ماكرون مصاب بالكورونا وإعانات البطالة تزداد مجددًا... والبيتكوين تصعد ولا تبالي، والذهب يشاركها الطريق!!

ماكرون مصاب بالكورونا وإعانات البطالة تزداد مجددًا... والبيتكوين تصعد ولا تبالي، والذهب يشاركها الطريق!!

  •  أعلن مكتب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون (42 عامًا) عن إصابته بفيروس كورونا اليوم، ما دفع العديد من المسؤولين الأوروبيين إلى الحجر الصحي بعد مخالطتهم له، ومن بينهم رئيس وزراء إسبانيا ورئيس الوزراء البرتغالي ورئيس المجلس الأوروبي. ويأتي هذا الخبر بعد أيام فقط من بدء فرنسا في تخفيف القيود المفروضة لمواجهة الوباء وتزايد الإصابات.
  •  ارتفعت مطالبات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع، لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ أوائل سبتمبر مع عودة فرض قيود والإغلاقات، بالإضافة لمعاناة المشرعون للاتفاق على حزمة المساعدات الحكومية الجديدة. ووصل عدد المقدمين للحصول على إعانات البطالة لأول مرة إلى 885 ألف في الأسبوع المنتهي في 12 ديسمبر، وهو أكبر عدد منذ سبتمبر. وحتى الآن، وقال يتلقى أكثر من 20.6 مليون أميركي نوعًا من إعانات البطالة.
  •  أبقى بنك إنجلترا أسعار الفائدة ثابتة كما هي عند 0.1%، بينما لا تزال توقعات تطورات فيروس كورونا غير مؤكدة. وخفض البنك الفائدة مرتين من 0.75٪ منذ بداية الوباء في مارس، واحتفظ بمخزونه المستهدف من مشتريات الأصول عند 895 مليار جنيه إسترليني (1.2 تريليون دولار).
  •  افتتح مؤشرا (S&P 500) و(Nasdaq) عند مستويات قياسية اليوم الخميس، بدعم من الآمال بأن تتوصل واشنطن لاتفاق حزمة التحفيز والمساعدة المالية الإضافية قبل نهاية 2020. وارتفع مؤشر (S&P 500) بنسبة 0.5٪، وكذلك مؤشر ناسداك التكنولوجي. وقفز مؤشر داو جونز 135 نقطة أو 0.5٪.
  •  وصلت البيتكوين اليوم لأعلى مستوى جديد لها على الإطلاق فوق 23000 دولار، بل اقتربت من الوصل إلى 24 ألف دولار. وارتفعت العملة الرقمية الأعلى قيمة في العالم بأكثر من 12٪ لتصل إلى 23.700 دولارًا، مما رفع مكاسبها السنوية حتى الآن إلى أكثر من 200٪. وكسرت البيتكوين 20 ألف دولار لأول مرة في التاريخ فقط أمس الأربعاء.
  •  ارتفع الذهب بنسبة 2% اليوم مع استمرار ضعف الدولار والضغوط المتزايدة عليه من جميع الاتجاهات، بسبب التقدم في خطط حزمة التحفيز الأمريكية والتزام الاحتياطي الفيدرالي بضخ المزيد من السيولة في الاقتصاد والحفاظ على أسعار الفائدة منخفضة، بالإضافة إلى تقدم محادثات البريكست كذلك. ووصل الذهب إلى أعلى مستوى في شهر تقريبًا عند 1.897 دولار.

المماثل

حدث هام للدولار الأمريكي: المؤشر التصنيعي للبنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا
حدث هام للدولار الأمريكي: المؤشر التصنيعي للبنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا

ستصدر الولايات المتحدة مؤشر المؤشر التصنيعي للبنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا – الحدث المؤثر للدولار الأمريكي وبالتالي لجميع الأزواج الرئيسية. سيصدر في 18 نوفمبر عند الساعة 15:30 بتوقيت المنصة (GMT+2).

أحدث الأخبار

اليورو بإنتظار مؤشر ثقة المستهلك
اليورو بإنتظار مؤشر ثقة المستهلك

ستنشر منطقة اليورو مؤشر ثقة المستهلك GfK في 25 نوفمبر، عند الساعة 9:00 بتوقيت GMT+2. وهو يقوم بجمع بيانات عن 2000 فرد. تُحسب مكونات المؤشر على أنها الفرق بين الإجابات الإيجابية والسلبية على الأسئلة المطروحة.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera