الدولار يفقد قوته.. والاحتجاجات الأمريكية تنقذ الذهب والسوق الأوروبي يتجاهلها.. والصين لن تلتزم بالاتفاق التجاري مع أمريكا!!

الدولار يفقد قوته.. والاحتجاجات الأمريكية تنقذ الذهب والسوق الأوروبي يتجاهلها.. والصين لن تلتزم بالاتفاق التجاري مع أمريكا!!

  •  الدولار يفقد ميزة الملاذ الآمن، واليورو يستغل الموقف.- ارتفع اليورو مقابل الدولار اليوم إلى أعلى مستوى له منذ 11 شهر، بينما فقّد الدولار الأمريكي قوته مع اتجاه المستثمرين نحو الأصول الخطرة على ضوء التفاؤل بشأن التعافي الاقتصادي العالمي وإعادة فتح كبرى الاقتصادات. واستمر التفاؤل في الأسواق على الرغم من القلق المتزايد بشأن التوترات الأمريكية الصينية والاحتجاجات الأمريكية بشأن وفاة جورج فلويد، الأمريكي من أصول أفريقية، على أيدي الشرطة.- كما انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر. وانخفضت العملة الخضراء أيضًا مقابل الدولار الأسترالي الذي ارتفع إلى 0.6852 دولار وهو أعلى مستوى له منذ 24 يناير.
  •  الأسواق الأوروبية في المنطقة الخضراء رغم الاضطرابات... والسبب: التفاؤل بشأن الانتعاش!!- حققت الأسواق الأوروبية مكاسب مع إعادة فتح الاقتصادات الأوروبية والآمال بشأن الانتعاش الاقتصادي التي دفعت معنويات السوق للارتفاع، على الرغم من الاضطرابات الأمريكية. إّذ ارتفع مؤشر "Stoxx 600" لعموم أوروبا بنسبة 1.6٪ مع منتصف الجلسة. وقفزت أسهم السيارات بنسبة 4.3٪ لتتصدر المكاسب، إذ استقرت جميع القطاعات باستثناء الرعاية الصحية في المنطقة الإيجابية. كما ارتفع مؤشر الداكس الألماني بنسبة 3.8٪ خلال تداولات منتصف اليوم ليشهد أفضل يوم له منذ حوالي شهرين.
  •   الذهب ينخفض ولكن التوترات التجارية والاحتجاجات الأمريكية تنقذه!!تراجع الذهب قليلًا اليوم متأثرًا بالمكاسب في سوق الأسهم والتفاؤل بشأن عودة النشاط الاقتصادي، مما دفع المستثمرين نحو المخاطرة والابتعاد عن أصول الملاذ الأمن. ولكن جاءت التوترات التجارية بين واشنطن وبكين والاحتجاجات الأمريكية كطوق نجاة وأوقفت انخفاض الذهب ليستقر عند 1,751.40 دولارًا للأونصة، بعد أن ارتفع بنسبة 1٪ يوم الاثنين ليصل إلى أعلى مستوياته منذ 21 مايو.
  •  الصين لن تلتزم بالاتفاق التجاري مع الولايات المتحدة!!- أمرت الصين الشركات الحكومية لديها بوقف شراء المنتجات الزراعية الأمريكية مثل فول الصويا ولحم الخنزير، ردًا على انتقادات الولايات المتحدة للقانون الأمني الصيني بشأن هونج كونج. ولكن يبدو أن السبب الحقيقي من وراء هذا القرار هو انخفاض الطلب على فول الصويا في بكين، نتيجة وباء فيروس كورونا وانهيار الطلب المحلي في الصين. فحتى مع فتح الاقتصاد وعودة الحياة لطبيعتها، لم يعود الصينيون للإنفاق والخروج كالسابق بعد.

المماثل

أحدث الأخبار

الموجة الثانية من فيروس كورونا تهاجم الأسواق بشراسة!!

 الموجة الثانية من الفيروس تضرب الأسهم الأمريكية!!» تراجعت الأسهم الأمريكية بشكل حاد اليوم مع قلق المستثمرين من أن الزيادة الأخيرة في إصابات فيروس كورونا قد توقف التعافي الاقتصادي العالمي…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera