حالة الأسواق لأسبوع 6-10 يونيو!

حالة الأسواق لأسبوع 6-10 يونيو!

  • أخبار السوق! 

-  ثروة الملياردير الأميركي إيلون ماسك هبطت بحوالي 17 مليار دولار يوم الجمعة بعدما أفادت تقارير أن مؤسس Tesla يرغب في خفض إجمالي عدد العاملين بالشركة بنحو 10%. 

- رفع سيتي بنك وباركليز، يوم الاثنين، توقعاتهما لأسعار النفط لعامي 2022 و 2023 بسبب تشديد الإمدادات الروسية وتأخر عودة النفط الإيراني: 

- حيث رفع سعر خام برنت في الربع الثاني من 2022 بمقدار 14 دولاراً إلى 113 دولاراً للبرميل ولسعره في الربعين الثالث والرابع بمقدار 12 دولاراً إلى 99 دولاراً و85 دولاراً للبرميل على الترتيب.

-  استمرت عملة البيتكوين في التذبذب حول 30 ألف دولار كما كانت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، وكانت أقوى بنسبة 4٪ عند 31300 دولار.

-  يجتمع بنك الاحتياطي الأسترالي يوم الثلاثاء ، ويتوقع معظم المحللين الذين استطلعت رويترز آراءهم رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس ، على الرغم من أن البعض يتوقع زيادة قدرها 40 نقطة أساس.

- قالت شركة أرامكو السعودية المنتجة للنفط يوم الأحد إن السعودية رفعت سعر البيع الرسمي لشهر يوليو لخامها العربي الخفيف الرائد إلى آسيا بمقدار 2.10 دولار من يونيو إلى 6.50 دولارات مقارنة بمتوسط   الخامين القياسيين في سلطنة عمان ودبي.

- جاء مؤشر مديري مشتريات الخدمات الصيني الذي صدر يوم الاثنين عند 41.4، وهو أفضل من قراءة أبريل التي كانت 36.2 ولكن لا يزال في منطقة الانكماش.

- قد تبدأ إيني الإيطالية وريبسول الإسبانية في شحن النفط الفنزويلي إلى أوروبا في أقرب وقت ممكن الشهر المقبل لتعويض الخام الروسي ، حسبما قال خمسة أشخاص مطلعين على الأمر لرويترز. 

-اجتماع البنك المركزي الأوروبي  سيعقد يوم الخميس 9 يونيو. من المقرر أن يعلن البنك المركزي الأوروبي عن إنهاء شراء السندات ويبدأ رسميًا العد التنازلي لزيادة أسعار الفائدة في يوليو. قد ينجرف اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى الأسفل قبل القرار. انخفض الزوج إلى ما دون 1.0700 ، لذا ركز على منطقة 1.0640 / 00.

- سيركز المستثمرون على قراءة مؤشر أسعار المستهلك لشهر مايو، والمقرر إصدارها صباح الجمعة. من المتوقع أن يكون مقياس التضخم الرئيسي أبرد قليلاً من أبريل ، وهو ما يمكن أن يفسره البعض على أنه تأكيد على أن التضخم قد بلغ ذروته.

  • أهم العملات!

- تمدد عائدات الولايات المتحدة الانتعاش الشهري يوم الاثنين، ويمتد المؤشر إلى الأداء غير المنتظم الذي شوهد في الجلسات الماضية ويعيد النظر في منطقة 102.00 على خلفية الحالة المزاجية الأفضل في مجمع المخاطر والمزيد من الاتجاه الصعودي في العوائد الأمريكية.

- يبدو أن تحسين مزاج السوق يساعد اليورو في العثور على طلب، وتشير الصورة الفنية على المدى القريب إلى أن البائعين ما زالوا على الهامش، حيث اكتسب زوج اليورو / الدولار الأمريكي زخمًا في بداية الصباح الأوروبي يوم الاثنين بعد أن أغلق الأسبوع الماضي دون تغيير فعليًا فوق 1.0700.

-  زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP / USD) تحت الضغط في نهاية الأسبوع وانخفض باتجاه منطقة دعم رئيسية على الرسوم البيانية لأربع ساعات ، تماشيًا مع التحيز الهبوطي من المنظور اليومي، وهو الآن على ارتفاعات ويتداول عند 1.2566$. 

-  يتلاشى  USD / CAD من أدنى مستوى في ستة أسابيع، ويحتفظ بأرضية منخفضة بالقرب من قاع اليوم، ولا يزال الزوج في وضع ضعيف عند حوالي 1.2580 ، عاكسا ارتداده في اليوم السابق عن أدنى مستوى له في 1.5 شهر ، متجهًا إلى جلسة التداول الأوروبية يوم الاثنين.

- تراجعت الليرة التركية 0.4% مقابل الدولار اليوم، وسط مخاوف من زيادة التضخم بسبب تعهد الرئيس رجب طيب أردوغان بمواصلة خفض أسعار الفائدة، وفي خطاب ألقاه مساء أمس الاثنين، سعى أردوغان إلى التقليل من شأن ارتفاع أسعار المستهلكين السنوية إلى 73% الشهر الماضي باعتبارها مجرد واحدة من عدة مشاكل اقتصادية. 

  • النفط والمعادن!

- ارتفعت العقود الآجلة للنفط يوم الاثنين، مع ارتفاع خام برنت فوق 120 دولارًا للبرميل بعد أن رفعت السعودية أسعار مبيعات الخام في يوليو، مما يشير إلى نقص المعروض حتى بعد اتفاق منتجي أوبك + على تسريع زيادات الإنتاج خلال الشهرين المقبلين.

-  ارتفعت أسعار الذهب قليلا اليوم الاثنين مدعومة بتراجع طفيف في الدولار الأمريكي وعائدات سندات الخزانة الأمريكية، لكن توقعات أسعار المعدن الأصفر ظلت هشة في مواجهة احتمالات رفع أسعار الفائدة، وهو الآن يتداول عند 1851$. 

- تعكس الفضة تراجع اليوم السابق من القمة الشهرية، وتتحرك صعوديًا مؤخرًا. هذا التباعد الصعودي لمؤشر القوة النسبية والاستمرار في التداول بعد مستوى الدعم البالغ ثلاثة أسابيع لصالح المضاربين على الارتفاع، أما عن اليوم ظلت أسعار الفضة  أكثر ثباتًا حول 22.30 دولارًا أمريكيًا بينما عكست تراجع اليوم السابق من أعلى مستوى شهري قبل جلسة التداول الأوروبية يوم الاثنين.

المماثل

بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!
بنك كندا يشدد السياسة أكثر، ما هى توقعات اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  بيان الفائدة لبنك كندا 19:00 تقرير السياسة النقدية لبنك كندا 19:00 معدل الفائدة الكندية 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!!  تترقب الأسواق اليوم جديد بنك كندا!!  - تترقب الأسواق اليوم جديد بنك…

 الذهب  يرتفع مع تراجع الدولار قبيل بيانات التضخم الأمريكية!!
الذهب يرتفع مع تراجع الدولار قبيل بيانات التضخم الأمريكية!!

أهم حدث لليوم!!  أسعار المستهلك الأساسي (شهري) 17:30 أسعار المستهلك (شهري)  17:30 أسعار المستهلك (سنوي) 17:30  جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية!!  تترقب الأسواق اليوم في تمام الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة أرقام…

أحدث الأخبار

تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!
تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يناير يدّق الأبواب... فما المُنتظر؟!

أهم حدّث لليوم!!  متوسط الأجور في الساعة (سنوي)  متوسط الأجور في الساعة (شهري) 17:30 معدل البطالة 17:30 التغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي 17:30 بتوقيت الإمارات!!  من المتوقع أن ترتفع جداول الرواتب لشهر يناير بمقدار 190 ألف…

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera