مؤشر أسعار الاستهلاك الكندي ومبيعات التجزئة

مؤشر أسعار الاستهلاك الكندي ومبيعات التجزئة

تعتبر بيانات التضخم الكندية هامة جدا لمتداولي الفوركس الذين يستفيدون من مؤشر أسعار الاستهلاك في التنبؤ بارتفاع آخر لأسعار الفائدة لهذا العام. من المنتظر أن يواصل بنك كندا رفع أسعار الفائدة, طالما استمرت الضفوط على الأسعار.
ارتفع معدل التضخم السنوي الكندي من 1.0% إلى 1.2% في يوليو. بعد هذا الإعلان, رفع البنك المركزي الكندي أسعار الفائدة للمرة الأولى في 7 سنوات. إذا تخطت أرقام مؤشر الاستهلاك التوقعات مجددا, سيشتري المتداولون الدولار الكندي. أما إن كانت الأرقام مخيبة, ستتعرض العملة الكندية للضغوطات.
سيتم إعلان مبيعات التجزئة أيضا في 22 سبتمبر الساعة 15:30 بتوقيت المنصة. أظهر الإعلان السابق أن مبيعات التجزئة الوطنية استقرت في يونيو بعد ثلاثة أشهر متتالية من النمو الكبير. حتى الآن, لا تقلل البيانات من احتمال رفع سعر الفائدة, لكن الدولار الكندي ما زال حساسا لتحديثات المؤشر. 

المماثل

مؤشر أسعار الإستهلاك البريطاني

التضخم البريطاني حاليا أعلى من 2% التي حددها بنك انجلترا سابقا. في سبتمبر, وصل المؤشر إلى 3%, وهو أعلى مستوى له خلال أكثر من 5 سنوات. 

الشائع

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

تعتبر سياسة البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. ستعلن الجهة الحاكمة مجددا قرارها بخصوص سياستها النقدية في 7 نوفمبر الساعة 05:30 بتوقيت المنصة. 

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا