بيانات العمل الأسترالية

بيانات العمل الأسترالية

تؤثر حالة سوق العمل بشكل مباشر على النمو الاقتصادي للبلاد. يشهد يوم 15 فبراير الساعة 02:30 بتوقيت المنصة إعلانين كبيرين للبيانات. التغير الوظيفي سيظهر التغير في عدد الموظفين خلال يناير. إذا كانت البيانات أكبر من التوقعات, سيتجه الدولار الأسترالي صعودا. 
فيما يتعلق بنسبة البطالة, فالعكس صحيح. إذا كانت البيانات أقل من التوقعات, ستتعزز قيمة الدولار الأسترالي. وهي تظهر نسبة القوة غير العاملة الباحثة عن وظائف خلال الشهر الفائت. 

المماثل

مبيعات التجزئة النيوزيلندية

سيعلن مكتب الإحصاء النيوزيلندي بيانات مبيعات التجزئة في 23 فبراير الساعة 11:45 بتوقيت المنصة. وعلى الرغم من أن إعلان هذه البيانات متأخر عن نظرائه في بلدان أخرى, فهو يؤثر على السوق بشكل كبير. 

nzd
مستوى التضخم الأمريكي ومبيعات التجزئة

سيكون يوم 14 فبراير حافلا بالأحداث. في 15:30 بتوقيت المنصة, ستعلن الخدمات الأمريكية للإحصاء عن بياناتها التي تعتبر شديدة الأهمية بالنسبة للعملة الأمريكية. سيتم حساب مؤشر أسعار الاستهلاك مرتين: مؤشر أسعار الاستهلاك, و مؤشر أسعار الاستهلاك الأساسي (باستثناء الطعام والطاقة). يعتبر المؤشران مقياسين هامين للتضخم يأخدهما الاحتياطي الفدرالي بعين الاعتبار. 

usd

الشائع

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

eur
اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

تعتبر سياسة البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. ستعلن الجهة الحاكمة مجددا قرارها بخصوص سياستها النقدية في 7 نوفمبر الساعة 05:30 بتوقيت المنصة. 

aud

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera