بلغ ذروته إيجابية بالنسبة للأسهم لأنه يعني أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يكون على بعد خطوة واحدة من وقف رفع أسعار الفائدة أو التحول إلى التخفيضات ، مما قد يغذي الأسهم.

- سيتحدث الرئيس جيروم باول أيضًا يوم الأربعاء ، مقدمًا المزيد من الأدلة حول ما سيأتي من بنك الاحتياطي الفيدرالي في عام 2023. في الاجتماعات السابقة هذا العام ، كان التجار حساسين تجاه لغة باول ، وفسروا نبرته على أنها متشددة أو متشائمة.

- تُظهر أداة CME Fedwatch فرصة تقارب 80٪ بأن يرفع البنك المركزي سعر الفائدة القياسي إلى 4.25٪ أو 4.5٪ ، وهو ما يمثل نصف نقطة مئوية من المعدل الحالي البالغ 3.75٪ إلى 4.00٪.

- هناك احتمال بنسبة 20٪ تقريبًا أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس أخرى ، وفقًا للأداة. ومن شأن ذلك أن يمثل الارتفاع الخامس على التوالي لهذا الحجم. نقطة أساس واحدة تساوي واحد على مائة بالمائة.

- اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي هو الأخير من العام. ومن المقرر أن يكون الاجتماع القادم للبنك المركزي في الفترة من 31 يناير إلى 1 فبراير 2023.

Screenshot_5.png

ماذا يُغذي الأسواق اليوم من أخبار؟! 

  • جاء التضخم في المملكة المتحدة أقل بقليل من التوقعات عند 10.7٪ في نوفمبر، حيث ساعد خفض أسعار الوقود في تخفيف ضغوط الأسعار، على الرغم من استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية والطاقة في الضغط على الأسر والشركات.
  • رفع مورجان ستانلي توقعاتها للاقتصاد الصيني في عام 2023، وتوقع أن يحدث انتعاش في النشاط في وقت أبكر وأن يكون أكثر حدة مما كان متوقعًا.
  •  إضراب العمال في المملكة المتحدة خلال فترة عيد الميلاد آخذه في الازدياد، مما أثار مخاوف بشأن استمرار تضخم الأجور، حيث أعلن موظفو قوة الحدود الأسبوع الماضي أنه سيتم تنظيم إضرابات عبر مطارات المملكة المتحدة المتعددة في الفترة من 23 إلى 31 ديسمبر ، للمطالبة بـ زيادة في الأجور بنسبة 10٪، وعدالة المعاشات التقاعدية، والأمن الوظيفي.
  • لم يذكر جاك دورسي ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، إيلون ماسك بالاسم. ولكن في مدونة يوم الثلاثاء ، أوضح أن الشركة التي كان يقودها من قبل لا تزال تواجه مشاكل كبيرة في ذلك الوقت والآن.
  • أسهم  شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية انخفضت بنسبة 28٪ منذ 27 أكتوبر، عندما اشترى الرئيس التنفيذي إيلون ماسك موقع Twitter.
  • تتوقع وزارة الخزانة النيوزيلندية أن يدخل الاقتصاد في ركود فني في غضون عام 2023 ، وفقًا لتقرير التحديث الاقتصادي والمالي لنصف العام.
  • ساءت المعنويات تجاه كبار المصنّعين في اليابان في الربع الأخير ، وفقًا لاستطلاع ثقة الأعمال الفصلي لبنك اليابان.
  • في محاولة لخفض التكاليف بعد استحواذ Elon Musk على Twitter بقيمة 44 مليار دولار، توقفت شركة التواصل الاجتماعي عن دفع الإيجار الخاص بالمكتب، وفقًا لتقرير من The New York Times.

المماثل

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!
بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  بيان الفائدة لبنك كندا 19:00 تقرير السياسة النقدية لبنك كندا 19:00 معدل الفائدة الكندية 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تترقب الأسواق اليوم جديد بنك كندا!!  - تترقب الأسواق اليوم جديد بنك…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera