ماذا يحدث اقتصاديًا في بداية الأسبوع!! 21-6-2021

ماذا يحدث اقتصاديًا في بداية الأسبوع!! 21-6-2021

بداية موفقة للجميع | ماذا يحدث اقتصاديًا في بداية الأسبوع!! ⭐️قسم أبحاث السوق في FBS يُخبركم!! 

  •  الدولار! حافظ الدولار الأمريكي على مكاسبه يوم الإثنين، بعد دعم بنك الاحتياطي الفيدرالي/ وميله نحو الاتجاه الصقوري بشكل مُفاجيء!!- كان مؤشر الدولار ثابتًا على نطاق واسع في اليوم بعد قفزة بنسبة 1.9 ٪ الأسبوع الماضي - وهي أكبر نسبة منذ مارس 2020 - حيث أشار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى نهاية أسرع من المتوقع لسياسته النقدية فائقة السهولة.- وقد أثر الموقف المتشدد لمجلس الاحتياطي الفيدرالي على معنويات المخاطرة منذ ذلك الحين ، بما في ذلك أسواق الأسهم ، بينما؛ دعم العملات التي يُنظر إليها على أنها ملاذات آمنة بما في ذلك الدولار والين الياباني.
  •  الين! - تعزز الين بشكل أكبر يوم الاثنين ، بزيادة ربع بالمئة مقابل الدولار عند 109.97 للدولار ، في حين استقر اليورو بشكل عام.
  • بنوك! - اتفق المحللون في Goldman Sachs على أن مكاسب الدولار قد لا تستمر ، مشيرين إلى أن البنوك المركزية الأخرى ستحتاج إلى التفكير في تغيير السياسة أيضًا مع تعافي اقتصاداتها من ضربة الوباء.
  •  بيتكوين! - في العملات المشفرة ، البيتكوين تُسجل انخفاضًا  بنسبة 8 ٪ إلى ما دون 33000 دولار ، حيث وسعت الصين القيود المفروضة على التعدين إلى مقاطعة سيتشوان.
  •  الذهب! أسعار الذهب تستقر مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية: - استقرت أسعار الذهب يوم الاثنين ، بعد أن سجلت انخفاضًا بنسبة 6٪ الأسبوع الماضي ، حيث عزز تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية جاذبية المعدن المُنخفض.- حيث سجلت أسعار السبائك الأسبوع الماضي؛ أسوأ أسبوع لها منذ مارس 2020 على خلفية التوقعات المتشددة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
  •  معادن!- ارتفعت الفضة 0.6٪ إلى 25.95 دولارًا للأوقية ، وصعد البلاديوم 1٪ إلى 2490.93 دولارًا ، بينما ارتفع البلاتين بنسبة 0.4٪ إلى 1037.89 دولارًا.
  • النفــــط! - ثبات أسعار النفط بسبب الطلب الصيفي مع تراجع المحادثات الإيرانية:- ارتفعت أسعار النفط يوم الاثنين مدعومة بالطلب القوي خلال موسم الصيف، وتوقف المحادثات لإحياء الاتفاق النووي الإيراني الذي  قد ينبئ بتأخر في استئناف إمدادات إيران عضو أوبك.- وارتفع خام برنت لشهر أغسطس آب 23 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 73.74 دولار للبرميل بحلول الساعة 0825 بتوقيت جرينتش. وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي لشهر يوليو تموز 29 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 71.93 دولار للبرميل.

- فيما ارتفع خامي القياس على مدار الأسابيع الأربعة الأخيرة وسط التفاؤل بشأن وتيرة التطعيمات العالمية ضد فيروس كورونا COVID-19 والانتعاش المتوقع في السفر الصيفي. — وهذا الانتعاش دفع علاوات التسليم الفورية للنفط الخام في آسيا وأوروبا إلى أعلى مستوياتها في عدة أشهر.

المماثل

ماذا تتداول هذا الأسبوع 23 -27 مايو!
ماذا تتداول هذا الأسبوع 23 -27 مايو!

أخبار الأسواق! - أسبوع جديد وأهم القضايا الاقتصادية والسياسية على رأس الأحداث، أهمها وأكثرها تأثيرا: أن شنغهاي خرجت من حالة الإغلاق، وقام بنك الصين بأخذ خطوة خفض سعر الفائدة الأسبوع الماضي وهذا يعتبر إشارة إلى أن السلطات ستقدم الدعم للانتعاش…

أحدث الأخبار

ماذا تتداول هذا الأسبوع 13-17 يونيو!
ماذا تتداول هذا الأسبوع 13-17 يونيو!

أخبار السوق!  - ارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية صباح يوم الاثنين، بقيادة أسعار الفائدة قصيرة الأجل، حيث تفاعل التجار مع بيانات التضخم يوم الجمعه حيث ارتفع التضخم بنسبة 8…

كيف يمكن أن يؤثر مؤشر أسعار المستهلك CPI على الدولار الأمريكي؟
كيف يمكن أن يؤثر مؤشر أسعار المستهلك CPI على الدولار الأمريكي؟

ستصدر الولايات المتحدة مؤشر أسعار المستهلكين ومؤشر أسعار المستهلك الأساسي اليوم في الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، وهو أمر مهم لتقييم العملة: حيث أن الأسعار المتزايدة باستمرار تجعل البنك المركزي يرفع أسعار الفائدة…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera