روسيا تسجل أول لقاح لفيروس كورونا في العالم... والذهب يهوي إلى ما دون 1940 دولار... والعملة الخضراء والنفط والأسهم العالمية في المنطقة الإيجابية؛ فماذا يحدث؟!

روسيا تسجل أول لقاح لفيروس كورونا في العالم... والذهب يهوي إلى ما دون 1940 دولار... والعملة الخضراء والنفط والأسهم العالمية في المنطقة الإيجابية؛ فماذا يحدث؟!

  • »  روسيا تسجل أول لقاح لفيروس كورونا في العالم... والذهب يهوي إلى ما دون 1940 دولار... والعملة الخضراء والنفط والأسهم العالمية في المنطقة الإيجابية؛ فماذا يحدث؟!
  • » أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تسجيل روسيا أول لقاح لفيروس كورونا في العالم، وقال إن إحدى بناته تناولته بالفعل. وانتهت التجارب السريرية لهذا اللقاح الروسي في أقل من شهرين وستبدأ تجارب المرحلة الثالثة قريبًا، على الرغم من تسجيل اللقاح بالفعل. ولم يُنشر أي بيانات من قبل الباحثين حول اللقاح، ولا تزال الآثار الجانبية طويلة المدى وسلامته غير واضحة حاليًا. ويوجد هناك الكثير من الشك الدولي حول فعالية هذه اللقاح. وتخطت حالات الإصابة بفيروس كورونا 20 مليون حالة عالميًا.
  • »  انخفض الذهب لليوم الثالث على التوالي من مستويات 2075 دولار ليصل إلى 1940 دولار خلال تداولات اليوم، وهبط بأكثر من 2٪ يوم الثلاثاء، بينما تمسك الدولار بمكاسبه الأخيرة مع تزايد الرغبة في المخاطرة بسبب حزمة التحفيز الأمريكية المتوقعة، مما دفع المستثمرين لبيع الذهب وجني الأرباح من الصعود المدوي للمعدن الثمين إلى مستويات قياسية استثنائية.
  • » تشبت الدولار بمكاسبه اليوم، بعدما ارتفع إلى أعلى مستوى له مقابل اليورو خلال أسبوع. والسبب: التوترات بين الولايات المتحدة والصين، واستئناف الكونجرس الأمريكي وإدارة ترامب المحادثات حول خطة التحفيز المالي لتخفيف تداعيات فيروس كورونا.
  • » ارتفع النفط الخام اليوم وتمسك بأرضه، بينما تلقت الأسعار الدعم من التوقعات بالتوصل لاتفاق حول جولة التحفيز الأمريكي الثانية وانتعاش الطلب الآسيوي على النفط مع إعادة فتح الاقتصادات. وارتفع خام برنت بنسبة 0.5% إلى 45.21 دولار للبرميل. كما صعد خام غرب تكساس بنسبة 0.8% إلى 42.26 دولار للبرميل.
  • » الأسهم الأوروبية ترتفع اليوم، وتتبع سلسلة مكاسب الأسهم العالمية في الجلستين الآسيوية والأمريكية، على الرغم من التوترات المتزايدة بين الولايات المتحدة والصين. وارتفع مؤشر "Stoxx 600" لعموم أوروبا بنسبة 1.9٪، وقفز قطاع السيارات بنسبة 3.3٪ ليقود المكاسب بعدما أعلنت الصين عن ارتفاع مبيعات السيارات في يوليو. 
  • »  يبدو أن المستثمرين غير منزعجين بالتقارير التي ذكرت أن الصين فرضت عقوبات على 11 مواطنًا أمريكيًا، من بينهم أعضاء كبار مجلس الشيوخ: تيد كروز وماركو روبيو وتوم كوتون وجوش هاولي وبات تومي. وجاءت الخطوة الانتقامية من بكين بعدما صرحت واشنطن الأسبوع الماضي أنها ستفرض عقوبات على 11 فردًا بمن فيهم زعيمة هونج كونج "كاري لام" لدورها في الإشراف على وتنفيذ سياسات الصين لقمع الحرية والعمليات الديمقراطية في هونج كونج.
  • »  تعافي إنفاق المستهلكين في المملكة المتحدة في يوليو. إذ وصل إنفاق المستهلكون البريطانيون الشهر الماضي أعلى مستوياته منذ أن دخلت البلاد في إغلاق بسبب فيروس كورونا في مارس الماضي، مع إعادة فتح الحانات والمطاعم وصالونات التجميل.
  • » تحسنت الثقة في الاقتصاد الألماني بشدة، بعدما ارتفع مسح "ZEW" الألماني للثقة الاقتصادية إلى 71.5 نقطة من 59.3 نقطة في الشهر السابق، بالتزامن مع صعود الثقة الاقتصادية في منطقة اليورو من 59.6 إلى 64.0.
  • » أعلنت المملكة المتحدة عن أكبر انخفاض ربع سنوي في قطاع التوظيف منذ أكثر من 10 سنوات. وقال مكتب الإحصاءات الوطنية إن 32.92 مليون شخص كانوا يعملون ولديهم وظيفة بين أبريل ويونيو، ومع ذلك انخفضت الوظائف بمقدار 220 ألف وظيفة عن الربع السابق، وهو أكبر انخفاض للوظائف منذ 2009. ووصلت البطالة الرئيسي في الفترة من أبريل إلى يونيو إلى 3.9٪، ومن ضمنها فترة الإغلاق التي شهدتها المملكة بسبب الوباء، ومع ذلك، لا تعبر هذه النسبة عن الأرقام والأضرار الحقيقة أو عن عدد الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم بسبب فيروس كورونا. وصرح وزير المالية البريطاني: "لا يمكننا حماية كل وظيفة".

المماثل

أحدث الأخبار

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera