العام ينقضي، وسط مخاوف الأسواق والأسهم من القادم!!

العام ينقضي، وسط مخاوف الأسواق والأسهم من القادم!!

أهم أحداث اليوم!! 

  • مؤشر ريتشموند التصنيعي الأمريكي 19:00
  • مبيعات المنازل المعلقة (شهري) الأمريكي 19:00
  • جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية!! 

الأسهم الخاسرة، ومخاوف 2023!!

- مع بقاء ثلاثة أيام تداول في عام 2022، يسير سوق الأسهم على المسار الصحيح لأسوأ عام له منذ عام 2008. كان أداء ناسداك هو الأسوأ من بين المؤشرات الثلاثة، حيث خسر 33.8٪ هذا العام مع خروج المستثمرين من أسهم النمو،ووسط مخاوف متزايدة من الركود. يسير مؤشرا Dow و S&P 500 في طريقهما لخسارة 8.5٪ و 19.7٪ على التوالي.

- سيبحث المستثمرون عن رؤى حول حالة الاقتصاد في بيانات التصنيع من بنك ريتشموند الفيدرالي ومبيعات المنازل المعلقة القادمة اليوم الأربعاء، وسيبحث المشاركون في السوق عن الأرقام التي يمكن أن تشير إلى تباطؤ الاقتصاد، والتي يأملون أن تشير إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة يمكن أن يستمر في التباطؤ.

- رفع البنك المركزي أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في وقت سابق من هذا الشهر ، بانخفاض طفيف عن 75 نقطة أساس الزيادات التي نفذها في كل من اجتماعاته الأربعة السابقة. نمت المخاوف بشأن وتيرة رفع أسعار الفائدة التي تؤدي إلى الركود في الولايات المتحدة بين المستثمرين.

- والآن؛ تصارع الحكومات والبنوك المركزية مع ارتفاع معدلات التضخم الناجم عن تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية والقيود المستمرة لفيروس Covid-19 في الصين.

- تشعر الأسواق الآن بالقلق من احتمالية حدوث ركود وشيك وفترة طويلة محتملة من تباطؤ النمو الاقتصادي

تحركات الأسواق لليوم رؤية شاملة!! 

  •  انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية يوم الأربعاء مع قلق المستثمرين بشأن النمو الاقتصادي واتجاه السياسة النقدية لعام 2023، يستعد المستثمرون للضغوط المحتملة المتعلقة بالركود والتضخم المستمر وما قد يعنيه ذلك لسياسة الاحتياطي الفيدرالي ، خاصة فيما يتعلق بأسعار الفائدة ، في عام 2023.
  • تباينت الأسواق الأوروبية يوم الأربعاء حيث يتطلع المستثمرون إلى مختلف الرياح الاقتصادية المعاكسة  في عام 2023. 
  • تراجعت معظم الأسهم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ خلال الليل بعد المزيد من الخسائر في وول ستريت يوم الثلاثاء ، حيث تتجه أسواق الأسهم الأمريكية إلى أسوأ عام لها منذ عام 2008. وارتفعت العقود الآجلة للأسهم في الولايات المتحدة قليلاً في التعاملات الأولية في وقت مبكر يوم الأربعاء.
  •  أكد بنك اليابان أن قراره الأخير لتوسيع نطاق تحمّل التحكم في منحنى العائد لا يعني تغييرًا في اتجاه سياسته النقدية وأضاف البنك المركزي الياباني أن مراجعة هدف التضخم عند 2٪ "غير مناسب".
  •  انخفضت أسهم موردي Tesla في آسيا حيث ورد أن الإنتاج في مصنع الشركة في شنغهاي ظل متوقفًا مؤقتًا بعد رؤية موجة من الإصابات بـ Covid بين القوى العاملة الصينية.وخسر السهم 11٪ في تعاملات الثلاثاء ، مسجلاً اليوم السابع على التوالي من التراجع. تسلا تسير على الطريق الصحيح لأسوأ شهر وربع وعام على الإطلاق.

Screenshot_2.png

  • من المتوقع أن يأتي مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني الرسمي لشهر ديسمبر عند 48 يوم السبت ، أقل من علامة 50 نقطة التي تفصل بين النمو والانكماش.
  • البلاتين يسير على الطريق الصحيح لتحقيق أفضل ربع له منذ عام 2009 - كما سجلت الأسهم المرتبطة بالمعدن أداءً قويًا، يتم تداول المعدن بنسبة 19.86٪ تقريبًا مقارنة ببداية الربع. هذا هو أفضل أداء شهده البلاتين منذ الربع الأول من عام 2009 ، عندما ارتفع بنسبة 19.89٪.

Screenshot_5.png

  •  تراجعت أسعار النفط يوم الأربعاء بفعل مخاوف من أن يؤدي ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد -19 في الصين ، أكبر مستورد للنفط في العالم ، إلى تعطيل انتعاشها الاقتصادي وتغذية نمو الطلب مع تخفيف قيودها المتعلقة بالوباء.
  •  تعمل مصافي النفط في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء على استئناف العمليات في عشرات المنشآت التي توقفت عن العمل بسبب الطقس المتجمد في معظم أنحاء البلاد ، وهو انتعاش في بعض الحالات سيمتد حتى يناير.
  •  كما تسبب الانفجار في القطب الشمالي الذي أدى إلى انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون درجة التجمد إلى تعطيل الإنتاج ، ووقف إنتاج النفط والغاز من نورث داكوتا وتكساس.
  •  قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء رد روسيا الذي طال انتظاره على الحد الأقصى للأسعار في الغرب ، حيث وقع مرسومًا يحظر توريد النفط الخام والمنتجات النفطية اعتبارًا من الأول من فبراير لمدة خمسة أشهر للدول التي تلتزم بالسقف.
  • يحتاج المضاربون على ارتفاع الذهب إلى إغلاق يومي فوق مقاومة خط الاتجاه الأفقي عند 1،825 دولار. للتحقق من صحة الاختراق الصعودي للمثلث الصاعد ، مما يفتح الباب لإعادة اختبار أعلى مستوى في عدة أشهر عند 1،833 دولار. علاوة على ذلك ، سيظهر المستوى النفسي عند 1،850 دولار 

المماثل

قرار بنك اليابان، وأسهم تتحرك بقوة، ما هي؟!
قرار بنك اليابان، وأسهم تتحرك بقوة، ما هي؟!

أهم أحداث اليوم!!  أسعار المنتجين الأساسي (شهري) 17:30 مبيعات التجزئة (شهري)17:30  أسعار المنتجين (شهري) 17:30 مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) 17:30 جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تحليل للأخبار المنتظرة!!  - يتوقع…

أحدث الأخبار

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera