حزمة التحفيز الأمريكي تربك الأسواق!

حزمة التحفيز الأمريكي تربك الأسواق!

»  الدولار يقع تحت ضغوط حزمة التحفيز!- انخفض الدولار إلى أدنى مستوى له خلال شهر، يوم الأربعاء، بعد أن عزز الرئيس دونالد ترامب من آمال التوصل لحزمة تحفيز مالي كبيرة، مما أدى إلى موجة من التفاؤل في السوق أدت إلى زيادة رهانات المتداولين على العملات عالية المخاطر، والتخلي عن الدولار. وتراجع الدولار بنسبة 0.3٪ أمام سلة العملات عند 92.801. وارتفع كل من الدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي، بنسبة 0.6٪ و0.5٪ بالتوالي. ووصل الدولار الكندي إلى أقوى مستوياته منذ أكثر من ستة أسابيع، مسجلاً 1.3081 مقابل الدولار. وارتفع اليورو إلى أعلى مستوى في شهر مقابل الدولار في التعاملات المبكرة بنسبة 0.3 ٪ إلى 1.18555 دولار.

»  الذهب يستغل التحفيزات ويعود لمستويات 1925 دولار!!- ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في أسبوع، وصعد المعدن الأصفر بنسبة 0.5٪ صباحًا إلى 1915.66 دولارًا للأوقية، والسبب: - ضعف الدولار - تجدد الآمال حول حزمة التحفيز الجديدة قبل الانتخابات الأمريكية في 3 نوفمبر.

»  وول ستريت لم يفرح بأخبار التحفيزات الأمريكية!- من المتوقع أن تفتح الأسهم الأمريكية اليوم على انخفاض بسيط من إغلاق جلسة أمس، إذ أغلق مؤشر داو جونز و"S&P 500" وناسداك مرتفعين. والسبب؛ بوادر إحراز التقدم في المحادثات بين الديمقراطيين والبيت الأبيض حول حزمة التحفيز الجديدة قبل أقل من أسبوعين من الانتخابات. وسجل مؤشر داو جونز و"S&P 500" سلسلة انتصارات على مدى يومين، بينما كسر مؤشر ناسداك سلسلة الخسائر التي استمرت خمس جلسات متتالية. ومن المقرر أن تقدم تسلا نتائج الربع الثالث بعد إغلاق الجلسة الأمريكية.

»  الأسهم الأوروبية تتجاهل التفاؤل بحزمة التحفيز الأمريكي!- تراجعت الأسهم الأوروبية صباح الأربعاء، إذ فشل التفاؤل بمحادثات حزمة التحفيز في الولايات المتحدة في تعزيز معنويات المستثمرين. وانخفض مؤشر "Stoxx 600" لعموم أوروبا بنسبة 1٪ في التعاملات المبكرة، وتراجعت أسهم البناء 1.9٪ بينما خالف قطاع الاتصالات الاتجاه ليرتفع بنسبة 0.4٪ على خلفية الأرباح القوية.

»  الاتفاق التجاري للبريكست يدفع الجنيه الإسترليني لأعلى!- قفز الجنيه الإسترليني بأكثر من 0.8٪ مقابل الدولار اليوم بعد أن أشار الاتحاد الأوروبي إلى أن التوصل لاتفاق تجاري مع المملكة المتحدة ما زال ممكنًا. وصرح ميشيل بارنييه، كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي، للبرلمان الأوروبي: "على الرغم من الصعوبات التي نواجهها، فإن الاتفاق في متناول أيدينا إذا كان كلا الجانبين على استعداد للعمل بشكل بناء وتقديم تنازلات... وإذا تمكنا من إحراز تقدم في الأيام القليلة المقبلة... لحل النقاط الشائكة". وقدم تعليق ميشيل بارنييه للمتداولين بعض التفاؤل، مما دعم الجنيه.

»  نتفليكس تفاجأ الجميع والأرباح أقل من التوقعات!!- تراجع سهم (Netflix) بأكثر من 5% في تداولات ما قبل افتتاح السوق الأمريكي، بعد الإعلان عن نتائج الربع الثالث المخيبة للآمال، والتي أظهرت تسجيل أرباح وأعداد مشتركين دون التوقعات. وجاءت الأرقام كالتالي: ‏- الإيرادات: 6.44 مليار دولار (‏التوقعات: 6.38 مليار دولار)‏- ربحية السهم: 1.74 دولار (‏التوقعات: 2.14 دولار)- ‏الاشتراكات الجديدة: 2.2 مليون (‏التوقعات: 3.57 مليون مشترك)

المماثل

أحدث الأخبار

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera