الناتج الإجمالي المحلي الصيني والإنتاج الصناعي

الناتج الإجمالي المحلي الصيني والإنتاج الصناعي

خفضت شركة S&P العالمية تصنيف الصين على المستوى الائتماني السيادي مؤخرا. وكنتيجة لذلك, ستراقب السوق عن كثب إعلان البيانات الصينية الأساسية - الناتج الإجمالي المحلي و الإنتاج الصناعي. سيتم نشر البيانات في 19 أكتوبر الساعة 05:00 بتوقيت المنصة. 
ارتفع الناتج الإجمالي المحلي الصيني بنسبة 7.3% في 2014, و 6.9% في 2015 و 6.7% في العام الفائت. النمو الاقتصادي للبلد الآسيوي بدأ بالانخفاض. 
سيكون للإعلان الصيني تأثير كبير على الدولارين الأسترالي والنيوزيلندي. حيث ستعاني هاتان العملتان إذا كانت البيانات مخيبة للتطلعات, والعكس صحيح. 

المماثل

مؤشر أسعار الإستهلاك البريطاني

التضخم البريطاني حاليا أعلى من 2% التي حددها بنك انجلترا سابقا. في سبتمبر, وصل المؤشر إلى 3%, وهو أعلى مستوى له خلال أكثر من 5 سنوات. 

الشائع

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

تعتبر سياسة البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. ستعلن الجهة الحاكمة مجددا قرارها بخصوص سياستها النقدية في 7 نوفمبر الساعة 05:30 بتوقيت المنصة. 

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا