لقاح فايزر فعال بنسبة 95% بعد النتيجة النهائية، والأسواق تفرح!!

لقاح فايزر فعال بنسبة 95% بعد النتيجة النهائية، والأسواق تفرح!!

  •  فاعلية لقاح فايزر ترتفع إلى 95% بعدما كانت 90%!!» أعلنت شركتا (Pfizer) و(BioNTech) أنهما سيتقدمان للحصول على الموافقة التنظيمية من منظمة الغذاء والدواء (FDA) للقاح فيروس كورونا الواعد "في غضون أيام"، بعد أن أشار تحليل البيانات النهائي إلى أن اللقاح الخاص بهم أكثر فاعلية مما كان يُعتقد سابقًا. وقالت شركة الأدوية الأمريكية وشريكتها الألمانية إن المرحلة الثالثة من التجربة اكتملت الآن، ووجدت أن اللقاح فعال بنسبة 95% في الوقاية من أعراض (COVID-19) حتي بين كبار السن، مرتفعًا من 90% المُعلن عنها الأسبوع الماضي.
  •  الأسهم الأمريكية تفتح على ارتفاع مع الأخبار الإيجابية بشأن اللقاح!!» ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز 120 نقطة أو 0.4٪ قبل جرس بداية الجلسة الأمريكية. وأشارت الحركة إلى مكاسب افتتاحية بنحو 125 نقطة. كما ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر (S&P 500) بنسبة 0.2٪، والعقود الآجلة لمؤشر ناسداك بنسبة 0.1٪. - وساهمت شركة (Target) لمبيعات التجزئة في الإيجابية بعدما قفزت أسهمها بنسبة 2.8٪ في تداولات ما قبل السوق بعدما أعلنت عن أرباح الربع الثالث للسهم الواحد التي بلغت 2.79 دولار، أي أكثر من دولار واحد من التوقعات. ونما إجمالي الإيرادات بنسبة 21٪ إلى 22.63 مليار دولار، وتجاوز التوقعات أيضًا.
  •  إيلون ماسك يصبح ثالث أغني رجل في العالم ويحتل مكان مارك زوكربيرج!!» أصبح رئيس شركتا "تسلا" و"سبيس أكس" والشخصية المثيرة للجدل، إيلون ماسك، ثالث أغني شخص في العالم، وتخطت ثروته ثروة مالك فيسبوك "مارك زوكربيرج". وقفزت ثروة ماسك إلى حوالي 110 مليار دولار بعدما ارتفعت أسهم شركة (Tesla) بنسبة 15% بعد الموافقة على إدراجها في مؤشر (S&P 500) الأمريكي في 16 نوفمبر. وأضافت الشركة  7.6 مليار دولار إلى خزائن ماسك خلال يومي 16 و 17 نوفمبر فقط.
  •  بريطانيا تحظر بيع السيارات التي تعمل بالبنزين بدءًا من 2030!!» ستتوقف المملكة المتحدة عن بيع السيارات والشاحنات الجديدة التي تعمل بالوقود الأحفوري (الديزل والبنزين) اعتبارًا من عام 2030 بموجب الخطط التي أعلنها رئيس الوزراء بوريس جونسون. وهذه الخطوة هي جزء من خطة أوسع من 10 نقاط تخدم ما يسمى "الثورة الصناعية الخضراء"، والتي تهدف إلى خلق ما يصل إلى 250 ألف فرصة عمل، بجانب مكافحة التغير المناخي.

المماثل

الموجة الثانية من فيروس كورونا تهاجم الأسواق بشراسة!!

 الموجة الثانية من الفيروس تضرب الأسهم الأمريكية!!» تراجعت الأسهم الأمريكية بشكل حاد اليوم مع قلق المستثمرين من أن الزيادة الأخيرة في إصابات فيروس كورونا قد توقف التعافي الاقتصادي العالمي…

الدولار يرتفع أكثر والذهب يواصل الهبوط... والموجة الثانية من الفيروس تحاصر أوروبا... والصين تتهم ترامب بأنه متنمر!!

»  ارتفع الدولار يوم الثلاثاء إلى أعلى مستوياته في ستة أسابيع، ليواصل مكاسبه من الجلسة السابقة، وتجاهل فكرة العزوف عن المخاطرة بسبب زيادة حالات الإصابة بالفيروس وإجراءات الإغلاق الجديدة في أوروبا…

أحدث الأخبار

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera