تقرير وظائف إيجابي على الرغم من ارتفاع البطالة!!

تقرير وظائف إيجابي على الرغم من ارتفاع البطالة!!

اتى تقرير الوظائف الأميركي لشهر يونيو بأفضل من التوقعات، حيث أضاف الاقتصاد الأميركي اكثر من 850 الف وظيفة في يونيو بالمقارنة مع 583 الف وظيفة في مايو الماضي، بينما كانت التوقعات تشير الى إضافة حوالي 720 الف وظيفة تقريباً. وهذه المرة الأولى منذ اكثر من 3 اشهر تأتي ارقام تقرير الوظائف الأميركي بأفضل من التوقعات من ناحية إضافة الوظائف الجديدة.

بشكل عام، عملية خلق الوظائف في الاقتصاد الأميركي أصبحت افضل مما كانت عليه في السابق، حيث أضاف القطاع الخاص الأميركي ايضاً اكثر من 662 الف وظيفة تقريباً بينما كانت التوقعات تشير الى إضافة 615 الف وظيفة فقط، إلا القطاع الصناعي هذه المرة أضاف 15 الف وظيفة فقط بينما كانت التوقعات تشير الى إضافة 25 الف وظيفة على الأقل.

الأجور ايضاً أظهرت بعض الأرقام المقلقة للتضخم وتبقي المخاوف التضخمية خلال المرحلة المقبلة، حيث ارتفع متوسط الأجور على أساس سنوي الى مستويات 3.6% من 1.9% خلال شهر يونيو بينما ارتفعت الأجور على أساس شهري بواقع 0.3% اقل بقليل من ارقام شهر مايو التي كانت على ارتفاع بواقع 0.5%.

في الوقت الحالي، ارقام تقرير الوظائف تعتبر حافز أساسي إيجابي جديد للدولار الأميركي خلال المرحلة المقبلة، لكن تفاعل الأسواق اليوم قد يكون الإشارة الأولى لتصحيح الدولار نحو الأسفل من جديد على المدى القصير فقط، خصوصاً وان المؤشرات التقنية لازالت تشير الى تشبع عمليات الشراء على العدد من المستويات، وهو ما قد يؤدي الى تصحيح الدولار نحو الأسفل اولاً قبيل استمرار الاتجاه الإيجابي خلال الأسبوع المقبل.

اما بالنسبة للفدرالي، فتقرير الوظائف اليوم سيرحب به الفدرالي بشكل كبير على الرغم من ارتفاع معدلات البطالة قليلاً، بينما ارتفاع الأجور سيبقى حديث الفدرالي خلال المرحلة المقبلة بالمقارنة مع سرعة ارتفاع التضخم مع الأجور. لكن لا يوجد ما يدعوا حالياً بأن يبقي الفدرالي الأميركي على السياسات الحالية دون تغيير حتى نهاية العام، حيث من الممكن ان نشهد بداية تخفيف التيسير الكمي قبيل شهر ديسمبر المقبل، وهو الشيء الذي ستبدأ الأسواق بتسعيره خلال المرحلة القصيرة المقبلة.

المماثل

ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!
ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 20:45 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية !! - يوم الجمعة، قال كريستوفر والر حاكم الاحتياطي الفيدرالي إنه يفضل زيادة ربع نقطة فقط في الأول من فبراير، عندما يقدم البنك المركزي…

أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!
أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 14:00 مبيعات المنازل الكائنة 17:30 مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!
المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!

أهم أحداث اليوم!!  اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي  - الحدث طيلة اليوم!َ!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا 19:00 مسح بنك كندا لتطلعات الأعمال  19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا…

أحدث الأخبار

التقلبات في الأسعار قادمة
التقلبات في الأسعار قادمة

سيصدر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بيان سعر الفائدة في 7 فبراير، على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش+2. هذا البيان من بين الأدوات الأساسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الأسترالي للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية.

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera