ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!

ماذا يحدّث عالميًا وما جديد أسعار الفائدة للمركزي الأوروبي والأمريكي؟!

أهم حدّث لليوم!! 

  • حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 20:45
  • جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية !!

Screenshot_1.png

- يوم الجمعة، قال كريستوفر والر حاكم الاحتياطي الفيدرالي إنه يفضل زيادة ربع نقطة فقط في الأول من فبراير، عندما يقدم البنك المركزي التحديث القادم لسياسة أسعار الفائدة-  وقال والر أيضا أن المعدلات مرتفعة بالفعل بما يكفي لإبطاء الاقتصاد.

- يوم الجمعة، ارتفعت المتوسطات الرئيسية لتغلق الأسبوع بعد أن فقدت لفترة وجيزة زخم ارتفاع يناير، حيث سجل مؤشر ناسداك مكاسب طفيفة خلال الأسبوع.  وسجل كل من Dow و S&P هبوطًا خلال أسابيع.

-  تظل جميع المتوسطات الرئيسية باللون الأخضر للشهر؛ ويتصدر مؤشر ناسداك الآخرين بنسبة 6.44٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه.

- - وقالت كريستالينا جورجيفا، العضو المنتدب لصندوق النقد الدولي، يوم الجمعة في المنتدى الاقتصادي العالمي إن التوقعات الاقتصادية العالمية ليست بالسوء الذي كان يخشى منه قبل شهرين - "لكن أقل سوءًا لا يعني جيدًا بعد".

- تغيرت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية قليلاً مساء الأحد بينما ارتفعت الأسهم في آسيا خلال الليل ، لكن معظم الأسواق في المنطقة مغلقة بسبب عطلة رأس السنة القمرية الجديدة ، مع إغلاق الأسواق في شنغهاي طوال الأسبوع.

- وفي أوروبا؛ تحدث صانع السياسة في البنك المركزي الأوروبي كلاس نوت لصالح الاستمرار في زيادات أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة في الاجتماعين المقبلين، مرددًا التعليقات المتشددة التي أدلى بها الأسبوع الماضي من قبل زملائه من مسؤولي البنك المركزي الأوروبي؛ وقد ساعد ذلك اليورو على تحقيق مكاسب بنسبة 2٪ تقريبًا هذا العام مقابل الدولار بعد خسارة ما يقرب من 6٪ العام الماضي.

- كما ارتفع الين بنسبة 0.5٪ يوم الاثنين. في وقت سابق يوم الاثنين ، تراجعت عوائد السندات اليابانية لأجل 10 سنوات بعد أن تصرف البنك المركزي لوقف ارتفاع عوائد السندات من خلال تقديم قروض مضمونة للبنوك بقيمة تريليون ين (7.7 مليار دولار). تراجعت العائدات إلى 0.375٪ ، أدنى بكثير من سقف صانعي السياسة 0.5٪.

- انخفض النفط حيث قام المستثمرون بتقييم توقعات الطلب بعد إعادة فتح الصين والمخاطر على الإنتاج الروسي في عام 2023. وانخفض الذهب.

نبض الأسواق لليوم!! 

  • تقدمت شركة الإقراض بالعملات المشفرة Genesis بطلب إفلاس في نيويورك مساء الخميس، ما يجعلها أحدث ضحايا سوق العملات المشفرة التي تفشت فيها عدوى الإفلاس، والتي تؤرق المستثمرين منذ انهيار بورصة العملات المشفرة FTX في نوفمبر.
  •  قامت الأسواق بتسعير فرصة بنسبة 99.7٪ لرفع 25 نقطة أساس ، وفقًا لبيانات مجموعة CME ، الأمر الذي من شأنه أن يرفع سعر الفائدة إلى نطاق مستهدف يبلغ 4.5٪ -4.75٪.
  •  في غضون ذلك ، يمكن لتقارير الأرباح أن تبقي السوق في حالة توتر ، حيث من المقرر أن يصدر حوالي 40٪ من مؤشر داو جونز أحدث نتائجهم المالية ويمنح المستثمرين مزيدًا من المعلومات حول كيفية مواجهة الشركات للتضخم وأسعار الفائدة. Microsoft و IBM و Tesla و Visa و Mastercard هي بعض الأسماء الكبيرة على سطح السفينة.
  •  تستعد أسواق النفط لاضطرابات جديدة حيث يستعد الاتحاد الأوروبي لقطع الديزل الروسي. 
  •  تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة يوم الاثنين، وخففت بسبب عطلة رأس السنة القمرية الجديدة في شرق آسيا، لكنها حافظت على معظم مكاسب الأسبوع الماضي على خلفية احتمالات حدوث انتعاش اقتصادي في الصين.
  •  ضعف الدولار مقابل اليورو ومعظم العملات الأخرى بعد أن عرض عدد كبير من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي حالة حدوث تحول تنازلي في حملة البنك المركزي الأمريكي لتشديد أسعار الفائدة ، على عكس قرع طبول الصقور من صانعي السياسة الأوروبيين.

المماثل

أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!
أرقام كندية هامة تلوّح في الأفق!!

أهم حدّث لليوم!!  حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 14:00 مبيعات المنازل الكائنة 17:30 مبيعات التجزئة الأساسية (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!
المنتدى الاقتصادي العالمي في بؤرة أحداث اليوم!!

أهم أحداث اليوم!!  اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي  - الحدث طيلة اليوم!َ!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا 19:00 مسح بنك كندا لتطلعات الأعمال  19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا…

البنوك المركزية تُحدّث ضجة!!
البنوك المركزية تُحدّث ضجة!!

أهم حدث لليوم!!  حديث بايلي محافظ بنك إنجلترا  14:10 حديث تيف ماكلم محافظ بنك كندا 14:10 حديث كورودا محافظ بنك اليابان 14:10 خطاب باول محافظ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  18:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة…

أحدث الأخبار

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

 الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!
الناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) الأمريكي، محط الأنظار!!

أهم حدّث لليوم!!  القراءات التقديرية للناتج المحلي الإجمالي (ربع سنوي) 17:30م إعانات البطالة 17:30م طلبات السلع المعمرة (شهري) 17:30م جميع الأوقات الواردة بتقوقيت الإمارات العربية!!تترقب الأسواق اليوم الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera