الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!! 

  • القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م
  • إعانات البطالة 17:30م
  • طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م
  • جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، أرقام أمريكية هامة على سطح السفينة!! 

أولاً: القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي)؛ من المحتمل أن يكون الاقتصاد الأمريكي قد توسع بمعدل سنوي يبلغ 2.6٪ على أساس ربع سنوي في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2022 ، بعد قفزة بنسبة 3.2٪ في الربع السابق وتراجعان متتاليان في النصف الأول من العام.

من المحتمل أن يكون الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة قد نما 2.1٪ ، وأقل من 5.9٪ في عام 2021 ومقارنة بـ 2.3٪ في عام 2019 ، قبل جائحة كوفيد. ومع ذلك ، فإن النظرة المستقبلية لعام 2023 مختلفة تمامًا ، حيث أن تأثيرات أكبر حملة رفع أسعار الفائدة لبنك الاحتياطي الفيدرالي منذ الثمانينيات تلقي بثقلها على طلب المستهلكين ، والاستثمار التجاري ، والمخزونات ، وسوق الإسكان ، حيث يشير إجماع السوق إلى ركود وشيك.

ومن ضمن البيانات الأمريكية الهامة أيضًا اليوم:  هي مطالبات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والسلع المعمرة ومبيعات المنازل الجديدة.

اقترب الدولار من أدنى مستوى في ثمانية أشهر قبل اجتماعات البنك المركزي، والذهب يستقر بالقرب من ذروة تسعة أشهر مع تسليط الضوء على البيانات الأمريكية.

Screenshot_8.png

نبض الأسواق والتحركات لليوم!!

  •  أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية يوم الخميس أن رئيس شركة تويوتا موتور كوربوريشن ورئيسها التنفيذي أكيو تويودا سيتنحى عن منصبه في الأول من أبريل ليحل محله كوجي ساتو كبير مسؤولي العلامات التجارية الحاليين.أنهت أسهم تويوتا المدرجة في بورصة طوكيو الجلسة منخفضة 0.63٪ يوم الخميس قبل الإعلان.
  •  استخدمت رئيسة البنك المركزي الأوروبي ، كريستين لاغارد ، مرارًا وتكرارًا عبارة "البقاء في المسار" عند الإشارة إلى قرارات أسعار الفائدة القادمة ، لكن بعض مراقبي السوق يشكون في أن البنك سيحتفظ بموقفه المتشدد لفترة أطول.
  •  أكد بنك اليابان أنه يريد الحفاظ على سياسته النقدية الحالية ، بما في ذلك ترك التحكم في منحنى العائد دون تغيير ، وفقًا لملخص الآراء من اجتماعه الأخير الذي نُشر يوم الخميس.
  •  كانت الأسواق الأوروبية مدعومة بالبيانات هذا الأسبوع التي أظهرت تحسنًا في معنويات الأعمال في ألمانيا وزيادة في الخدمات في منطقة اليورو وأنشطة التصنيع، مما أثار التفاؤل بشأن إمكانية تجنب الركود في منطقة اليورو.
  •  شهد اقتصاد كوريا الجنوبية أول انكماش فصلي له منذ الربع الثاني من عام 2020، وفقًا للتقديرات المسبقة الصادرة عن البنك المركزي.لكن النمو متوقع من إعادة فتح الصين. 
  •   أصبح بنك كندا أول البنوك الكبرى التي تعمل على إبطاء رفع أسعار الفائدة. رفع بنك كندا المعدل بمقدار 25 نقطة أساس ، مما يعني أن البنك متأكد من أن التضخم سينخفض   قريبًا. ومع ذلك ، هناك فرصة كبيرة للركود ، لكن البنك قرر محاربته من خلال الضغط على طلب العملاء ، وليس عن طريق تقليل جانب العرض كثيرًا. ارتفع زوج العملات USDCAD 700 نقطة.

المماثل

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!
بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  بيان الفائدة لبنك كندا 19:00 تقرير السياسة النقدية لبنك كندا 19:00 معدل الفائدة الكندية 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تترقب الأسواق اليوم جديد بنك كندا!!  - تترقب الأسواق اليوم جديد بنك…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera