الذهب  يرتفع مع تراجع الدولار قبيل بيانات التضخم الأمريكية!!

الذهب يرتفع مع تراجع الدولار قبيل بيانات التضخم الأمريكية!!

أهم حدث لليوم!! 

  • أسعار المستهلك الأساسي (شهري) 17:30
  • أسعار المستهلك (شهري)  17:30
  • أسعار المستهلك (سنوي) 17:30 
  • جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية!! 

تترقب الأسواق اليوم في تمام الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة أرقام التضخم الأمريكية!! 

- يتوقع الاقتصاديون أن ينخفض مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة بنسبة 0.1٪ لشهر ديسمبر، لكنه يرتفع بنسبة 6.5٪ على أساس سنوي، مقارنة مع مكاسب شهرية بنسبة 0.1٪ في نوفمبر وبوتيرة سنوية تبلغ 7.1٪ ، وفقًا لداو جونز.

- قد يظهر تقرير مؤشر أسعار المستهلك يوم الخميس أن التضخم يسير بوتيرة أسرع مما تتوقع وول ستريت، وفقًا لمقياس كليفلاند الفيدرالي.

- يشير تعقب التضخم الآني الصادر عن البنك المركزي إلى ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي بوتيرة شهرية بنسبة 0.1٪ ، بينما تشير البيانات الأساسية، باستثناء أسعار المواد الغذائية والطاقة المتقلبة، إلى ارتفاع بنسبة 0.5٪.

- كلا الرقمين متقدمان على تقديرات Dow Jones التي تشير إلى انخفاض بنسبة 0.1٪ ومكاسب بنسبة 0.3٪ على المستوى الأساسي.

- على أساس سنوي، يشير نموذج كليفلاند الاحتياطي الفيدرالي إلى مكاسب رئيسية بنسبة 6.6٪ و 5.9٪ للنواة الأساسية ، مقارنة بتقديرات داو جونز ذات الصلة عند 6.5٪ و 5.7٪.

- ينظر إلى مؤشر أسعار المستهلكين في حالة من الاستقرار، بعد أربعة أشهر متتالية من الزيادات

- وارتفعت أسعار الذهب يوم الخميس، بدعم من ضعف الدولار.

** إن التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يقترب من نهاية حملة تشديد السياسة النقدية العنيفة وأنه قد لا يضطر إلى رفع أسعار الفائدة إلى المستوى المرتفع الذي كان يُخشى سابقًا ، مما أدى بالفعل إلى انخفاض الدولار الأمريكي إلى مستويات منخفضة جديدة مقابل نظرائه هذا العام.

Screenshot_12.png

أهم الأخبار ومحركات السوق لليوم!! 

  • حصل الين على دفعة يوم الخميس وسط توقعات بأن بنك اليابان سوف يراجع الآثار الجانبية لتيسيره النقدي ، بينما تراجع الدولار وتذبذب بالقرب من أدنى مستوى في سبعة أشهر مقابل اليورو قبل بيانات التضخم الأمريكية في وقت لاحق من اليوم.
  •  ارتفعت البيتكوين يوم الخميس إلى أعلى سعر له في ما يقرب من شهر، حيث راهن المتداولون على تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة واستوعبوا الأخبار التي تفيد بأن محامي بورصة العملات المشفرة FTX وجدوا أصولًا بمليارات الدولارات، مما عزز الآمال لمستخدميها.
  •  نُشر صباح الخميس ، تقرير آفاق تكنولوجيا الطاقة لعام 2023 الصادر عن وكالة الطاقة الدولية - والذي أشار إلى "فجر عصر صناعي جديد" - نظر في تصنيع التقنيات بما في ذلك توربينات الرياح والمضخات الحرارية وبطاريات السيارات الكهربائية والألواح الشمسية والمحللات الكهربائية للهيدروجين.
  •  ارتفعت الأسواق الأوروبية يوم الخميس مع استعداد المستثمرين العالميين لقراءة ديسمبر لأسعار المستهلكين في الولايات المتحدة.
  •  تغيرت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية قليلاً في التعاملات الليلية يوم الأربعاء وكانت الأسهم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ متباينة حيث كان المستثمرون ينتظرون تقرير التضخم الرئيسي لقياس توقعات حملة رفع أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
  •  أظهرت بيانات من المكتب الوطني للإحصاء أن التضخم في الصين تسارع بنسبة 1.8٪ في ديسمبر مقارنة بالعام الماضي مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية.
  •  أغلقت الأسهم على ارتفاع يوم الأربعاء حيث كان المستثمرون في وضع متفائل قبل تقرير مؤشر أسعار المستهلكين يوم الخميس.
  •  من المقرر أن يتعافى سوق العقارات في هونغ كونغ في عام 2023 - في ضوء إعادة فتح الصين وتسهيل قواعد كوفيد ، وفقًا لشركة الاستشارات العقارية كوليرز هونج كونج.
  •   وصل سعر الغاز الطبيعي إلى أدنى مستوى في تداول الأربعاء لم نشهده منذ 2021. 
  • استقر اليوان الخارجي لآخر مرة عند 6.7630 مقابل الدولار ، بعد أن وصل إلى أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 6.7545 للدولار في وقت سابق من الجلسة ، وسط التفاؤل بأن الاقتصاد الصيني في طريقه إلى الانتعاش.
  • الدولار الاسترالي والنيوزيلندي بدأ العام على أساس قوي على خلفية إعادة فتح الصين من عزلتها Covid ، مما دفع الطلب على الأصول ذات المخاطر العالية.

المماثل

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

أول تقرير وظائف أمريكية في بداية 2023!!
أول تقرير وظائف أمريكية في بداية 2023!!

أهم حدّث في اليوم!!  التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  - ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بحذر في وقت مبكر من صباح يوم…

أحدث الأخبار

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera