مبيعات التجزئة الأمريكية

مبيعات التجزئة الأمريكية

تقيس مبيعات التجزئة طلب المستهلك على السلع الجاهزة وتعتبر مؤشرا اقتصاديا دقيقا فائق الأهمية و ذو تأثير مباشر على الناتج المحلي الإجمالي للبلاد. ولهذا يلقي إعلان هذا المؤشر بظلاله على الأسواق المالية. 
ستعلن الولايات المتحدة الأمريكية بيانات مبيعات التجزئة الخاصة بها في 15 سبتمبر الساعة 15:30 بتوقيت المنصة. كانت البيانات السابقة إيجابية للغاية: سجلت مبيعات التجزئة الأمريكية أعلى معدل لها منذ 7 أشهر في يوليو. سيظهر الإعلان القادم إذا ما حافظ الاقتصاد الأمريكي على حالته الجيدة في منتصف الربع الثالث. من المتوقع أن يشهد الدولار الأمريكي تحركات كبيرة في كل الأزواج التي تضمه. 

usd

المماثل

مؤشر أسعار الإستهلاك البريطاني

التضخم البريطاني حاليا أعلى من 2% التي حددها بنك انجلترا سابقا. في سبتمبر, وصل المؤشر إلى 3%, وهو أعلى مستوى له خلال أكثر من 5 سنوات. 

الشائع

اجتماع البنك المركزي الأوروبي

ينتظر المتداولون بفارغ الصبر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في 26 أكتوبر. سيعلن البنك عن قراره بخصوص السياسة النقدية في 14:45 بتوقيت المنصة. كما سيعقد حاكم المصرف ماريو دراغي مؤتمرا صحفيا في 15:30 بتوقيت المنصة. 

اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي

تعتبر سياسة البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. ستعلن الجهة الحاكمة مجددا قرارها بخصوص سياستها النقدية في 7 نوفمبر الساعة 05:30 بتوقيت المنصة. 

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا