جولة اقتصادية سريعة!

جولة اقتصادية سريعة!

- ترامب: لن نبقي البلاد مغلقة لمدة أشهر وأتطلع إلى إنتهاء الأزمة وإعادة الحركة إلى طبيعتها خلال أسابيع قليلة... لن نسمح بتحول كورونا لأزمة اقتصادية طويلة المدى.

- واصل الدولار انخفاضه لليوم الثاني على التوالي بعد أن إجراءات الاحتياطي الفيدرالي الجديدة لتزويد السيولة في أسواق التمويل في محاولة لمساعدة الاقتصاد للصمود أمام فيروس كورونا.

- انخفض النشاط التجاري في بريطانيا في الأسابيع الأخيرة إلى مستوى قياسي، ويحذر الاقتصاديون من أن وباء الكورونا قد يؤدي إلى "ركود شديد". وانخفض مؤشر "IHS Markit" المؤقت لمديري المشتريات لقطاع الخدمات في المملكة المتحدة إلى 35.7 في مارس، وهو أدنى مستوى منذ بدء المسح في يوليو 1996. وهبط بشكل حاد من 53.2 في فبراير. وأي قراءة أقل من 50 تشير إلى أن غالبية الشركات سجلت انكماشًا في النشاط.

- انتعشت الأسواق الأوروبية يوم الثلاثاء بعد إعلان بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برنامج شراء الأصول غير المحدود وتباطأ عدد حالات فيروس كورونا في إيطاليا لليوم الثاني على التوالي. وقفز مؤشر "Stoxx 600" لعموم أوروبا بنسبة 5٪، مع ارتفاع أسهم النفط والغاز بنسبة 10.2٪ ليقود المكاسب مع دخول جميع القطاعات والبورصات الرئيسية المنطقة الإيجابية.

- سجلت اليابان أكبر انخفاض لها على الإطلاق في قطاع الخدمات وانكمش نشاط المصانع في أسرع معدل له منذ 10 سنوات، بما يتفق مع انكماش اقتصادي بنسبة 4٪ هذا العام.

preview pic /By TarikVision / shutter stock 

المماثل

بيل جيتس: لن نكتشف لقاح للفيروس في 2020... وأسهم نتفليكس ترتفع... والدولار ينتظر الفيدرالي... والنفط رهينة الهبوط... وأمريكا تريد سحب بريطانيا في مدارها الفلكي!!

بيل جيتس لا يعتقد أن أيًا من لقاحات فيروس كورونا الحالية قيد التطوير ستحصل على موافقة الولايات المتحدة قبل نهاية أكتوبر - وقد يكون هذا خبرًا سيئًا للرئيس دونالد ترامب، الذي لمّح أكثر من مرة أنه سيكون هناك لقاحًا فعالًا لمواجهة الوباء قبل الانتخابات…

أحدث الأخبار

الموجة الثانية من فيروس كورونا تهاجم الأسواق بشراسة!!

 الموجة الثانية من الفيروس تضرب الأسهم الأمريكية!!» تراجعت الأسهم الأمريكية بشكل حاد اليوم مع قلق المستثمرين من أن الزيادة الأخيرة في إصابات فيروس كورونا قد توقف التعافي الاقتصادي العالمي…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera