عام رفع الفائدة بإمتياز، أهم النتائج للأسواق!!

عام رفع الفائدة بإمتياز، أهم النتائج للأسواق!!

أهم حدّث لليوم!! 

  • بيان بنك إنجلترا (ربع سنوي)  غير محدد 
  • مؤشر مديري المشتريات في شيكاغو 18:46
  • جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! 

- ارتفعت عوائد سندات الخزانة بما يقرب من 2 نقطة أساس إلى 3.8520٪  يوم الجمعة حيث تطلع التجار إلى عام 2023 وتقييمهم للرياح المعاكسة المحتملة التي قد تواجهها الأسواق في العام الجديد.

- مع اقتراب السنة التقويمية من نهايتها ، فإن حالة عدم اليقين بشأن الركود الذي يلوح في الأفق ، والتضخم المستمر ، وما يمكن أن تعنيه هذه العوامل لسياسات الاحتياطي الفيدرالي ، كان لها تأثير سلبي على معنويات المستثمرين.

- وهذا يشمل ما إذا كان البنك المركزي سيتباطأ أو يوقف زيادات أسعار الفائدة. كان العديد من المستثمرين قلقين بشأن تأثير وتيرة زيادات الأسعار التي ينفذها الاحتياطي الفيدرالي طوال عام 2022 على الاقتصاد الأمريكي الأوسع.

- على مدار الأسبوع ، كان العديد من المستثمرين يراقبون عن كثب نقاط البيانات الاقتصادية القليلة الأخيرة لعام 2022 للحصول على تلميحات حول التوقعات للعام المقبل. يوم الخميس ، جاءت بيانات مطالبات البطالة الأولية للأسبوع المنتهي في 24 ديسمبر أعلى من التوقعات.

- ومن المقرر نشر مؤشر مديري المشتريات في شيكاغو ، الذي يعكس النشاط التجاري في المنطقة، يوم الجمعة.

- ستغلق أسواق السندات مبكرا في الساعة 2 بعد الظهر. ET ، يوم الجمعة ولن يفتح يوم الاثنين بسبب عطلة ليلة رأس السنة الجديدة.

نتمنى للجميع عام جديد سعيد، وتدّاول مربح مُتداولينا!!

أهم الأخبار والنتائج للتداولات!َ! 

  • المعدن الثمين البلاتينيوم يستعد لتحقيق أفضل ربع منذ عام 2008 بسبب مخاوف بشأن العرض، استوردت الصين كميات زائدة من البلاتين منذ عام 2019 ، وفقًا لمجلس الاستثمار العالمي البلاتيني ، والذي ترك إمدادات محدودة فوق الأرض لبقية العالم.، ووفقًا لتقرير المجلس البلاتيني في ديسمبر ، "هذا ، جنبًا إلى جنب مع ارتفاع الأسعار المحتمل أن تكون هناك حاجة لإطلاق المخزونات الصينية في السوق المحلية ، يمكن أن يكون له تأثير كبير على اكتشاف أسعار سوق البلاتين".

Screenshot_4.png

  •  تسير الأسواق الأوروبية في طريقها إلى أسوأ عام لها منذ عام 2018 حيث أدت الحرب، والتضخم المرتفع، وتشديد السياسة النقدية إلى تدمير الأصول الخطرة في جميع أنحاء العالم.
  • على الرغم من الخسائر السنوية ، فإن مؤشر داو جونز في طريقه لتحقيق مكاسب ربع سنوية بنسبة 15.65٪ ويستعد لخسارة ثلاثة أرباع متتالية. كما أنه يتجه إلى أفضل ربع له منذ الربع الثاني من عام 2020. ارتفع مؤشر S&P بنسبة 7.35٪ ومن المقرر أن يكسر ثلاث خسائر فصلية متتالية. انخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.92٪ ، للربع الرابع على التوالي السلبي للمرة الأولى منذ عام 2001.

Screenshot_6.png

  • الطاقة هي القطاع الوحيد الذي يتجه لتحقيق مكاسب سنوية، والنفط بصدد تحقيق مكاسب للعام الثاني على التوالي، وإن كانت ضئيلة، في عام اتسم بشح الإمدادات بسبب الحرب وقوة الدولار وضعف الطلب من الصين، أكبر مستورد للخام في العالم.

  •  ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة لكنها تتجه لخسارة سنوية ثانية على التوالي، إذ إن رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة أضعف بشدة جاذبية السبائك التي لا تُدرّ عوائد.
  •  شركة أمازون تفقد نصف قيمتها السوقية هذا العام، إذ دفعت مخاوف الركود المستثمرين بعيدًا عن الشركة التي تعاني من تراجع الإيرادات.
  •  أسهم تيسلا ترتفع 8% وترفع معها مؤشر S&P 500  هذا لا ينفي أن أسهم تيسلا ما زالت منخفضة بنسبة 69.6% منذ بداية العام وحتى الآن واحتلت المركز 499 ضمن الأسهم الأفضل أداءً على مؤشر ستاندرد آند بورز في إغلاق يوم الأربعاء.

المماثل

ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!
ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 20:45 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية !! - يوم الجمعة، قال كريستوفر والر حاكم الاحتياطي الفيدرالي إنه يفضل زيادة ربع نقطة فقط في الأول من فبراير، عندما يقدم البنك المركزي…

البنوك المركزية تُحدّث ضجة!!
البنوك المركزية تُحدّث ضجة!!

أهم حدث لليوم!!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا  14:10 حديث تيف ماكلم محافظ بنك كندا 14:10 حديث كورودا محافظ بنك اليابان 14:10 خطاب باول محافظ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  18:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة…

أحدث الأخبار

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera