حالة الأسواق والعملات ليوم 4-4-2022!

حالة الأسواق والعملات ليوم 4-4-2022!

- أظهرت بيانات يوم الجمعة أن معدل البطالة في الولايات المتحدة وصل إلى أدنى مستوى له في عامين عند 3.6٪ الشهر الماضي ، وهو مستوى قوي بما يكفي لدرجة أن المستثمرين يراهنون على أنه سيعزز عزم مجلس الاحتياطي الفيدرالي على معالجة التضخم عن طريق رفع أسعار الفائدة بشكل حاد. 

- حقق الدولار بداية قوية للأسبوع حيث ارتفعت عوائد سندات الخزانة مع توقعات برفع سريع لأسعار الفائدة الأمريكية، في حين أبقى الحديث عن حظر أوروبا للغاز الروسي غطاءً على اليورو، والدولار يتداول الآن عند مستويات 98.60، مرتفعا بنسبة +0.05%. 

-تأثر اليورو بالمخاوف بشأن الأضرار الاقتصادية الناجمة عن الحرب في أوكرانيا، وكان متوقفًا عند 1.1047 دولارًا ، وهو ليس بعيدًا جدًا عن أدنى مستوى له منذ عامين تقريبًا عند 1.0806 دولار، وهو يتداول الآن عند مستويات 1.1034. 

- حوم الجنيه الإسترليني عند 1.31298 دولار، يستمر زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي في البقاء بالقرب من 1.3100 حيث ينتظر المستثمرون خطاب بنك إنجلترا بيلي، تم تداول الجنيه الاسترليني في نطاق من 0.3051-0.3183 الأسبوع الماضي ولكن من المرجح أن يجد اتجاهًا هذا الأسبوع حيث ينتظر المستثمرون خطاب محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي.

-كان الدولار الكندي ثابت في أسيا ، ويساعد الاحتياطي الفيدرالي والدولار الأمريكي القوي مع ضعف النفط على ارتفاع الزوج.

يبدأ زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي الأسبوع على قدم وساق حيث يرتفع الدولار الأمريكي بعد عرض بيانات الوظائف غير الزراعية المتضارب يوم الجمعة. وقد عززت المراجعات الإيجابية وانخفاض معدل البطالة من تكهنات تفاؤل بنك الاحتياطي الفيدرالي ، مما يدعم الدولار.

- ارتفعت أسعار النفط في آسيا، وبشكل عام ارتفعت أسعار النفط بشكل طفيف الاثنين 4 أبريل مع استمرار المخاوف من قلة المعروض حتى مع تطلع المستثمرين إلى سحب إمدادات من الاحتياطيات النفطية الاستراتيجية من الدول المستهلكة وإثارة هدنة بين السعودية واليمن لمدة شهرين آمالا في إمكان تهدئة مخاوف تعطل الإمدادات في الشرق الأوسط.

- استقرت أسعار الذهب اليوم الاثنين 4 أبريل مع ارتفاع الدولار الأميركي وعائدات السندات الأميركية بعد أن أدت بيانات قوية بشأن الوظائف إلى زيادة التوقعات برفع أسعار الفائدة بشكل كبير. 

- ارتفع سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.1% إلى 24.63 دولار للأونصة، ولكنها ارتفعت قليلا بعد ذلك وهى تتداول الآن عند مستويات 24.77$ للأونصة على ارتفاع بنسبة (+0.73%)،

- قالت ألمانيا يوم الأحد إن الغرب سيوافق على فرض مزيد من العقوبات على روسيا في الأيام المقبلة بعد أن اتهمت أوكرانيا القوات الروسية بارتكاب جرائم حرب، ويبدو أن هناك زخمًا على الأقل لمناقشة فرض حظر على واردات الطاقة ، والذي من المحتمل أن يأتي مع ألم في الأسعار لأن روسيا توفر حوالي 40٪ من احتياجات أوروبا من الغاز.

- تقفز أسهم التكنولوجيا الصينية مع ارتفاع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنحو 2٪، قد تكون معنويات المستثمرين مدعومة بالإشارة الأخيرة من قبل السلطات الصينية بشأن التقدم نحو حل نزاع  الشركات الصينية المدرجة في الولايات المتحدة والتهديد بشطبها من القوائم.

- أظهر استطلاع لرويترز اليوم الاثنين 4 أبريل أنه من المتوقع أن يرتفع معدل التضخم السنوي في تركيا إلى 61.5% في مارس وأن ينخفض فقط إلى 52.2% بنهاية العام بسبب تأثير الصراع الروسي الأوكراني وارتفاع أسعار السلع الأساسية.

- تقول الفاو، أن أسعار الغذاء بلغت ارتفاع شاهق في فبراير بما يصل إلى 20.7%و القمح عند أعلى مستوياته منذ عام 2008

المماثل

 آخر أخبار الأسهم والعملات والأسواق!
آخر أخبار الأسهم والعملات والأسواق!

ماذا يحدث بسوق الأسهم الأمريكية؟!  - هدت المؤشرات الرئيسية الأخرى في وول ستريت أيضًا خسائر فادحة بين عشية وضحاها ، حيث انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 3…

أهم مانلتفت له هذا الأسبوع - نظرة على الأسواق!
أهم مانلتفت له هذا الأسبوع - نظرة على الأسواق!

أهم الأخبار والبيانات المنتظرة هذا الأسبوع! قالت حكومات الاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي إن الهيئة التنفيذية للاتحاد تعمل على صياغة مقترحات لحظر الخام الروسي ، لكن دبلوماسيين قالوا إن ألمانيا لا تدعم بنشاط حظرًا فوريًا…

أحدث الأخبار

ماذا تتداول هذا الأسبوع 13-17 يونيو!
ماذا تتداول هذا الأسبوع 13-17 يونيو!

أخبار السوق!  - ارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية صباح يوم الاثنين، بقيادة أسعار الفائدة قصيرة الأجل، حيث تفاعل التجار مع بيانات التضخم يوم الجمعه حيث ارتفع التضخم بنسبة 8…

كيف يمكن أن يؤثر مؤشر أسعار المستهلك CPI على الدولار الأمريكي؟
كيف يمكن أن يؤثر مؤشر أسعار المستهلك CPI على الدولار الأمريكي؟

ستصدر الولايات المتحدة مؤشر أسعار المستهلكين ومؤشر أسعار المستهلك الأساسي اليوم في الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، وهو أمر مهم لتقييم العملة: حيث أن الأسعار المتزايدة باستمرار تجعل البنك المركزي يرفع أسعار الفائدة…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera